للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

برنامج سياحي لمدة 5 ايام فى بولندا 4ليالي

المدة
5 ايام
الوجهة
بولندا
  • معلومات الرحلة

 هل تبحث عن وجهة سياحية مميزة لقضاء عطلة رائعة مع عائلتك أو أصدقائك؟ نقدم لكم برنامج سياحي لمدة 5 ايام في بولندا، بلد غني بالثقافة والتاريخ والجمال الطبيعي، ويتيح لك هذا البرنامج فرصة زيارة أجمل المعالم السياحية في بولندا، مثل قلعة وارسو، ومتحف Wawel، وغيرها الكثير، ستجد في بولندا أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تناسب جميع الأذواق، مثل زيارة المتاحف، والقيام برحلات بحرية، والتسوق في مراكز التسوق، وغيرها.

اليوم الأول

الوصول إلى وارسو 

تشرق شمس اليوم الأول من برنامج سياحي لمدة 5 ايام فى بولندا في مدينة وارسو على رحلة مليئة بالسحر والجمال. فبعد الوصول إلى العاصمة البولندية، نريح أجسادنا قليلاً، ثم ننطلق في جولة لا تُنسى عبر شوارعها التاريخية.

نبحر في شارع كراكوفسكي، أحد أشهر شوارع وارسو، ونتمتع أعيننا بمشاهدة الجامعة والقصر الرئاسي، ونشارك في حركته الدؤوبة، ونتذوق أشهى المأكولات في مطاعمه ومقاهيه.

بعد ذلك نسافر عبر الزمن إلى قصر ويلانوف، حيث نبهر بجمال فنه المعماري ونشاهد تحفًا فنية نادرة وأثاثًا ملكيًا فخمًا. ونتخيل الحفلات والمهرجانات التي كانت تُقام فيه.

نكمل رحلتنا عبر التاريخ ونزور القلعة الملكية، رمز العمارة البولندية، ونتجول في أروقتها ونشاهد أسوارها التاريخية. ونخلّد أجمل اللحظات في ساحة القلعة الواسعة.

ثم نكمل مغامراتنا في ملاهي فانبارك ديجيلو، ونشارك أطفالنا ألعابًا مُتنوعة تناسب جميع الأعمار، ونساعدهم على تنمية تفكيرهم في مساحة ألعاب الليزر، ونقيم حفلات أعياد ميلادهم في غرفها المخصصة.

ننهي يومنا في أحد فنادق وارسو الفخمة بعد أن نتناول وجبة العشاء، ثم نستعد ليوم جديد مليء بالمغامرات.

اليوم الثاني بولندا 5

اليوم الثاني

زيارة الأماكن السياحية والثقافية 

نبدأ يومنا الثاني برنامج سياحي لمدة 5 ايام فى بولندا، ثم نتوجه إلى شارع Nowy Swiat، أحد أجمل شوارع بولندا، ونشاهد أهمَ معالمه التاريخية، ونشارك في حركته التجارية النابضة بالحياة.

حيث ننعش أرواحنا في حديقة Łazienki Park، ونشاهد البجعَ والبطَ في بحيرتها الصغيرة، ونستمتع بلحظات ممتعة مع أطفالنا وأصدقائنا وعائلتنا.

ثم نذهب إلى عالم العلوم في مركز Copernicus Science Centre، ونشارك في الأنشطة العلمية المتنوعة، ونطلق العنانَ لخيالنا.

بعد ذلك نتوجه في رحلة عبر التاريخِ في متحف Polish History Museum، ونشاهد حكايات اليهود، منذ عصور قديمة، ونتعرف على اضطهادهم خلال الحرب العالمية الثانية.

كما تستمتع بجمال قصر الثقافة والعلوم، وشارك في الأنشطة الثقافية والتجارية والترفيهية المقامة فيه، مع اطلالة على أجمل المناظر من قمته.

في نهاية اليوم تتجول في سوق المدينة القديم، ونشارك في حركته التجارية النابضة بالحياة، واستمتع باقتناء أجمل الهدايا التذكارية وتتذوق أشهى الأطباق البولندية.

اليوم الثالث

زيارة محافظة لوبلين البولندية 

في صباح اليوم الثالث من برنامج سياحي لمدة 5 ايام فى بولندا، نتوجه بزيارة لوبلين، الوجهة المثالية لمحبي التاريخ والثقافة، تقع على بعد 170 كم في الجهة الشرقة، حيث تتميز بتنوعها الثقافي وإرثها التاريخي الغني، مما يجعلها وجهة سياحية استثنائية.

نزور كاتدرائية القديس يوحنا المعمدان حيث أنها تحفة معمارية باروكية تبهر الزوار من جميع أنحاء العالم، تعد أكبر كنيسة في لوبلين، ترجع إلى القرن السادس الميلادي، تتميز بزخارفها الذهبية المذهلة وزخارفها الداخلية المتقنة.

