للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

شهر عسل موريشيوس 2023

29 ديسمبر، 2022by jinanseo

إن أفضل شهر عسل يمكن للعرسان قضائه هو شهر عسل موريشيوس 2023، خاصة مع دخول العام الجديد تزداد فرصة عروض السفر إليها، وذلك لأن مورشيوس من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها السياح من كل أنحاء العالم، وهذا لأنها تحتوي على الكثير من الشواطئ الزرقاء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تضيف جو رومانسي إلى العرسان، وتجعلهم يستمتعون بشهر عسل مميز وبدء حياة زوجية بشكل جديد.

تكلفة شهر العسل في موريشيوس

يفضل على أي زوجين قبل اختيار شهر عسل موريشيوس 2023 أن يقوموا بتحديد الميزانية التي تناسبهم من أجل أن يضمنوا أن تكون رحلتهم مميزة، ويستطيعون الاستمتاع بها على أكمل وجه، ومن خلال ما يلي نوضح تكلفة شهر العسل في موريشيوس:

السفر

إن تذكرة السفرة إلى موريشيوس تبلغ حوالي 2971 ريال سعودي للشخص الواحد.

الفندق

تكلف الليلة فقط لشخص واحد في فندق من فنادق موريشيوس حوالي 2057 ريال سعودي.

الانتقال

سعر التنقل المحلي خلال اليوم داخل موريشيوس للشخص حوالي 11.28 ريال سعودي.

الطعام

هناك فرق في اسعار وجبات الطعام، ويختلف ذلك طبقا إلى إذا كان المطعم شعبي أم فاخر. ويبلغ متوسط أي وجبة في المطاعم الشعبية حوالي 36.86 ريال سعودي.

المياه

سعر شراء زجاجات مياه معدنية خلال اليوم تقريبا 2.29 ريال سعودي.

النشاط الترفيهي

من الممكن أن يتكلف النشاط الترفيهي داخل موريشيوس حوالي 78.99 ريال سعودي.

استئجار سيارة

إذا كان هناك رغبة في إستئجار سيارة على مدار اليوم، فمن الممكن أن تكلف تقريبا 157 ريال سعودي.

احجز برنامج سياحي الي موريشيوس 13 يوم
عيوب موريشيوس
عيوب موريشيوس

عيوب موريشيوس

إن موريشيوس مثل أي مكان تحتوي على المميزات والعيوب، ومن أهم العيوب التي يجب الأخذ بالاعتبار بها خلال شهر عسل موريشيوس 2023 ما يلي ذكره في السطور التالية:

العملات

من الممكن أن تستخدم العملة الاجنبية، لكن أهل الجزيرة لا يريدون التعامل إلا بعملتهم الأساسية.

المياه

إن المياه في موريشيوس لا تصلح للتناول. وذلك نتيجة إلى تعرض الجزيرة إلى الأعاصير، مما يجعل المياه غير نظيفة. ولهذا يجب أن يشتري الشخص زجاجات المياه المعدنية.

الأسعار

إن أسعار السياحة داخل الجزيرة مرتفعة قليلًا، وهذا نتيجة إلى موقع الجزيرة الموجود وسط المحيط.

الحجز

من الصعب أن تحصل على حجز فندق بسهولة خاصة أثناء المناسبات. ولذلك يكون من الأفضل التعامل مع شركة جنان للسياحة والسفر لأنها تستطيع توفير للعميل الفندق بشكل سهل.

الطقس

يتصف الطقس في موريشيوس بعدم اعتداله، أحيانا تكون درجة الحرارة مرتفعة وأحيانا أخرى منخفضة مع تساقط الأمطار، ولهذا من الضروري الانتباه لذلك الأمر.

الأيام

إن الجزيرة تٌفتح في أيام محددة، فهي تكون متاحة للزيارة طوال أيام الأسبوع، عدا يوم السبت والأحد.

احجز برنامج سياحي الي موريشيوس 11 يوم

شهر عسل موريشيوس المسافرون العرب

يتساءل الكثير من العرب عن شهر عسل موريشيوس 2023 وما هي أنسب مدة. ويمكننا الإجابة على السؤال في أن أفضل مدة هي 7 أيام من أجل التجول في الجزيرة بشكل كامل. وفيما يلي نوضح برنامج سياحي لشهر العسل في موريشيوس:

اليوم الأول

بعد الوصول إلى المطار يتم التوجه إلى الفندق من أجل استلام الغرف والاستراحة. ومن ثم يتم رؤية الشواطئ ومناظر الغروب.

