للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

بكج سياحى فى اندونيسيا

16 مارس، 2023by jinanseo

نقدم بكج سياحى فى اندونيسيا مميز لمن يرغب في الذهاب إلى إندونيسيا، حيث يعتبر السفر لإندونيسيا الوجهة المثالية إن كنت من هواة الجزر الجميلة والخلابة وتحب استنشاق هواء جميل ورطب دون أي تلوث من المدن وغيرها من مظاهر التلوث فإن أفضل اختيار لك هو اندونيسيا، بالإضافة للأكلات الشعبية التي تناسب معظم المسلمين اليوم حيث لأن الغالبية العظمى من السكان يتبعون الدين الإسلامي، لذا سوف يكون من المناسب السفر إلى إندونيسيا للعرب.

بكج اندونسيا

إن بكج سياحى في اندونيسيا مميز للغاية لأننا سوف نأخذك للفنادق الموجودة في كل المدن سوف تأخذ السائق مع السيارة والسائق سيبقى معك أينما تذهب، البرنامج يضم كافة الضرائب مع كل رسوم الخدمة كما نعطيك خطين ماليزيين بهما هدية والبكج يشمل التالي:

اليوم الأول

الوصول إلى اندونيسيا

سوف نقوم باستقبالك عند الوصول من مطار جاكرتا لتستريح بضع لحظات من التعب وتذهب في جولة بالسيارة من أجل بونشاك.

اليوم الثاني

زيارة حديقة بونشاك

جولة في مدينة بونشاك مع زيارة حديقة مدينة بونشاك وهي حديقة مميزة للغاية.

اليوم الثالث

التجول في المدينة

يوم سياحي حافل في نفس المدينة ولكنه يضم زيارة بحيرة الليدو الرومانسية الهادئة مع الشلالات التي تعرف باسم الشلالات السبع.

اليوم الرابع

زيارة قصر بونشاك

نقوم بجولة في القصر الرئيسي المميز لمدينة بونشاك ونقوم بتناول وجبة الغداء في أحد المطاعم الشعبية الموجودة هناك كل ذلك عند الحصول على بكج سياحى في اندونيسيا.

اليوم الخامس

التوجه إلى مدينة باندونق

هذا اليوم مخصص للسفر من مدينة بونشاك حتى نصل لمدينة باندونق وهنا نتوقف بضع مرات من أجل الإستراحة ورؤية الطبيعية من حولك، حيث إن إندونيسيا بلد رائع وساحر ويتميز بطبيعته الخضراء الجميلة وبعد الوصول نستريح في الفندق الذي قمنا بتجهيزه لك في السابق وإن حدث أي خلل اتصل بنا من الشريحة التي قمنا بإعطائها لك.

اليوم السادس

التجول في مدينة باندونق

اليوم مخصص لزيارة المعالم السياحية في باندونق حيث نأخذ جولة إلى بحيرة ليمبانق والمياه الموجود بها كبريت والمشهورة في علاج العظام ويأتي لها السياح من كل مكان في العالم للإستمتاع بها كما سوف نعرفك على السكان الودودين جداً في مزارع الاناناس. وفي النهاية يتم الذهاب إلى العاصمة جاكرتا.

اليوم السابع

العودة إلى الديار

يتم تجهيز الأمتعة من أجل العودة إلى الوطن وهكذا ينتهي بكج سياحى فى اندونيسيا.

احجز  برنامج سياحي إلى اندونيسيا 12 يوم 2023

بكج اندونيسيا 14 يوم

تضم اندونيسيا الكثير من أماكن السفر المذهلة التي يمكنك زيارتها وفي بكج سياحى في اندونيسيا  سوف نأخذك في جولة رائعة لمدة أيام للكثير من الأماكن السياحية الخلابة لترى قطعة من الجنة على الأرض، كما يلي:

اليوم الأول

الوصول إلى جاكرتا

سوف نصل بك إلى عاصمة إندونيسيا جاكرتا ومن ثم نتجه بك لتأخذ انفاسك وتستريح في الفندق من أجل نبدأ جولتك السياحية في منتزه تمان الذي يتواجد بها لعبة حرب الادغال الرائعة والحماسية جداً.

نستريح بضع لحظات لأكل الطعام في واحد من مطاعم الحديقة لتتمتع بغذاء اندونيسي على زوقنا. لنتجه فيما بعد لزيارة برج موناس وحديقته الذان يعدان أحد معالم العاصمة المميزة. إن أحببت الصعود للبرج ورؤية المدينة بأكملها لا مانع لدينا في ذلك سنرحب كثيراً بذلك.

