للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

بكجات شهر العسل سويسرا

21 ديسمبر، 2022by jinanseo

ينجذب الأزواج نحو بكجات شهر العسل سويسرا، لأن سويسرا تشتهر بطبيعتها الرومانسية الساحرة، وبكثرة الأماكن السياحية فيها، مما يمكن السائح من الاستمتاع بمشاهدة جبال الألب التي تمنح سويسرا مشهد رائع الجمال، هذا إلى جانب زيارة شلالات سويسرا المدهشة، والمنتجعات التي تصلح للتزلج، لذا تعتبر سويسرا واحدة من أشهر الوجهات السياحية التي تناسب البرامج السياحية الخاصة بشهر العسل.

شهر عسل سويسرا والنمسا

يبحث دائمًا السائحين عن برامج سياحية في أوروبا، حيث تمتلك أوروبا الكثير من العواصم السياحية المدهشة، ومن أشهر المناطق الجاذبة لرحلات شهر العسل سويسرا والنمسا، وإليكم بعض بكجات السفر المتاحة:

بكج مدة 9 أيام سويسرا والنمسا والتشيك وفرنسا

يتمكن السائح من خلال هذا العرض أن يستمتع بأفضل بكجات شهر العسل سويسرا والنمسا، بجانب عدد آخر من العواصم الأوروبية، وسعر الفرد في رحلة شهر العسل يقدر بحوالي 5425 ريال، وإليكم برنامج الرحلة:

اليوم الأول

يقضي الأزواج اليوم الأول من برنامج شهر العسل في براغ، ويأخذ السائحين جولة في المدينة بعد استلام الغرف، وأخذ قسط من الراحة، يستطيع السائحين من خلال هذه الجولة تناول الأطعمة، والتنزه، ثم الرجوع للفندق.

اليوم الثاني

يستمتع في هذا اليوم السائحين بزيارة أبرز معالم براغ، التي تشتهر بكونها جوهرة قارة أوروبا، حيث يقوم السائحين بزيارة قلعة براغ، ثم أخذ جولة بواسطة القارب داخل نهر فلتافا، ثم زيارة المركز التاريخي للمدينة.

اليوم الثالث

السفر إلى مدينة ميونخ أثناء قضاء أحد بكجات شهر العسل سويسرا، ويشاهد السائحين عدد من الأماكن المميزة نذكر منها على سبيل المثال العالم بي ام دابليو المجاور للحديقة الأولمبية، ثم السفر إلى النمسا.

اليوم الرابع

يقوم المسافرين في اليوم الرابع بزيارة انسبروك وزيورخ، مما يمكن السائحين من مشاهدة متحف الكريستال الشهير سواروفسكي، هذا إلى جانب زيارة بعض الحدائق التي تنتج الكريستال النقي.

اليوم الخامس

يشمل البرنامج السياحي مدينة زيورخ ولوسيرن، مما يسمح للعرسان الجدد بمشاهدة الجبال المدهشة، والبحيرات الرائعة الجمال، كل هذا إلى جانب الاستمتاع بركوب التلفريك، والسير على الجسور الجليدية.

اليوم السادس

يزور السائح في هذا الجزء من بكجات شهر العسل سويسرا مدن زيورخ، وباريس وبيرن، حيث مشاهدة التلال القديمة، والآثار التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، ثم الانطلاق إلى باريس الرائعة.

اليوم السابع

يبدأ البرنامج في الصباح بزيارة القصر الشهير فرساي، ثم الانتقال إلى الحي مونمارتر، هذا إلى جانب استقلال التلفريك لمشاهدة باريس من فوق والاستمتاع بمشاهدتها، ويتم تناول العشاء لاحقًا في أشهر الفنادق.

اليوم الثامن

الاستمتاع بمشاهدة أكثر معالم مدينة باريس شهرة وهو برج إيفل، ويشمل البرنامج صعود البرج حتى الدور الثاني، ثم استقلال القارب بجولة رائعة داخل نهر السين، وفي منتصف النهار يأخذ السائح جولة حرة بالمدينة.

اليوم التاسع

يستعد السائحين خلال هذا اليوم للرجوع إلى الوطن مرة أخرى بعد قضاء أفضل الأوقات من خلال واحد من أهم بكجات شهر العسل سويسرا، والتي توفر للزائرين كل سبل الراحة والسعادة.

احجز بكجات شهر العسل
بكج شهر العسل إلى سويسرا والنمسا
بكج شهر العسل إلى سويسرا والنمسا

بكج شهر العسل إلى سويسرا والنمسا

يشمل العرض أهم وأجمل دولتين في أوروبا النمسا وسويسرا، يستمتع السائح بقضاء أجمل الأيام في فيينا، وزيورخ وسالزبورغ، مدة العرض 8 أيام بسعر 10850 ريال، وهذه تفاصيل العرض:

اليوم الأول

في اليوم الأول من بكجات شهر العسل سويسرا والنمسا، يصل الأزواج إلى مطار فيينا، يكون في استقبالهم مندوب الشركة مع السائق، ثم يتم التوصيل إلى الفندق المحدد، وقضاء اليوم في الفندق للراحة.

