للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام

المدة
10 ايام
الوجهة
بولندا
  • معلومات الرحلة

لنستمتع سويا بجدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام، حيث تعد بولندا من أجمل الواجهات السياحية في أوروبا، وذلك لأنها تمتاز بمعالمها التاريخية العريقة، وطبيعتها الخلابة، وهذا ما جعلها تحتل مكانة كبيرة لدى السياح، لذلك سنصحبك معنا في رحلة إلى بولندا، ونستكشف المعالم الحضارية والثقافية، والمنتزهات الساحرة، ونتعرف على تقاليد البلد، ونتذوق أشهى المأكولات وننغمس في جمال الطبيعة الساحرة، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة والمسلية، فإذا كنت ترغب في السفر في رحلة مميزة ومشوقة، فسنعرض لك برنامج جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام.

اليوم الأول

الوصول إلى مدينة وارسو

سوف تبدأ يومك الأول من جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام، بالذهاب إلى العاصمة وهي مدينة وارسو، وسوف تتوجه إلى الفندق للراحة قليلًا، وبعدها سوف تبدأ رحلتك بالذهاب إلى البلدة القديمة وهي من أبرز المعالم السياحية هناك، وتحظى على إقبال عدد كبير من السياح.

بعد ذلك سوف تتجه إلى سنتر المدينة والذي يضم مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم والمقاهي، ويمكنك تناول وجبة الغذاء هناك في أرقى المطاعم البولندية، وبعدها سوف تذهب إلى حديقة وارسو، وهي من أشهر الحدائق في بولندا ويوجد بها نافورة المياه الراقصة، والتي تعد من أجمل نوافير العالم، بعدها سوف تتوجه إلى حديقة ساكسون الواقعة في منتصف مدينة وارسو، والغنية بمناظرها الخلابة وعند الانتهاء سوف تتوجه إلى الفندق للنوم، ومواصلة رحلتك في اليوم التالي.

احجز ايضأ:
برنامج سياحي إلى بولندا لمدة 9 أيام

اليوم الثاني بولندا 10

اليوم الثاني

الذهاب إلى حديقة الحيوان

في صباح اليوم الثاني من جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام، سوف تتجه إلى حديقة الحيوانات في وارسو، والواقعة بجوار نهر فيستولا وبعدها سوف تتجه إلى شارع خميلنيا وهو من أشهر شوارع وارسو، ويضم العديد من المحلات والمقاهي الفخمة.

ثم التوجه إلى مدينة فانبارك ديجيلو وهي من أجمل مدن الملاهي في بولندا، وتضم العديد من الألعاب المشوقة والممتعة، وبعدها سوف تتجه إلى ملاهي وندي متشلدواه المائية، والتي تضم بركة مائية كبيرة للممارسة السباحة، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من البرك المائية الصغيرة للأطفال، وعند الانتهاء سوف تتوجه لتناول وجبة العشاء ثم الرجوع إلى الفندق للمبيت.

اليوم الثالث

التوجه إلى مدينة كراكوف

سوف تبدأ جولتك في اليوم الثالث من جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام، بالذهاب إلى مدينة كراكوف لقضاء ثلاثة أيام هناك، وهي تمتاز بوجود العديد من الحضارات التاريخية العريقة، والتي تشير إلى قدم حضارة بولندا.

بعد ذلك ستتجول في المناطق المجاورة للفندق، للتعرف على ملامح المدينة وفي المساء سوف تذهب في جولة ممتعة في إحدى المتنزهات المائية للاسترخاء والجلوس في هدوء.

كما يمكنك ركوب القارئ والتجول في رحلة بحرية في أحضان الطبيعة الخلابة، وعند الانتهاء سوف تتوجه إلى أقرب المطاعم لتناول العشاء ثم الذهاب إلى الفندق للنوم.

احجز ايضأ:
برنامج سياحي لمدة 15 يوم فى بولندا

اليوم الرابع بولندا 10

اليوم الرابع

زيارة الأماكن السياحية في مدينة كراكوف

سوف تبدأ يوم الرابع من جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام، بالذهاب إلى تلة Krakus والتي تعد من أهم المعالم السياحية في بولندا، والاستمتاع بالإطلالة الطبيعة الساحرة من الأعلى، كما يمكنك تسلق التلة حتى الوصول إلى أعلى القمة.

بعد ذلك سوف تتجه لزيارة Cmentarz Rakowick  وهي من أشهر المقابر الموجودة في بولندا، وتمتاز بأنها مزخرفه بشكل مميز،  مما جعلها تحفة معمارية فنية.

ومن ثم سوف تقوم بعبور جسر Kladka  وهو من أبرز الأشياء الممتعة التي سوف تقوم بفعلها، ويمتاز بأنه يسهل الوصول للعديد من الأماكن المختلفة، وذلك لأنه يربط أجزاء المدينة ببعض.

عند الوصول إلى نهاية الجسر سنصحبك إلى أشهر المطاعم لتناول وجبتك المفصلة، ويمكنك الجلوس حتى حلول المساء ثم التوجه للمبيت في الفندق.

اليوم الخامس

الذهاب الى الأماكن الترفيهية في مدينة كراكوف

في صباح اليوم الخامس من جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام، سوف تتجه إلى منتزه Skałki  Twardowskiego والذي يمتاز بأجوائه الهادئة والمميزة، وهو مصمم من الصخور الحجرية وبداخلها المياه الفيروزية الرائعة.

كما يوجد هناك العديد من المسارات المتاحة لممارسة المشي والركض، أو ركوب الدراجة ،بعد ذلك سوف تذهب للتسوق فيnowy  PLAC وهو من أشهر الأسواق المتواجدة في المدينة.