اليوم الثاني

التجول في مدينة جاكرتا

سنأخذ هنا لجولة في منطقة تدعى انشول لنستمر في بكج سياحى في اندونيسيا في تلك المنطقة التي تضم آلاف الجزر في داخلها. سوف تستمتع بزيارة أبرز جزرها منها سيبا وكلابا وبوتري وغيرها من الأماكن الطبيعية والجميلة لتقضي وقت ممتع للغاية. وننصحك بأن تأخذ معك ملابس بحرية فأنت سوف تحتاج لها في تلك الأجواء البحرية الطبيعية الخلابة.

اليوم الثالث

التوجه إلى مدينة سينجاراجا

في تلك الأثناء وبعد قضاء الليلة في انشول نتوجه لبالي من مطار آير أسيا لنصل الفندق الذي حجزنا لك فيه لتأخذ قسط من الراحة. وبعدها نتوجه لحديقة البيديغول لنأخذ جولة في الشلالات الجميلة هناك ونرى الأماكن الطبيعية الساحرة التي تتمتع بها تلك المنطقة.

سوف نقوم بزيارة لمدينة سينهاراجا وتلك المدينة مصنفة لكونها واحدة من المناطق التاريخية الكبيرة جداً. حيث يوجد فيها أكبر المتاحف الموجودة في بالي ومن أهمها متحف لونتار المشهور للغاية هناك. لأنك ستعرف التاريخ الأصلي لتلك الجزيرة عبر المستندات والأوراق التي توجد بداخله.

بالإضافة إلى ذلك تستطيع أيضا السباحة مع الدلافين لأننا سوف نأخذك لزيارة شاطئ لوفينا مع رحلة بحرية جميلة جداً في القوارب البحرية. حيث الهدوء والسكينة والراحة.

اليوم الرابع

الذهاب إلى مدينة باندونق

في هذا اليوم من بكج سياحى في اندونيسيا نقوم بزيارة لمدينة باندونق  أهم معالمها وهي شلالات ماربيا الجميلة لنقوم بالغداء. ومن ثم نتوجه في المساء إلى مول باندوق بحيث إن كنت ترغب في شراء أي شيء من الماركات العالمية بسعر معقول أو حتى الذهاب لصالة السينما أو تناول العصائر والمأكولات الشعبية.

اليوم الخامس

مغامرة مثيرة عند بركان تانكوبان براهو

في هذا اليوم نتوجه لزيارة بركان تانكوبان براهو فهو مكان جميل جداً يستحق المشاهدة. كما يمكنك اخذ سلفي مع البركان دون الإقتراب مسافة قريبة كما يوجد الكثير من الهدايا التذكارية التي يعرضها السكان عليك لتشتريها.

اليوم السادس

القيام بجولة مميزة

نذهب في جولة من أجل زيارة متحف آسيا وأفريقيا التاريخية من ثم الذهاب للمسجد الكبير والصلاة فيه والتعرف على طرازه الجميل من الداخل.

اليوم السابع

التجول في حي تشيبودي

سوف نقوم بزيارة منطقة تشيبودي وتضم تلك المنطقة الكثير من المناطق الرائعة. حيث نقوم بجولة في بركان بوتيه ونقابل السكان الودودين في حقول الشاي الجميلة.

اليوم الثامن

الإنطلاق إلى مدينة بونشاك

في الصباح نغادر لنذهب لمدينة بونشاك من أجل أن نتجه إلى الفندق ونستريح بضع من الوقت. وفي المساء نأخذ جولة زيارة مطاعم المدينة وتذوق الطعام الأكثر شعبية من ثم نتجول في المدينة. ونتعرف على العادات الرائعة لساكنها والتي سوف نعرفها لكم بالتفصيل عند التجول.

اليوم التاسع

زيارة حديقة حيوان بونشاك

نقوم بجولة لحديقة الحيوان في المدينة ونقضي اليوم بالكامل حيث تشتهر الحديقة هناك بالكثير من الشلالات المطلة على الساحل سوف نقوم بزيارتها وقضاء أجمل الأوقات بها.