اليوم الثاني

يتناول السائحين الإفطار داخل الفندق، جولة داخل المدينة الرائعة فيينا، ويستطيع السائح من خلال هذه الجولة أن يرى دار الأوبرا، والمتحف الخاص بالفنون التطبيقية، والقصر الشتوي هوفبورغ.

اليوم الثالث

يقوم السائحين في الصباح، ويتم تناول وجبة الإفطار داخل الفندق، ويتم قضاء باقي اليوم داخل مدينة فيينا، للاستمتاع بأبرز معالمها الخلابة، ومشاهدة شوارعها الأوروبية المدهشة.

اليوم الرابع

يأخذ السائحين جولة سياحية في سالنورج ويصحبهم في الجولة مرشد سياحي يجيد اللغة الإنجليزية، يرى السائحين أثناء سيرهم منزل الموسيقار الكبير موتسارت، والكاتدرائية، بجانب بيت المهرجانات.

اليوم الخامس

كالعادة يتناول السائحين طعام الإفطار داخل ساحة الفندق، ثم الاستعداد وحزم الحقائب للسفر إلى مدينة انسبروك عبر استقلال سيارة خاصة، بعد الوصول إلى انسبروك يتسلم السائحين الغرف بالفندق.

اليوم السادس

يتم الانتقال عبر السيارة الخاصة إلى المدينة زيوريخ، ويستمتع السائحين في زيوريخ بالعديد من المناطق السياحية نذكر منها على سبيل المثال الشارع باهنهوفستراسي، بجانب المتحف الوطني.

اليوم السابع

يستكمل السائحين أمتع بكجات شهر العسل سويسرا، من خلال مشاهدة باقي معالم زيوريخ، والتي تتمثل في المدينة القديمة، والكنيسة سانت بيتر، بالإضافة إلى بحيرة زيوريخ الشهيرة.

اليوم الثامن

بعد الانتهاء من برنامج واحد من أهم بكجات شهر العسل سويسرا، يقوم العرسان بحزم الحقائب، والتوجه إلى المطار، عبر استقلال سيارة خاصة توفرها الشركة للسائحين، ثم ركوب الطائرة والرجوع للوطن.

احجز جدول سياحي لاوروبا 15 يوم

شهر عسل جنيف

يتمكن السائح من الحصول على أشهر بكجات شهر العسل سويسرا، وذلك عند قضاء رحلة مميزة داخل المدينة الرائعة جنيف، والتي تعد أبرز الوجهات السياحية في سويسرا، ومن أفضل بكجات السفر إلى جنيف الآتي:

8 أيام من المتعة في جنيف وزيوريخ

استمتع بإجازة شهر العسل عند قضاء وقت خاص ورومانسي داخل سويسرا، احصل على السعادة أثناء زيارة لوسيرن وإنترلاكن، العرض يشمل 7 ليالي و8 أيام بسعر 10650 ريال، وهذا برنامج الرحلة:

اليوم الأول

الوصول إلى مطار جنيف، أخذ قسط من الراحة بعد استلام غرف الفندق، كما تستطيع الخروج باصطحاب شريك الحياة في رحلة إلى أشهر معالم جنيف مثل فصر الأمم، ونافورة جنيف الشهيرة.

اليوم الثاني

يتم الانتقال إلى المدينة مونترو، استمتع ببعض الجولات الخاصة داخل المدينة حتى تتمكن من استكشاف أهم معالمها، والتي تتمثل في قلعة شيلون، والتمثال الشهير فريدي ميركوري، بالإضافة إلى المتحف فرقة كوين.

اليوم الثالث

تستطيع أن تقضي يوم آخر في مونترو، من خلال بكجات شهر العسل سويسرا، حيث يمكنك عمل رحلة داخلية إلى الاقليم لافو، أو الذهاب إلى الإقليم فيفي الذي كان السبب في شهرة مشروب اللبن بالشوكولاتة.

اليوم الرابع

بعد تناول الإفطار يتم السفر إلى إنترلاكن، بعد الوصول، تستلم غرف الفندق، ثم تخرج في جولة مدهشة بالمدينة إنترلاكن، لمشاهدة السكة الحديد الشهيرة يونغفرايوخ، أو الذهاب إلى هاردير كولم.

اليوم الخامس

تنزه في المكان الذي يروقك داخل إنترلاكن، حيث تحتوي المدينة على عدد كبير من المناطق السياحية، مثل المتحف المفتوح بالينبيرج، أو اذهب لزيارة شينيج بلات، كما يمكنك الاستمتاع برؤية كهف سانت بيتوس.

اليوم السادس

يأتي الدور على زيارة لوسيرن، توفر لك هذه المدينة مجموعة من المناطق الرائعة الجمال، نذكر منها على سبيل المثال نصب الأسد، وبرج المياه، والحديقة الثلجية، كما يمكن مشاهدة جسر تشابل.