بعد ذلك نتوجه إلى متحف قرية لوبلين حيث يقدم تجربة فريدة للحياة الريفية البولندية القديمة، يمكن لك مشاهدة نماذج للبيوت الريفية التقليدية، وأدوات الزراعة، والأرضي الخضراء، وتربية الحيوانات، ويقدم مطعم المتحف أشهى أنواع المعجنات والألبان الطازجة في أجواء ريفية دافئة.

ثم نتوجه إلى قلعة لوبلين تحفة معمارية من العصور الوسطى ترجع إلى القرن الثاني عشر، تضم مجموعة قيّمة من الآثار التي تعود إلى ملوك وأباطرة أوروبا، بالإضافة إلى متحف يضم تيجان ومجوهرات ورسومات تاريخية.

بعد ذلك نزور برج الثالوث حيث أنه من أشهر المعالم في لوبلين، يتميز بتصميمه المعماري الرائع، يعد وجهة سياحية مميزة ومركزًا للنشاطات الثقافية.

في نهاية اليوم ننعم بجولة في بوابة غرودزكا حيث تعرف بالبوابة اليهودية وتقع في وسط المدينة القديمة، وتعد رمزًا تاريخيًا هامًا تجذب الباحثين في مجال التاريخ، تحيط بها العديد من الفنادق وبيوت الضيافة التي تقدم خدمات مميزة للزوار.

شاهد ايضأ:
عروض بولندا

اليوم الرابع بولندا 5

اليوم الرابع

التجول في أسواق وارسو 

يعد التجول في أسواق وارسو تجربة فريدة لا مثيل لها، ستجد هناك تنوعًا هائلًا من البضائع التقليدية الجميلة التي تُناسب جميع الأذواق، من أشهر أسواق وارسو التي يمكنط الذهاب إليها:

سوق السبت

يعد من أقدم أسواق وارسو، حيث يعقد السوق كل يوم سبت، يمكنك ايجاد فيه على مجموعة متنوعة من المنتجات، مثل الملابس والاكسسوارات والحرف اليدوية والمنتجات الغذائية.

سوق كرول

يعقد كل يوم، ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المتنوعة التي يمكنك الحصول عليها.

سوق Grzybowski

يعتبر من أسواق وارسو العريقة، حيث تجده كل يوم، يمكنك ايجاد فيه على مجموعة متنوعة من المنتجات البولندية الجميلة.

تعد أسواق وارسو ولوبلين مكانًا مثاليًا لشراء الهدايا التذكارية والمنتجات التقليدية، ستجد هناك كل ما تبحث عنه بأسعار مناسبة.

اليوم الخامس

رحلة اكتشاف شغفك 

يوم حر لاختيار الأنشطة التي تُناسب شغفك واهتماماتك، استمتع بوقتك في وارسو أو لوبلين، واختر الأنشطة التي تشعرك بالسعادة، مثل: زيارة أحد المتاحف أو المعارض الفنية، أو القيام برحلة بحرية على نهر فيستولا، أو التنزه في أحد الحدائق الجميلة، في المساء، حان وقت الاستعداد للمغادرة، ويمكنك العودة إلى ديارك.

خطة الرحلة


البرنامج يشمل

الوجهة
السعر يشمل
  • الإقامة بجميع الفنادق تشمل الافطار والضريبه
  • الاستقبال في المطار والتوصيل الي الفندق
  • التوصيل من الفندق الي المطار للعوده
  • تذاكر الطيران الدولي
  • تذاكر القطار بين المدن .
  • جميع الضرائب
  • جولة سياحية في كل مدينة للتعرف علي اهم المعالم السياحية في كل مدينة
  • دليل سياحي كل لجميع الاماكن السياحيه وافضل المناطق
  • شريحة جوال عند الوصول ( اتصال - انترنت )
  • موظف خدمة عملاء يتحدث العربيه
السعر لا يشمل
  • أي خدمات أخرى غير مذكورة بمخطط الرحلة
  • المشروبات وغسيل الملابس والمكالمات الهاتفية وأي نفقات شخصية أخري
  • تذاكر الطيران ذهاب وعودة
  • رسوم دخول المزارات السياحية , والكاميرا او التصوير بداخل المزرات السياحية

(الاسعار قابلة للتغيير حسب امكانية الفنادق و الخدمات)

(هذه العروض يمكن تعديلها بناء على طلبك مع مراعاة السعر زيادة او نقصاً)

استفسار عن هذه الرحلة

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.

Close

برنامج سياحي لمدة 5 ايام فى بولندا 4ليالي

المدة
5 ايام
الوجهة
بولندا

    استعلام عن توفر الرحلة أو أي شيء تريد معرفته. الحقول المطلوبة محددة *