اليوم الثاني

يتم الذهاب إلى البركان الخامد الذي يقع في منطقة كيب ورؤية قاع البركان. ثم التوجه إلى منطقة شاماريل ومشاهدة الكثبان الرملية الملونة بألوان قوس قزح. وفي المساء يمكن التنزه على الشاطئ وتناول العشاء في أحد المطاعم القريبة من الشاطئ.

اليوم الثالث

يفضل أن يخصص هذا اليوم من أجل التسوق، والذهاب إلى أبرز مناطق التسوق على سبيل المثال مركز بورت لويس.

اليوم الرابع

في هذا اليوم يتم الذهاب إلى شاطئ موريشيوس، ومن الممكن ركوب الباخرة فيه. ومن ثم يمكن زيارة جزيرة الغزلان، أو ممارسة رياضة التزلج.

اليوم الخامس

يتم الذهاب إلى منطقة بورت لويس وزيارة الأماكن التاريخية التي بها. ورؤية أيضا الحديقة النباتية التي توجد بالقرب منها.

اليوم السادس

يمكن الحصول على الاسترخاء في اليوم السادس من خلال أخذ حمام شمس في الفندق، والسباحة في الحمامات السباحة الخاصة. وفي النهاية يمكن التجول في الأسواق القريبة من الفندق أو عمل جولة حرة.

اليوم السابع

مع بداية اليوم السابع من الممكن الذهاب إلى شراء الهدايا، وبعد ذلك التجهيز من أجل العودة إلى البلاد.

احجز برنامج 6 ايام في موريشيوس
تجربتي في موريشيوس
تجربتي في موريشيوس

تجربتي في موريشيوس

سوف أوضح إليكم الآن تجربتي مع شركة جنان للسياحة والسفر، حيث أنني قمت باختيار عرض شهر عسل موريشيوس 2023 التي قدمته الشركة لي، وكانت تجربتي كما يلي:

التحرك من المطار

لقد بدأت الرحلة من الخطوط السعودية في الرياض في تمام الساعة العاشرة مساءا. ثم تم التوجه إلى دبي من أجل الانطلاق إلى جزيرة موريشيوس، واستمر السفر تقريبا 7 ساعات.

الوصول إلى مطار موريشيوس

عند الوصول إلى المطار كان هناك مندوب تابع إلى الشركة في انتظارنا. قمنا باستلام امتعتنا، ثم توجهنا إلى مكتب تغيير العملات من أجل تحويل الريال إلى الروبية. وعند خرجنا من المطار كانت هناك سيارة خاصة تنتظر من أجل الذهاب إلى الفندق.

الفندق

داخل الفندق استلمت أنا وزوجتي الغرفة. ومن الجدير بالذكر أن الغرف داخل الفندق كانت مريحة وعلى أعلى مستوى من التجهيزات والنظافة. حيث يوفر الفندق داخل الغرفة التلفاز، أدوات الطعام وتناول المشروبات، بالإضافة إلى توفير كافة مستلزمات الحمام. وعلاوة على ذلك كانت تتوفر لنا خدمة الانترنت المجانية.

الأماكن التي قمت بزيارتها

في اليوم التالي من الوصول إلى موريشيوس، بدأ من هنا شهر عسل موريشيوس 2023. وكانت هذه الأيام من أفضل الأيام في حياتي. فكانت الرحلة مميزة على الإطلاق، وتوجهت إلى الكثير من الأماكن، على سبيل المثال:

مصنع السكر

ذهبنا إلى مصنع السكر الذي يتميز بتاريخه العريق في إنتاج السكر. كان المصنع مميز للغاية، علاوة على توافر الكافتيريات والمطاعم بجانبه. بالإضافة إلى توافر محلات تقوم ببيع منتجات السكر والتي اشتريت منها من أجل الذكرى.

