للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

جدول سياحي بولندا ٧ ايام

المدة
٧ ايام
الوجهة
بولندا
  • معلومات الرحلة

استعد للاستمتاع بجدول سياحي بولندا ٧ ايام، حيث تمتاز دولة بولندا بتاريخها العريق، لذلك فهي تعد من أكثر الدول التي يتوافد عليها السياح كل عام لقضاء إجازة ممتعة، وللاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية الساحرة. يوفر لك البرنامج إقامة في أرقى الفنادق المريحة، ويتاح لك تناول وجبة الإفطار يوميًا في الفندق مجانًا، وسنوفر لك سيارة مخصصة للتنقل في البلد واستكشافها برفقة المرشد السياحي، فإذا كنت ترغب في قضاء إجازة مميزة وممتعة فعليك استغلال هذه الفرصة ومشاركتنا في هذه الرحلة الممتعة.

اليوم الأول

الوصول إلى العاصمة وارسو

في اليوم الأول من جدول سياحي بولندا ٧ ايام، ستصل إلى عاصمة بولندا وهي مدينة وارسو، وسوف تتجه إلى الفندق للراحة قبل البدء في استكشاف المدينة، وبعد ذلك سوف تذهب إلى أقرب المطاعم لتناول وجبة الغداء.

ثم تذهب إلى البلدة القديمة والتي تسمى أيضًا باسم ستاروكا وهي من أشهر المعالم السياحية في بولندا، بعد ذلك سوف تتجه إلى سنتر المدينة والذي يمتاز بوجود مجموعة مميزة من المحلات والمطاعم والمقاهي، وهو المكان الأمثل من أجل التسوق.

وعند الانتهاء سوف تتوجه إلى نافورة وارسو الساحرة والتي تعد من أجمل الأماكن في العاصمة، وبعدها سوف تذهب إلى حديقة الحيوانات الشهيرة والواقعة بجوار نهر فيستولا، ويوجد بداخلها مول للتسوق، وفي المساء سوف تتجه إلى الفندق للنوم ومواصلة رحلتك في اليوم التالي.

احجز ايضأ:
برنامج سياحي إلى بولندا لمدة 9 أيام

اليوم الثاني بولندا 7

اليوم الثاني

زيارة أشهر الأماكن في وارسو

في صباح اليوم الثاني من جدول سياحي بولندا ٧ ايام، سوف تبدأ يومك بتناول وجبة الإفطار في الفندق، ثم تتوجه إلى حديقة ساكسون وهي من أشهر الحدائق في وارسو، وتقع في منتصف المدينة وتمتاز بطبيعتها الخلابة.

بعد ذلك سوف تتجه إلى شارع خميلنيا وشارع البابا يوحنا الثاني، وهم من أشهر الشوارع في بولندا ويوجد بها العديد من مراكز التسوق والمقاهي والمحلات، وبعدها سوف تتجه إلى  ملاهي فانبارك وهي من أكبر الملاهي في بولندا.

ثم سوف تتجه لتناول وجبة الغداء في إحدى المطاعم هناك، ثم البدء في ممارسة العديد من الأنشطة المائية داخل ملاهي وندي الشهيرة، والتي تمتاز بكثرة البرك المائية فيها.

في المساء سوف تتوجه إلى أحد الأسواق لشراء الهدايا التذكارية وتناول وجبة العشاء في إحدى المطاعم ثم الرجوع إلى الفندق للمبيت.

اليوم الثالث

التوجه إلى كراكوف

سوف تبدأ جولتك في اليوم الثالث من جدول سياحي بولندا ٧ ايام، تذهب إلى مدينة كراكوف والتي تشتهر بكثرة المعالم التاريخية فيها فسوف تبدأ بالتنزه في الأماكن القريبة من الفندق، والتعرف على ملامح المدينة وبعد ذلك سوف تذهب إلى المنتزه المائي wisla Boulevards  للاسترخاء وركوب القوارب والاستمتاع بالمناظر الطبيعة الساحرة.