اليوم العاشر

التوجه إلى حديقة تامان

في اليوم العاشر من بكج سياحى في اندونيسيا سوف يكون الأمر مختلف حيث نزوز واحدة من أجمل الحدائق الرومانسية الرائعة. وهي حديقة تامان فهي من الأماكن الهادئة التي تصل مساحتها كيلومتر وبها تشكيلة واسعة من الأزهار الجميلة جداً والمختلفة في شكلها وحجمها. وهناك بعض البحيرات موزعة على طول الحديقة. كما يوجد برج مع مطعم موجودان في الأعلى من الحديقة من أجل أن نقوم بتناول هناك وجبة الغداء.

اليوم الحادي عشر

التنزه في حديقة تشيبوداس

إن كنت من محبي زيارة النباتات النادرة جداً والأنواع المختلفة فنحن سوف نذهب في جولة لزيارة حديقة تحتوي على أكثر من ألف نوع مختلف من النباتات. وتلك الحديقة هي حديقة تشيبوداس وهي تقع على ارتفاع كبير جداً وهذا يوفر ملاذ آمن للنباتات شبه الاستوائية لتنمو. والحديقة تقع على مساحة 1300 متر وهي مكونة من قسمين لا تردد في بكج سياحي في اندونيسيا.

اليوم الثاني عشر

مشاهدة الشلالات السبعة

إن اليوم الثاني عشر من بكج سياحي في اندونيسيا مميز للغاية لأننا سوف نزور الشلالات السبع وهي واحدة من المناطق الهامة في مدينة بونشاك.

اليوم الثالث عشر

الذهاب إلى بحيرة ليدو

سوف نزور منطقة هادئة جداً ورومانسية وهي بحيرة ليدو نقضي اليوم أمامها والتجول في الأماكن التي تحيط البحيرة.

اليوم الرابع عشر

الرجوع إلى المنزل

في نهاية اليوم سنعود لمدينة جاكرتا من أجل أن نقوم بحزم الأمتعة لنستعد للسفر والعودة للديار. ولكن قبل العودة للديار سوف نمر على بعض الأسواق لنشتري بعض الهدايا التذكارية.

احجز برنامج سياحي إلى اندونيسيا 13 يوم
جدول سياحي اندونيسيا 7 أيام
جدول سياحي اندونيسيا 7 أيام

جدول سياحي اندونيسيا 7 أيام

يوجد لدينا بكج سياحى فى اندونيسيا لمدة سبعة قم الحجز الآن من خلالنا لأننا نعمل على راحتك عبر اختياراتنا لأفضل الفنادق الموجودة بأسعار مناسبة لك. كما نوفر لك عزيزنا العميل سيارة ملازمة معك طوال الرحلة في كل الجولات حتى تلك التي تسافر من خلال الطائرة نعمل على توفير سيارة أخرى في نفس البلد نعطيك شريحتان لتتصل بنا في أي مكان من الدولة. بالإضافة إلى ذلك ننسق لك الطيران الداخلي للانتقال من مدينة بعيدة لأخرى أبعد. كما يمكنك أن تحمل أوزان أكثر من 60 كيلو وتصطحب أكثر من 6 أشخاص والبكج يضم ما يلي:

اليوم الأول

الوصول إلى اندونسيا

اليوم الأول في بكدج سياحى في اندونيسيا يشمل استقبالك من المطار الدولي للتوجه للفندق. وهنا يستقبلك المرشد الخاص بنا وسائق الأجرة لتستريح في الفندق ونبدأ جولتنا في المدينة في اليوم التالي.

اليوم الثاني

التنزه في بونشاك

قم بتناول وجبة الفطور الخاص بك ليقوم كل من السائق والمرشد السياحي بتعريفك على أكثر الأماكن السياحية الموجودة في بونشاك. كما نأخذكم بجولة في التلفريك من أجل رؤية المدينة من الأعلى. ولا ننسى زيارة حدائق الطيور والحيوانات الكبيرة في المدينة.

اليوم الثالث

رؤية الشلالات السبعة

نستمر في تلك المدينة الساحرة بعد تناول الفطور والنزول مع السائق لزيارة أشهر الشلالات هناك وهي الشلالات السبعة التي تمتاز بانحدار المياه الخاص بها. كما نرى بحيرة في غاية الجمال وهي بحيرة ليدو التي تتميز بالمساحات الخضراء التي تحطيها والهواء الطلق بها.

اليوم الرابع

التجول في منتزه تامان بونقا

نبقى في مدينة بونشاك ولكن مع منطقة مختلفة جداً وهي زيارة تامان بونقا واحدة من أكثر حدائق الزهور تنوع وهدوء وبها الكثير من البحيرات الصغيرة.