حصن أديليد

لقد انبهرنا كثيرا بهذا الحصن، حيث أخبرنا المرشد الذي كان معنا أنه تم بنائه في سنة 1830م تحت اشراف البريطانيين. ومن أهم مميزات الحصن أنه يقع على ميناء بورت لويس. مما جعل له اطلالة مميزة تجذب من يزوره.

شاطئ قري قري

إنه عبارة عن شاطئ مخصص للعامة، يقع الشاطئ على المحيط الهندي. وبالرغم من مظهره الرائع لكنه خطر للغاية. حيث لم استطع السباحة فيه نتيجة إلى علو الأمواج. ولهذا السبب بقينا في الجزء العلوي نشاهد البانوراما والاستمتاع بمظهر الشاطئ. كما يوجد الكثير من المتاجر والمطاعم التي يوجد بها الأكل البحري.

حديقة كاسيلا

يوجد داخل الحديقة الكثير من الحيوانات على سبيل المثال الزرافة، اسود، زواحف، جمال وغيره .وفيما يقرب من مائة قفص للطيور الملونة حوالي 1450 طائر. بالإضافة إلى ذلك قمنا بتجربة صيد السمك في البحيرة، وركوب الخيل. كانت مواعيد الحديقة من الساعة 9 صباحا إلى 5 مساءا. علاوة على وجود المطاعم والكافتيريات التي تتميز بأسعارها البسيطة.

شماريل الأرض الملونة

من أجل المناطق التي قمنا بزيارتها. فهي عبارة عن قرية صغيرة، تطل على النهر الأسود. وتحتوي على الكثير من الكثبان الرملية المتواجدة على شكل ألوان قوس قزح.

التجهيز للعودة

في اليوم الأخير تناولنا الإفطار في الفندق، ثم توجهنا إلى المطار من أجل العودة إلى البلاد. ومن الجدير بالذكر أنها كانت أفضل رحلة قمت بها على الإطلاق.

احجز برنامج سياحي الي موريشيوس 7 ايام

هل موريشيوس غالية

يظن العديد من المسافرين من أجل قضاء شهر عسل موريشيوس 2023 أن الجزيرة تحتاج إلى تكلفة كبيرة. لكن من الجدير بالذكر أنها من الجزر الرخيصة، ويقصدها السياح من كل أنحاء دول العالم. لأنها رخيصة الثمن ويستطيع السائح من خلالها الاستمتاع.

احجز برنامج سياحي الي موريشيوس 12 يوم
أفضل فنادق موريشيوس لشهر العسل
أفضل فنادق موريشيوس لشهر العسل

أفضل فنادق موريشيوس لشهر العسل

تتصف فنادق موريشيوس بأنها المكان المناسب للعرسان. حيث أنها توفر جوًا ملئ بالحب والمرح. فإذا كنت ترغب في قضاء افضل وقت في شهر العسل فيمكنك اختيار واحد من الفنادق التالية:

فندق باراديس كوف بوتيك

صمم هذا الفندق من أجل أن يناسب العرسان فقط. فهو يوفر الكثير من الأجواء الرومانسية التي تعطي شعور بالحب والاستجمام. ولذلك يعتبر أفضل خيار للعرسان الجدد.

فندق ومنتجع لا بيروج

إنه أشهر فندق في جزيرة موريشيوس. حيث أنه يعتبر أول الفنادق التي تم تأسيسها في هذه المنطقة. فهو يتميز بأنه على هيئة قارب ويحيط به الشاطئ من جوانبه.

فندق ديغريز سود

يعتبر من أهم وجهات جزيرة موريشيوس، حيث يتصف ببساطة تصميمه. مما يجعله مصدر جذب للكثير من العرسان الذين يرغبون في الاستمتاع  وأخذ قسط من الراحة في مكان هادئ.

فندق كونستانس لو برينس موريس

أطلق اسم الفندق على اسم الملك موريس الذي كان مسؤول على سفن التوابل التجارية في المحيط الهندي. ويتميز الفندق بالتصميم الرائع والغرف العصرية.

فندق بابل لودج

 يعد فندق بابل لودج من أفضل الفنادق التي يمكن قضاء فيها شهر عسل موريشيوس 2023. حيث يتميز بشكله الغير تقليدي الذي يشبه البلورة، فهو رائع للغاية بالنسبة إلى العرسان.