بعدها سوف تبدأ في تناول وجبة الغذاء في أشهر المطاعم المتواجدة في المدينة وعند الانتهاء سوف تتجه لزيارة مرتفع Krakus Mound  وسوف تقوم بممارسة التسلق حتى الوصول إلى القمة، ثم سوف تبدأ في عبور جسر Kladka Bernatka: وهو من أشهر الجسور المتواجدة في بولندا، ويمتاز بأنه يربط العديد من الأماكن ببعضها البعض.

ثم تتوجه للتسوق وشراء الهدايا التذكارية، وفي المساء سوف تتجه إلى أقرب المطاعم لتناول طعامك المفضل ثم الرجوع إلى الفندق للراحة ومواصلة رحلتك في صباح اليوم التالي.

احجز ايضأ:
برنامج سياحي لمدة 15 يوم فى بولندا

اليوم الرابع بولندا 7

اليوم الرابع

تذهب إلى الأماكن السياحية في كراكوف

في صباح اليوم الرابع من جدول سياحي بولندا ٧ ايام، سوف تبدأ يومك بتناول وجبة الإفطار في الفندق وبعدها سوف تتجه إلى منتزه Zakrzowek  والذي يمتاز بتصميمه المميز حيث الصخور الحجرية والمياه المحيطة بالصخور من كل مكان، وهو مكان مميز للاسترخاء واستنشاق الهواء الطلق.

بعدها سوف تتجه إلى التسوق في PLAC nowy وهو من أشهر الأماكن الشعبية في كراكوف ويمتاز بأنه يشمل على العديد من السلع المتنوعة والمختلفة، وبعدها سوف تتوجه لزيارة أشهر أقدم المتاحف الأثرية في بولندا مثل متحف رينك والواقع تحت الأرض، ومتحف الآثار، ومتحف الفن المعاصر، ومتحف شندلر، ومتحف الفنون.

عند الانتهاء سوف تتوجه إلى أقرب المطاعم لتناول العشاء ثم الرجوع إلى الفندق لمغادرة كراكوف وتتوجه إلى قرية زاكوباني في صباح اليوم التالي.

اليوم الخامس

الإنطلاق إلى قرية زاكوباني

في اليوم الخامس من جدول سياحي بولندا ٧ ايام، سوف تتوجه إلى قرية زاكوباني وهي من أجمل القرى في بولندا، ويتوافد عليها السياح كل عام لجمالها الساحر، فسوف تبدأ أولًا بالتجول في القرية والتعرف على المعالم السياحية فيها من بيوت أثرية، وأكواخ عريقة، وتشتهر هذه القرية بصناعة أنواع مختلفة من الجبن البولندي.

بعدها سوف تتوجه إلى مجموعة الشلالات المتواجدة في القرية للاستماع بجمال الطبيعة والتقاط أجمل الصور التذكارية، وبعد ذلك سوف تتجه إلى بحيرة مورسكي لركوب القارب والتنزه في رحلة بحرية ممتعة للغاية، وعند الانتهاء سوف تذهب إلى شارع كروبوكي وهو من أبرز الشوارع السياحية في القرية، ويضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة والمقاهي والمطاعم.

من ثم سوف تتجه لزيارة جبل ريسي للقيام بتجربة تسلق الجبال الشاهقة، وبعدها سوف تقوم بممارسة التزلج وفي المساء سوف تتجه إلى التسوق وشراء احتياجاتك والهدايا التذكارية لعائلتك، ثم الرجوع إلى الفندق لمغادرة القرية وتتوجه إلى مدينة روكلو في صباح اليوم التالي.

شاهد ايضأ:
عروض بولندا

اليوم السادس بولندا 7

اليوم السادس

الإنتقال الى مدينة روكلو

في صباح اليوم السادس من جدول سياحي بولندا ٧ ايام، سوف تتجه إلى مدينة روكلو والتي تمتاز بإطلالتها الرائعة على نهر أودر، وسوف تقوم بالتجول في المدينة واستكشافها ثم البدء في زيارة Ostrów Tumski  وهي من أشهر الأماكن السياحية في المدينة، وتضم عدد كبير من الكنائس، كما أنها تشمل على العديد من المنتزهات وتستقبل عدد كبير من الزوار كل عام، ويوجد بها جسر كبير يمكنك التنزه عليه لاستكشاف المدينة عن قرب.