اليوم الخامس

يوم في مزارع الشارع

هنا سوف تتطلع وتتعرف كم أن الشعب الإندونيسي شعب ودود جداً عبر زيارتهم في مزارع الشاي الخاصة بهم ورؤيتهم عن قرب ومشاركة اللحظات السعيدة معهم.

اليوم السادس

الذهاب إلى مدينة جاكرتا

نذهب للعاصمة جاكرتا ومن ثم نذهب إلى الفندق من أجل الإستراحة، بعد ذلك نقوم بزيارة لأهم المعالم السياحية فيها والتي لن تمل منها بسبب التنوع. على سبيل المثال حديقة حيوان راغونان التي تحتوي على الكثير من أنواع الحيوانات النادرة، ونشاهد أيضا عروض الحيوانات المائية في الحديقة.·

اليوم السابع

العودة إلى الديار

نستعد من أجل تسجيل الخروج من الفندق. ثم نذهب بك في سوق العاصمة لتجلب الكثير من الهدايا التذكارية. بعد ذلك نتوجه إلى المطار الدولي من أجل العودة إلى الديار وهكذا ينتهي بكج سياحي في اندونيسيا.

احجز برنامج سياحي إلى اندونيسيا 10 أيام
جدول رحلة الى اندونيسيا 10 أيام
جدول رحلة الى اندونيسيا 10 أيام

جدول رحلة الى اندونيسيا 10 أيام

في بكج سياحى في اندونيسيا 10 أيام سوف نقدم لك استقبال لم يسبق له مثيل من ذي قبل. حيث يبقى معك مرشدنا السياحي ويبدأ الجولة معك ابتدأ من المطار ومعه سائق يعرفك على كل المناطق هناك بالإضافة للفنادق التي تم حجزها لك.  من بداية تعقدنا مع شركتنا وبكج سياحى في اندونيسيا لمدة 10 أيام يضم على النحو التالي:

اليوم الأول

الوصول إلى المطار

في البداية يقوم مرشدنا السياحي باستقبالك في المطار ونقوم بالذهاب للفندق الذي تم حجزه لك في السابق في بونشاك لتستريح من السفر. بعد ذلك يبدأ المرشد في أولى الزيارات على أرض تلك الدولة وهي لحديقة بونشاك. تحتوي الحديقة على الكثير من الحيوانات أي ما يزيد عن 2000 حيوان بالحديقة. كما توفر الحديقة الكثير من الحافلات نظراً لاتساعها وتجد الزوار هنا وهناك. لذا فإنها من أكثر الأماكن الحيوية والنشطة والتي ننصحك بزيارتها عن الذهاب لإندونيسيا.

اليوم الثاني

التجول في مدينة بونشاك

نأخذك في جولة من أجل أن تزور بعض الأماكن الفريدة في مدينة بونشاك وهي حديقة الفواكه والتي تحتوي على أكثر من 30 ألف شجرة. كما يوجد بها الكثير من الثمار التي نضجت وعلى وشك القطف. ويقوم السكان بقطفها كما يوجد بداخلها بعض المتاجر التي تبيع الأشياء التذكارية.

سوف نذهب لتناول الطعام في أحد مطاعم الأسماك الموجودة بقرب بحيرة ليدو. ولن ننسى أن نأخذك في جولة هناك كل هذا في بكج سياحى في اندونيسيا الذي تقدمه شركة جنان للسفر والسياحة.

اليوم الثالث

الذهاب إلى مدينة بالي

سوف نحضر أنفسنا لزيارة مدينة بالي ولكن تلك المرة ليست بالسيارة بل عبر مطار داخلي. وهنا نقوم بإنهاء كافة الأوراق المطلوبة منك و يستقبلك في المطار و نقوم بحجز فندق لتستريح فيه في بالي.

استرح بضع من الوقت ومن ثم سنأخذ جولة خفيفة لزيارة أسواق المدينة وبعده نقوم بتذوق الطعام الخاص بهم. ونعود للفندق للنوم و نستعد للسفر للجولة التالية من بكج سياحى في اندونيسيا.

اليوم الرابع

التنزه في بالي

مع بداية اليوم الرابع من بكج سياحى فى اندونيسيا نكون على أهبة الإستعداد ونأتي بملابس البحر لأننا سنأخذكم في جولة لزيارة شاطئ كوتا. هو واحد من أكثر الشواطئ زيارة في بالي بأكملها ومن ثم تشاهد الشلالات الأشهر في بالي حيث يوجد الكثير منها لا تتعجل سوف نطلعك عليها بالكامل.

