للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

عرض تايلاند لمدة 9 ايام

خصم لعرسان شهر العسل
المدة
9 ايام
الوجهة
تايلند
  • معلومات الرحلة

يقدم عرض تايلاند لمدة 9 ايام النزول في الفنادق لمدة 8 ليالي مع وجبة الإفطار شاملة الخدمة والضريبة، تقديم شريحة اتصال إلى العميل مزودة بباقة إنترنت مجانية، تخصيص مندوب من أجل انتظار العميل في مطار بوكيت وارشاده إلى الفندق، ويشمل العرض على الذهاب إلى بعض المدن التايلاندية مثل بوكيت، بتايا، أكواريوم، والتجول في الأماكن المحددة في العرض مع سيارة بسائق خاص، ومن الممكن القيام بجولات حرة بعد انتهاء الزيارات اليومية.

عرض تايلاند لمدة 9 ايام

دولة تايلاند تقع في جنوب شرق القارة الآسيوية في جزيرة الهند الصينية، لها حدود مشتركة مع ماليزيا وخليج تايلاند من الجنوب، وايضا كمبوديا ولاوس من الشرق، وميانمار وبحر أندامان من  الغرب.

وتايلند مقسمة إلى خمسة وسبعين مقاطعة، وتنقسم إلى مدن ومقاطعات. كما تحتل تايلاند المرتبة 50 في العالم من حيث المساحة الإجمالية، فتبلغ مساحتها حوالي 120 كيلومتر مربع.

ويمكنك من هنا معرفة الكثير عن السياحه في تايلاند شرح عرض تايلاند لمدة 9 ايام

عرض تايلاند لمدة 9 ايام
عرض تايلاند لمدة 9 ايام السفر الي تايلند,شروط السفر الي تايلاند,فيزا تايلاند للسعوديين

 

اليوم الاول

الوصول الى بوكيت

الاستقبال في المطار والتوصيل الى الفندق، قم بوضع الحقائب بالغرفة وبعدها استعد في اليوم التالي لبدء اول رحلات البرنامج.

اليوم الثاني

جولة في اماكن السياحة في تايلاند

كما يمكنك الذهاب إلى زيارة  شلال بانغ باي وركوب الفيلة, قم باطعام القرود واللعب معها، كما تستطيع ان تقوم السباحة في مياه الشلال. قم بالذهاب الى رؤية تمثال بوذا الكبير يتواجد في تلال ناكيرد بين تشالونج وكاتا، وبعدها يمكنك الذهاب إلى زيارة معبد وات تشالونج من أكبر المعابد البوذية في تايلاند والعالم.

بكج تايلاند 11 يوم

اليوم الثالث

رحلة سياحية الى بوكيت أكواريوم

انطلق بعد تناول الإفطار إلى زيارة  phuket aquarium وهو يضم أعداد كبيرة من الأسماك والشعاب المرجانية المختلفة والنادرة كما تستطيع ان تقوم بحضور العروض الفنية المختلفة للكائنات البحرية مثل الدلافين وأسود البحر .

اليوم الرابع

الذهاب الى بتايا

كما في الصباح قم بالتوجه الى مدينة بتايا وهي من أشهر مدن السياحة في تايلاند قم باستلام الغرف واسترح للاستعداد الى بدأ اول رحلات برنامج السياحة الى تايلاند في اليوم التالي.

عرض السفر الي تايلاند 12 يوم

اليوم الخامس

الذهاب الى حديقة نونج نوش الاستوائية

في الصباح استعد للذهاب إلى  زيارة الى حديقة نونج نوش الأستوائية ستجد بها العديد من الأنشطة السياحة التي تقام بها، في البداية قم بجولة في الحديقة، كما يمكنك الذهاب الى ركوب حافلة السفاري، استمتع  بركوب الفيلة، وايضا مشاهدة الحفلات والرقصات  والعروض التقليدية التي تقام هناك، وفي النهاية الذهاب الى ركوب القوارب الصغيرة.