احجز برنامج سياحي الي موريشيوس 9 ايام

السياحة في موريشيوس للعرسان

كما ذكرنا من قبل أن موريشيوس من أفضل الوجهات التي يقصدها العرسان وأيضا كل الأشخاص. فهي تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية المذهلة. لذلك يجد العرسان المتعة بها في الأماكن الطبيعية وغيرها، وكما يلي نوضح كيف يمكن أن يستمتع العرسان في موريشيوس بشكل مختلف:

رحلة كاتاماران البحرية

إن الرحلات البحرية أكثر الأنشطة التي توفر للعرسان جو رومانسي مع الهواء الطلق والجو الهادئ. والحصول على أشعة الشمس بالإضافة إلى التقاط الصور في المناظر الطبيعية الخلابة.

القفز بالمظلات

يمكن ممارسة رياضة القفز بالمظلات في الجانب الشمالي الشرقي من موريشيوس. ومن خلال القفز سوف ترى الجزيرة وجمالها من الأعلى، فهذا المنظر يستحق المغامرة.

حفل زفاف تحت المياه

من أكثر النشاطات التي يقبل عليها العرسان ويشعرون فيها بالمغامرة والإثارة هي حضور حفل زفاف تحت الماء. فهو من الأمور الغريبة التي لا تتوفر في أي مكان إلا في جزيرة موريشيوس.

جبل لو مورن برابان

يتم صعود جبل لو مورن برابان ورؤية العروض البانورامية من أعلى الجبل مع الشريك الآخر. كما أنه يمكن من خلال الجبل رؤية الجزيرة بالكامل والاستمتاع بجمالها.

بحيرة غران باسان

يوجد في قمم الجبال العالية بحيرة رائعة، تعود هذه البحيرة إلى معتقدات الهندوستان، يمكن في هذا المكان التعرف على تاريخ هذه البحيرة والاستمتاع بمظهرها الرائع.

خليج تامارين

يوجد خليج تامارين في غرب المحيط الهندي، ومن خلاله يمكن للعرسان أن يمارسوا الأنشطة المختلفة مثل السباحة، ركوب السفينة، رؤية عروض الدولفين وغيره.

الجسر المعلق

يقع هذا الجسر في جنوب موريشيوس، يتميز هذا الجسر بمظهره الطبيعي الجذاب، من الممكن للعرسان السير على الجسر واستنشاق الهواء الطلق.

احجز برنامج سياحي الي موريشيوس 10 ايام

مدن موريشيوس

تضم موريشيوس العديد من المدن الرائعة في التصميم والشكل، والتي تجذب الكثير من السياح إليها خاصة العرسان الجدد من أجل قضاء أجمل شهر عسل موريشيوس 2023. وفيما يلي نوضح أهم مدن موريشيوس:

شماريل

توجد شماريل بالقرب من النهر الأسود، وهي عبارة عن قرية صغيرة. تتميز بوجود الكثير من الكثبان الرملية ذات السبعة ألوان. ويوجد العديد من السياح الذين يقصدون هذه القرية بسبب هذه الكثبان.

بورت لويس

تقع مدينة بورت لويس في شمال غرب موريشيوس. لكنها لا يسكنها سكان كثيرون بالرغم من كبر مساحتها. حيث أنها في النهار يقصدها الأشخاص وتكون الحركة بها كثيرة، لكن سرعان ما يحل الليل تتحول إلى مكان مهجور.

جراند باي

من أفضل مدن موريشيوس حيث أنها تقع في الجزء الشمالي الغربي للجزيرة. ومن الممكن القيام فيها بالعديد من النشاطات على سبيل المثال التجديف، السباحة، الصيد، ممارسة رياضة الغوص وغيرها. كما أنها تحتوي على الكثير من المطاعم ومراكز التسوق.

تناولنا معا التحدث عن شهر عسل موريشيوس 2023. وقدمنا إليكم أبرز البرامج السياحية والوجهات السياحية التي يمكن من خلالها قضاء شهر عسل مميز. لذلك لا تضيع الفرصة واختر موريشيوس واجهة لشهر العسل الخاص بك.

jinanseo

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form
Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved. | Designed & Development by Bishop Company