بعد ذلك نذهب لسفاري بالي وهي حديقة مائية جميلة جداً سوف تستمتع بها كثيراً. وننصح بها كل من يرغب في قضاء شهر عسل هادئ في مدينة مليئة في الجزر والشواطئ.

اليوم الخامس

زيارة منتزه الطيور في بالي

يتم في اليوم الخامس زيارة حديقة الطيور في بالي والتي تضم طيور متنوعة من الكبير للصغير للنادر أي أكثر من 1000 طائر. ومن ثم نخرج إلى غابة اودور المتواجد بها الكثير من القرود لنخرج على أكثر الأماكن برودة وهي بحيرة براتان.

اليوم السادس

التجول في مدينة بالي

سوف نذهب لواحد من الشواطئ الفريدة برمالها البيضاء الساحرة وكأنك تجلس على ثلج وليس رمال. حيث نزور حديقة تدعى جارودا وهي أحد أكثر المزارات السياحية شهرة في بالي وهي معلم ثقافي في حد ذاتها. وبعدها نتجه لبالي زوم ولن ننسى حدائق النبات التي تضم الكثير من النباتات المميزة والنادرة جدا في بالي.

اليوم السابع

التوجه إلى مدينة بالي

تنتهي جولتنا في بالي مع بداية اليوم السابع من بكج سياحى فى اندونيسيا فسوف نستعد من أجل الذهاب إلى جاكرتا التي نقوم بحجز لك فندق فيها. وبعد الوصول من المطار لتستريح.

بعد ذلك سوف نذهب لزيارة أولى أماكن العاصمة وهي أحد أشهر الحدائق والتي تحوي الكثير من الألعاب المشهورة. وتلك الحديقة هي حديقة انشول وبعدها نتجه للحي الصيني هناك. وهو من اسمه يعيش فيه الكثير من الصينيين الذي اتخذوا من المدينة مقرا لممارسة أعمالهم التجارية.

نذهب في جولة لتامان ميني وهو منتزه مشهور في المدينة يقوم بشرح للسائحين أهم المناطق السياحية الهامة في المدينة. ويحتوي هذا المنتزه على الكثير من الأماكن الحيوية التي يقع بداخله منها متحف والكثير من المحلات. وحديقة مائية ضخمة ملاهي للأطفال سنزور كل تلك المعالم في طريقنا.

اليوم الثامن

التجول في مدينة جاكرتا

يتم الذهاب إلى خليج جاكرتا وقضاء اليوم به. حيث يوجد هناك جزر الألف الخلابة وهي اللحظة الفارقة التي تجد معنى رائع لإبداع الخالق في الكون من أجل أن نذهب في زيارة إلى بحيرة تدعى سيتو باباكان.

اليوم التاسع

أخر جولة في مدينة جاكرتا

هذا اليوم قبل الأخير للاستعداد للعودة إلى الديار في هذا اليوم نقوم بجولة أخيرة في المدينة. وإن كنت ترغب في زيارة مكان قمت بزيارته من ذي قبل سوف نقوم بتلك الجولة معك ولكن سوف نذهب في زيارة لبرج موناس و تقوم بتوديع المدينة من أعلى. وبعدها نتوجه لزيارة بحيرة صناعية بها الكثير من أشجار المانجو والكثير من الأشجار ذات النوع الاستوائي والفاكهة الاستوائية اللذيذة.

اليوم العاشر

العودة إلى الديار

وهو اليوم الأخير في بكج سياحي في اندونيسيا، عليك بحزم أمتعتك في النهاية والاستعداد للذهاب إلى المطار الدولي. لكن قبل التوجه إلى المطار سوف نتوجه من أجل أن تتمكن من شراء الكثير من الهدايا التذكارية لأسرتك قبل السفر من أسواق العاصمة.

احجز ايضأ:

لقد تعرفنا على بكج سياحي في اندونيسيا وقدمنا أكثر من بكج، يمكنك اختيار ما يناسب ميزانيتك والمدة التي قررت البقاء فيها في اندونيسيا. سوف تكون الرحلة مع شركة جنان للسفر والسياحة مميزة كثيرا لذلك لا تضيع الفرصة معنا.

jinanseo

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form
Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved. | Designed & Development by Bishop Company