للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

برنامج سياحي روسيا 14 يوم

المدة
14 يوم
الوجهة
روسيا
  • معلومات الرحلة

تتمكن من خلال برنامج سياحي روسيا 14 يوم الذي توفره شركة جنان للسفر والسياحة أن تحصل على فيزا السفر، تذاكر الطيران، كما تقدم الشركة لك مندوب خاص يقوم باستقبالك في مطار موسكو الدولي، وتخصص سيارة تنقل حتى تستطيع الذهاب من خلالها إلى الفندق، تقيم في فندق 4 نجوم يقدم لك أفضل الخدمات الفندقية، كما تتمكن من الخروج إلى الجولات السياحة من خلال السيارات التي توفرها الشركة حتى تسهل عليك الانتقال وتضمن لك المتعة، كما توفر مرشد سياحي يتحدث اللغة الروسية والعربية حتى تستطيع التجول في الدولة بكل راحة.

من المعروف أن محبي المغامرة والسفر يقصدون دولة روسيا من أجل التجول في أماكنها السياحية الفريدة من نوعها. حيث أن دولة روسيا تتميز بكثرة المعالم السياحية بها مثل الأثرية، البحرية، الطبيعية وغيره. لذلك لاقت روسيا رواج كبير من قبل الأشخاص في مختلف دول العالم. لهذا توفر شركة جنان للسفر والسياحة أفضل شركة سياحية في المملكة العربية السعودية أفضل برنامج سياحي روسيا 14 يوم ** الاسعار تشمل تذاكر الطيران الدولي**  يستطيع المسافر من خلاله الاستمتاع في روسيا، وخطة البرنامج تتمثل فيما يلي:

اليوم الأول

الوصول إلى مطار موسكو الدولي

تهبط طائرتك في مطار موسكو الدولي، وبعد إتمام إجراءات السفر، تجد مندوب الشركة في انتظارك. تقوم بالذهاب معه إلى الفندق حتى تحصل على الغرفة التي سوف تقيم فيها أثناء بقائك في مدينة موسكو. بعد أن تستريح في الفندق، يمكنك أن تقوم بنزهة حرة في المدينة بالإضافة إلى تناول وجبة العشاء.

اليوم الثاني

زيارة معالم مدينة موسكو

في الصباح تتجهز من أجل أن تزور أشهر معالم مدينة موسكو. يتمثل المعلم الأول في تلال فوروبيبقي التي يقصدها الكثير من السياح حول العالم. حيث أن هذه التلال توفر لك جو المغامرة من خلال الصعود إليها ورؤية المدينة من أعلى قمتها. بعد ذلك تذهب إلى جامعة موسكو حتى ترى تصميم الجامعة من الخارج والتعرف على الهندسة المعمارية الروسية. كما تستطيع أن تزور القرية الدبلوماسية التي تقوم بالتجول في شوارعها البسيطة ورؤية الريف الروسي الجميل وتجربة الأطعمة الشهية هناك.

اعرف اكثر عن عروض روسيا الان!

اليوم الثالث

زيارة قمة لينين هيلز

في اليوم الثالث من برنامج سياحي روسيا 14 يوم، تزور قمة لينين هيلز. تعتبر قمة لينين هيلز هى أعلى قمة في مدينة موسكو، حيث يمكنك الصعود إليها. حيث تستطيع عند الصعود أن تشاهد أفضل العروض البانورامية التي تحدث في المدينة. كما يمكنك أن تلتقط أجمل الصور التذكارية على هذه القمة وقضاء وقت من المغامرة الذي لا مثيل له.

جدول سياحي روسيا

اليوم الرابع

الذهاب إلى الساحة الحمراء

إذا كنت من محبي التاريخ فإن زيارة الساحة الحمراء سوف يأخذك في جولة تاريخية مميزة. حيث تستطيع أن تشاهد قبر لينين   المشهور في هذه الساحة، فهو عبارة عن نصب تذكاري لأحد شهداء الحرب. بعد ذلك يمكنك أن تتجه إلى سلسلة الأسواق الكبيرة هناك حيث تتنوع الأسواق فيها وكل سوق يتميز باحتوائه على الكثير من المحلات. بعد ذلك تزور القصر الملكي الذي يضم العديد من المنتزهات والتي تستطيع أن تبقى في واحدة منها واكتشافها بشكل مميز.