برنامج سياحي الى تايلاند 5 ايام

اليوم السادس

جولة سياحية في بتايا

كما استعد في اليوم التالي إلى جولة مميزة الى اشهر اماكن السياحه في تايلاند، في البداية قم بزيارة الى حديقة النمور ستجد هناك العديد من الحيوانات المختلفة فهي تحتوي على  أكثر من 200 نوع من الحيوانات المختلفة، وستجد هناك مهرجان تكسير بيض التماسيح, استمتع بمشاهد عروض الحيوانات المختلفة وكيف تتعامل في بيئتها , شارك إطعام  النمور الصغيرة واحصل على صور تذكارية معاها.

اليوم السابع

الذهاب إلى زيارة متحف ريبلي

كما يمكنك الذهاب بعد ان تقوم بتناول الإفطار إلى زيارة متحف ريبلي صدق أو لا تصدق ( Ripley’s believe it or not ) ستجد هناك أشهر وأندر التحف والمعروضات الفنية المختلفة وايضا المثيرة والغريبة حول العالم, بعدها يمكنك الذهاب لزيارة المسرح رباعي الأبعاد، وبعدها استمتع بمغامرة مميزة من خلال زيارة الى المتاهة، وبيت الرعب واخير الذهاب الى متحف الشمع.

اليوم الثامن

زيارة كارتون نت وورك أمازون

في الصباح سوف نقوم ببرنامج سياحي مميز نبدأ بزيارة الى Cartoon Network Amazone من هناك يمكنك ان تشاهد أشهر شخصيات ديزني الكرتونية , يمكن ممارسة السباحة في بحيرة الامواج الاصطناعية التي تحاكي موج البحر, يوجد مكان مخصص لمحبي ركوب الأمواج بلعبة سورفارينا, أستمتع بتجربة 150 لعبة مائية مختلفة ومغامرة في منطقة الألعاب المائية , زياره الى ملاهي Omniverse المائية , استمتع بمشاهدة العروض الفنية والسيرك في الحديقة مساءا.

برنامج سياحي الى تايلاند 6 ايام

اليوم التاسع

جولة للتسوق والعودة

كما بعد تناول افطارك بالفندق الذهاب الى اشهر اسواق بتايا السياحية وقم بشراء الهدايا التذكارية الجميلة و المنتجات التايلاندينة المختلفة ( مجمع سنترال فستيفال بتايا , Central Festival Pattaya , مول اوت لت بتايا Outlet Mall Pattaya , رويال جاردن بلازا Royal Garden Plaza, افينو بتايا The Avenue Pattaya , مركز سنترال بتايا Central Center Pattaya , السوق العائم في بتايا ) بعد الأنتهاء قم بالتوجه للمطار وعد الى الديار.

خطة الرحلة


البرنامج يشمل

الوجهة
السعر يشمل
  • الإقامة بجميع الفنادق تشمل الافطار والضريبه
  • الاستقبال في المطار والتوصيل الي الفندق
  • التوصيل من الفندق الي المطار للعوده
  • جولة سياحية في كل مدينة للتعرف علي اهم المعالم السياحية في كل مدينة
  • دليل سياحي كل لجميع الاماكن السياحيه وافضل المناطق
  • شريحة جوال عند الوصول ( اتصال - انترنت )
  • موظف خدمة عملاء يتحدث العربيه

(الاسعار قابلة للتغيير حسب امكانية الفنادق و الخدمات)

(هذه العروض يمكن تعديلها بناء على طلبك مع مراعاة السعر زيادة او نقصاً)

استفسار عن هذه الرحلة

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form
Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved. | Designed & Development by Bishop Company
Close

عرض تايلاند لمدة 9 ايام

المدة
9 ايام
الوجهة
تايلند

    استعلام عن توفر الرحلة أو أي شيء تريد معرفته. الحقول المطلوبة محددة *