يضم العديد من السلع التي تحتاجها، كما يوجد به العديد من المطاعم والمقاهي الراقية، وبعد ذلك سوف تتوجه لزيارة المتاحف المتواجدة في مدينة كراكوف ، والتقاط أجمل الصور التذكارية هناك، وفي المساء سوف تذهب إلى الفندق للنوم ومغادرة المدينة في اليوم التالي.

شاهد ايضأ:
عروض بولندا

اليوم السادس بولندا 10

اليوم السادس

الذهاب إلى قرية زاكوباني

في اليوم السادس من جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام، سوف تغادر مدينة كراكوف وتتجه إلى  قرية زاكوباني، وهي من أكبر القرى في بولندا وتشتهر بكثرة الأماكن السياحية فيها ويأتي إليها السياح من كل مكان.

وسوف تبدأ جولتك بالتنزه في القرية ومشاهدة المنازل الأثرية القديمة، والاكواخ الجميلة، وأكثر ما يميزها هو صناعة الجبن البولندي اللذيذ، وفي المساء سوف تتجه لتناول وجبة العشاء والذهاب للمبيت في الفندق.

اليوم السابع

قضاء يوم في وسط الطبيعة

سوف تبدأ يومك السابع من جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام، بالذهاب إلى الشلالات الموجودة في القرية، والمحاطة بالعديد من المناظر الطبيعة الساحرة، وبعد ذلك سوف تتجه إلى البحيرة المتلألئة والتي تعد من أشهر البحيرات المتواجدة في القرية.

بعد ذلك سوف تذهب في جولة عبر القارب في بحيرة مورسكي، وعند الانتهاء سوف تتوجه إلى شارع كروبوكي وهو من أشهر الشوارع السياحية المتواجدة في القرية، ويضم العديد من المحلات التجارية وبأسعار جيدة، وبعد ذلك سوف تتجه إلى أقرب المقاهي لاختيار مشروبك المفضل والاستماع بالجلوس في أحضان الطبيعة، وعند حلول المساء سترجع إلى الفندق للراحة ومواصلة رحلتك في اليوم التالي.

احجز ايضأ:
جدول سياحي بولندا ٧ ايام

اليوم الثامن بولندا 10

اليوم الثامن

زيارة أشهر الأماكن في زاكوباني

سوف تواصل جولتك في اليوم الثامن من جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام، في قرية زاكوباني وسوف تتجه إلى جبل ريسي لخوض تجربة تسلق الجبال، والوصول إلى أعلى القمة والتقاط أجمل الصور المميزة هناك.

بعد ذلك سوف تتوجه إلى Krasprowy Wierch لممارسة رياضة التزلج  وعند الانتهاء سوف تتوجه إلى الأسواق التجارية المتواجدة في القرية لشراء أجمل الهدايا التذكارية ثم الرجوع إلى الفندق للراحة.

اليوم التاسع

الذهاب الى مدينة روكلو

في صباح اليوم التاسع من جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام، سوف تغادر قرية زاكوباني وتتجه إلى مدينة روكلو والواقعة على نهر أودر، حيث تمتاز بإطلالتها الرائعة على النهر، وهي من أكبر المدن في بولندا وتتميز بمبانيها المصممة بشكل معماري مدهش.

وسوف تقوم بالتجول في منطقة Ostrów Tumsk  وهي من المناطق السياحية الهامة في بولندا، وبعد ذلك سوف تذهب إلى تاون هول وهو من أقدم المباني في المدينة، ويمتاز بتصميمه الرائع، وسوف تقوم بالتقاط أجمل الصور التذكارية، وفي المساء سوف تتجه إلى الفندق للنوم والرجوع إلى العاصمة في صباح اليوم التالي.

اليوم العاشر

الرجوع إلى العاصمة وارسو

في اليوم العاشر من جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام، سوف تغادر مدينة روكلو وتتجه إلى العاصمة وارسو، لمغادرة البلد والرجوع إلى الوطن حاملًا معك أجمل الهدايا والذكريات التي لا تنسي في هذه الرحلة المميزة والممتعة، ونتمنى أن تكون قد استمتع معنا في هذه الرحلة وأن تكرر هذه التجربة مرة أخرى.

خطة الرحلة


البرنامج يشمل

الوجهة
السعر يشمل
  • الإقامة بجميع الفنادق تشمل الافطار والضريبه
  • الاستقبال في المطار والتوصيل الي الفندق
  • التوصيل من الفندق الي المطار للعوده
  • تذاكر الطيران الدولي
  • تذاكر القطار بين المدن .
  • جميع الضرائب
  • جولة سياحية في كل مدينة للتعرف علي اهم المعالم السياحية في كل مدينة
  • دليل سياحي كل لجميع الاماكن السياحيه وافضل المناطق
  • شريحة جوال عند الوصول ( اتصال - انترنت )
  • موظف خدمة عملاء يتحدث العربيه
السعر لا يشمل
  • أي خدمات أخرى غير مذكورة بمخطط الرحلة
  • المشروبات وغسيل الملابس والمكالمات الهاتفية وأي نفقات شخصية أخري
  • تذاكر الطيران ذهاب وعودة
  • رسوم دخول المزارات السياحية , والكاميرا او التصوير بداخل المزرات السياحية

(الاسعار قابلة للتغيير حسب امكانية الفنادق و الخدمات)

(هذه العروض يمكن تعديلها بناء على طلبك مع مراعاة السعر زيادة او نقصاً)

استفسار عن هذه الرحلة

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.

Close

جدول سياحي إلى بولندا لمدة 10 ايام

المدة
10 ايام
الوجهة
بولندا

    استعلام عن توفر الرحلة أو أي شيء تريد معرفته. الحقول المطلوبة محددة *