اليوم الخامس

زيارة مترو موسكو

في صباح اليوم الخامس من برنامج سياحي روسيا 14 يوم تتوجه إلى المترو. حيث يعتبر مترو أنفاق موسكو هو أكبر مترو على المستوى العالمي، حيث أنه تم تصميمه على أعلى مستوى من العمارة. وذلك لأنه استعمل فيه أجود أنواع الخامات مثل الرخام، بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية المميزة فيه. لذلك تستطيع أن تزور المترو وترى جمال وعراقة العمارة الروسية. بعد ذلك تذهب إلى شارع أربات العريق الذي يضم أفضل المحلات التجارية والتاريخية، بالإضافة إلى شراء الهدايا التذكارية منه.

اليوم السادس

الانتقال إلى مدينة سانت بطرسبرغ

تقوم بتجهيز أغراضك في الصباح من أجل أن تذهب مدينة سانت بطرسبرغ، وتقضي فيها بعض الأيام. حيث تستطيع أن تشاهد أهم المزارات السياحية التي توجد فيها والاستمتاع بجوها المميز. تذهب إليها من خلال ركوب القطار حيث يتسنى لك أن ترى المناظر الطبيعية الروسية أثناء الانتقال. عند الوصول تنزل في الفندق وتستريح من عناء السفر، ويمكنك في المساء القيام بجولة حرة في المدينة.

اليوم السابع

التنزه في مدينة سانت بطرسبرغ

تستطيع في صباح اليوم السابع من برنامج سياحي روسيا 14 يوم أن تذهب إلى البيت الصيفي. فمن الجدير بالذكر أن هذا البيت يحتوي على عدد لا حصر له من نافورات المياه، بالإضافة إلى وجود ركن مخصص للمنتزهات. من الممكن أن تدخل إلى أحد هذه المنتزهات وتقوم بالتجول فيها والجلوس بها كما ترغب. بعد ذلك ترجع إلى المدينة من خلال ركوب مركب تسير نجو اتجاه بلد فنلندا. كما يمكنك أيضا أن تزور في المساء شارع نيفسكي الذي يضم الكثير من المحلات التي تبيع أرخص المنتجات.

جدول سياحي في روسيا لمدة 7 أيام

اليوم الثامن

زيارة متحف الارميتاج القومي

في اليوم الثامن من برنامج سياحي روسيا 14 يوم تذهب في الصباح إلى متحف الارميتاج القومي. وذلك من أجل أن تشاهد الأعمال والآثار الفنية الروسية والتعرف على حضارتها المشهورة. بعد ذلك عند حلول وقت الغروب تتوجه إلى نهر نيفا حتى تستطيع الجلوس أمام النهر وتشعر بالمتعة والراحة. من الممكن أيضا أن تقوم بجولة نهرية في النهر من أجل أن ترى ضفاف النهر في مظهر ساحر خلال الليل.

اليوم التاسع

القيام بجولة مميزة في المركز التجاري

تقوم في الصباح بالتوجه إلى مركز كليرا التجاري أكبر مركز في مدينة سانت بطرسبرغ. حيث يمكنك التجول في المحلات التي توجد في المركز وشراء المنتجات التي تنال اعجابك. بالإضافة إلى تناول وجبة الغذاء في أحد مطاعم المركز، كما يمكنك تجربة سلسلة الألعاب التي توجد فيه. في المساء تزور الجسور المتحركة التي تتحرك في المساء من أجل عبور السفن التي تحمل البضائع، حيث يكون المنظر رائع يستحق المشاهدة.