بعدها سوف تتوجه إلى تاون هول وهو من أشهر المباني القديمة في بولندا وسوف تقوم بالتقاط أجمل الصور التذكارية هناك، وبعدها سوف تتجه لزيارة التماثيل المتواجدة في المدينة والتي تمتاز بتصميمها الرائع والمميز، وعند الانتهاء سوف تذهب إلى حديقة الحيوان والتي تضم أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة، ويوجد بداخلها مدينة ملاهي تضم العديد من الألعاب المميزة.

ثم سوف تتوجه إلى الحديقة النباتية الشهيرة حيث الهدوء والأجواء الراقية، وتمتاز بوجود أنواع نادرة من النباتات وهي مكان مميز لقضاء يوم عائلي ممتع، والتقاط أجمل الصور التذكارية، وفي المساء سوف تتجه لتناول وجبة العشاء في إحدى المطاعم، وبعدها سوف تتجه لجمع أغراضك لمغادرة  مدينة روكلو وتذهب إلى مدينة جدانسك.

اليوم السابع

تتوجه إلى مدينة جدانسك

في صباح اليوم السابع من جدول سياحي بولندا ٧ ايام، سوف تبدأ جولتك في مدينة جدانسك وهي من أكبر المدن في بولندا، وتمتاز بأجوائها الرائعة ومعالمها الساحرة، وذلك لأنها تقع على بحر البلطيق، فسوف تقوم بالتجول في شارع مارياكا وهو من أشهر الشوارع هناك.

بعدها سوف تتوجه إلى المركز الأوروبي والذي يمتاز بتصميمه الرائع والمميز، ثم تذهب إلى نهر موتلاوا وركوب القارب لاستكشاف المدينة عن قرب، بعدها سوف تقوم بتجربة ركوب الدراجة في أحضان الطبيعة الخلابة، والتقاط بعض الصور المميزة، ثم تتوجه لتناول وجبة الغداء  في أشهر المطاعم المتواجدة في المدينة.

بعد ذلك ستعود إلى العاصمة وارسو للاستعداد للرحيل وجمع أغراضك، والعودة إلى الوطن حاملًا معك أجمل الصور التذكارية والهدايا المميزة لعائلتك ونتمنى أن تكرر معنا هذه التجربة المميزة مرة أخرى.

خطة الرحلة


البرنامج يشمل

الوجهة
السعر يشمل
  • الإقامة بجميع الفنادق تشمل الافطار والضريبه
  • الاستقبال في المطار والتوصيل الي الفندق
  • التوصيل من الفندق الي المطار للعوده
  • تذاكر الطيران الدولي
  • تذاكر القطار بين المدن .
  • جميع الضرائب
  • جولة سياحية في كل مدينة للتعرف علي اهم المعالم السياحية في كل مدينة
  • دليل سياحي كل لجميع الاماكن السياحيه وافضل المناطق
  • شريحة جوال عند الوصول ( اتصال - انترنت )
  • موظف خدمة عملاء يتحدث العربيه
السعر لا يشمل
  • أي خدمات أخرى غير مذكورة بمخطط الرحلة
  • المشروبات وغسيل الملابس والمكالمات الهاتفية وأي نفقات شخصية أخري
  • تذاكر الطيران ذهاب وعودة
  • رسوم دخول المزارات السياحية , والكاميرا او التصوير بداخل المزرات السياحية

(الاسعار قابلة للتغيير حسب امكانية الفنادق و الخدمات)

(هذه العروض يمكن تعديلها بناء على طلبك مع مراعاة السعر زيادة او نقصاً)

استفسار عن هذه الرحلة

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.

Close

جدول سياحي بولندا ٧ ايام

المدة
٧ ايام
الوجهة
بولندا

    استعلام عن توفر الرحلة أو أي شيء تريد معرفته. الحقول المطلوبة محددة *