اليوم العاشر

الذهاب إلى حديقة ألكسندر

يمكنك أن تزور في الصباح حديقة ألكسندر، حيث أنها تعتبر من أكبر حدائق مدينة سانت بطرسبرغ. تستطيع في هذه الحديقة أن تقوم بالتجول فيها حيث رؤية المساحات الخضراء المتنوعة فيها. بالإضافة إلى استنشاق الهواء الطلق والجلوس على المقاعد التي توجد في الحديقة. كما يمكنك أيضا أن تشاهد البحيرة الاصطناعية التي توجد في الحديقة. من الممكن أيضا أن تمارس بعض الفعاليات الرياضية في الحديقة على سبيل المثال السير داخل ممرات المشي، ركوب الدراجات وغيره.

اليوم الحادي عشر

الرجوع إلى مدينة موسكو

بعد أن تنتهي جولتك في مدينة سانت بطرسبرغ تعود إلى مدينة موسكو. وذلك حتى تستطيع العودة إلى الديار من خلال مطار موسكو الدولي. حيث أنك بعد أن تصل إلى الفندق تقوم بالحصول على الراحة، ومن الممكن الخروج في نزهة حرة.

جدول سياحي في روسيا لمدة 7 أيام

اليوم الثاني عشر

الذهاب إلى منطقة الكرملين

تستطيع أن تذهب إلى منطقة الكرملين من أجل رؤية معالمها السياحية المشهورة. حيث يمكنك أن ترى هناك مبنى الكرملين الأثري الذي يعود إلى قديم الأزل. فمن الجدير بالذكر أن هذه المنطقة كان تصنف منطقة سياسية وأساس قوة الدولة.

ثم تزور متحف موسكو القومي الذي يوجد فيه الكثير من الآثار التاريخية المميزة. بعد ذلك تتوجه إلى مجمع الكاتدرائيات الذي يضم عدد كبير من الكاتدرائيات. كل كاتدرائية تتميز عن الأخرى بجمال تصميمها الخارجي والداخلي. بالإضافة إلى التعرف على الدين الرسمي في روسيا.

 

اليوم الثالث عشر

التوجه إلى أسواق موسكو

بعد أن تقوم بتناول وجبة الفطور تستطيع أن تبقى داخل الفندق تستمتع بملحقات الفندق. بعد ذلك يمكن أن تذهب إلى أشهر أسواق موسكو من أجل أن تقوم بجولة تسوق حرة. حتى تستطيع أن تشتري الهدايا والأغراض الروسية المشهورة كتذكار من هذا البلد الجميل.

ومن أشهر الأسواق التي يمكنك أن تذهب إليها سوق ستاري أربات الذي يعتبر أكبر سوق في مدينة موسكو. بالإضافة إلى أنه يمكنك التجول في الأسواق وتناول الأطعمة المشهورة في السوق والتي تتميز باللذة المميزة. وفي نهاية اليوم تقوم بالعودة إلى الفندق.

عروض روسيا

اليوم الرابع عشر

العودة إلى الديار

في اليوم الرابع عشر من برنامج سياحي روسيا 14 يوم تقوم بتجهيز أغراضك الشخصية، ثم تتناول وجبة الفطور، بعد ذلك تتوجه مع المرشد السياحي في سيارة تنقل من أجل أن تذهب إلى مطار موسكو الدولي حتى تتمكن من العودة إلى أرض وطنك. بعد أن تكون قد قضيت أجمل أسبوعين في روسيا.

احجز ايضا :
جدول سياحي في روسيا لمدة 7 أيام
برنامج سياحي إلى روسيا لمدة 10 أيام

خطة الرحلة


البرنامج يشمل

الوجهة
السعر يشمل
  • تذاكر الطيران الدولي

(الاسعار قابلة للتغيير حسب امكانية الفنادق و الخدمات)

(هذه العروض يمكن تعديلها بناء على طلبك مع مراعاة السعر زيادة او نقصاً)

استفسار عن هذه الرحلة
المشاركة عبر شبكات التواصل الإجتماعي

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.

Close

برنامج سياحي روسيا 14 يوم

المدة
14 يوم
الوجهة
روسيا

    استعلام عن توفر الرحلة أو أي شيء تريد معرفته. الحقول المطلوبة محددة *