اليوم السابع

تمتع بقضاء وقت لا يعوض في أجمل مدن سويسرا زيوريخ، من خلال بكجات شهر العسل سويسرا، لا تفوت زيارة المدينة القديمة، والساحة الشهيرة بيركيبلاتز التي يأتي إليها السائحين من كل مكان.

اليوم الثامن

عند الوصول إلى اليوم الثامن من الرحلة تكون قد انقضت جميع أيام شهر العسل في جنيف وباقي المدن السويسرية الأخرى، ويستعد الأزواج إلى الرجوع مرة أخرى للوطن.

احجز عروض وبكجات سياحية مختلفة
برنامج سياحي جنيف 6 أيام
برنامج سياحي جنيف 6 أيام

برنامج سياحي جنيف 6 أيام

يقدم لك هذا البرنامج فرصة ذهبية للاستمتاع بأجمل المناطق السياحية في جنيف. والتي تعتبر من أشهر المدن التي تلائم رحلات شهر العسل، مدة البرنامج 6 أيام بسعر 10100 ريال. وسوف تكون الرحلة كالتالي:

اليوم الأول

يقضي الأزواج هذا اليوم في أجمل الأماكن في جنيف، والتي تتمثل في بحيرة جنيف الشهيرة التي يمكن مشاهدتها من خلال استقلال أحد القوارب، بجانب الاستمتاع بمشاهدة النافورة الشهيرة.

اليوم الثاني

لا يمكن زيارة جنيف بدون الذهاب إلى الساحة بورغ دي فور الموجودة بالمدينة القديمة. كما يمكن الذهاب بعد ذلك إلى زيارة جدار الصالحين، ثم التوجه لزيارة منزل الفيلسوف الشهير جون جاك روسو.

اليوم الثالث

اصنع البهجة في هذا اليوم من خلال ركوب التلفريك، والتنزه بالحديقة الانجليزية. كما يمكنك من خلال التلفريك أن ترى البحيرة والجبل الأبيض. وتستطيع أن تتناول الطعام على قمة الجبل ساليف.

اليوم الرابع

يتمكن السائح من قضاء هذا اليوم في الذهاب إلى مشاهدة متحف الفن والتاريخ. والذي يشتهر بعرض مجموعة من اللوحات العتيقة، وعدد من الآلات الموسيقية. بالإضافة إلى رؤية هياكل عظمية للحيوان والإنسان.

اليوم الخامس

استمتع عبر بكجات شهر العسل سويسرا، واحصل على رحلة مميزة، حيث يمكنك في اليوم الخامس مشاهدة سوق الزهور، والذهاب إلى بلاكسيرت مول الذي يعد أحد أهم وأشهر المراكز التجارية في جنيف.

اليوم السادس

يتضمن هذا اليوم رحلة بحرية رومانسية للأزواج، داخل بحيرة جنيف. كما يمكنك استقلال أحد السفن لكي تنقلك إلى البحيرة لوزان. ثم تعيدك مرة أخرى إلى بحيرة جنيف، وبهذا ينتهي البرنامج السياحي.

احجز عرض النمسا والمانيا 10 ايام للشخصين 4 نجوم
تكلفة شهر العسل في تايلاند بلد الطبيعة الساحرة

شهر العسل في النمسا

مما لا شك فيه أن النمسا تعتبر من أجمل المدن الأوروبية التي يلجأ إليها المتزوجين حديثًا لقضاء رحلات شهر العسل. هذا إلى جانب بكجات شهر العسل سويسرا. وهذه بعض باقات شهر العسل المتاحة إلى النمسا:

برنامج سياحي النمسا 4 أيام

يتم من خلال هذا البرنامج زيارة أبرز معالم دولة النمسا، والتركيز على العاصمة فيينا. والانتقال إلى أهم المدن النمساوية الأخرى, ويتكون البرنامج السياحي من زيارة الأماكن التالية:

اليوم الأول

عند الوصول في المطار، سوف تجد مندوب الشركة في سرف استقبالك، ثم يصحبك إلى الفندق. بعد الراحة من السفر، تستطيع أن تنزل لرؤية المدينة زيلامسي، وتستقل قارب داخل البحيرة زيل.

اليوم الثاني

استيقظ في الصباح الباكر، وتناول وجبة الافطار. ثم استعد لمشاهدة أمتع الأماكن في النمسا، مثل جبل شمتين هوه، أو يمكنك أن تقوم بتجربة التزلج على الجليد، أو ركوب التلفريك.

اليوم الثالث

إذا اخترت هذا العرض من بكجات شهر العسل سويسرا والنمسا، فإنك سوف تستمتع بزيارة فيينا، ومشاهدة القصر الشهير شونبرون. ثم التوجه إلى القصر الجمهوري هوفبورغ، بالإضافة إلى جزيرة الدانوب.

اليوم الرابع

يستكمل السائحين السياحة في مدينة فيينا، من خلال زيارة مدينة الالعاب الشهيرة براتر، وبرج الدانوب. بجانب الذهاب للتسوق في أشهر المولات، ثم حزم الامتعة والعودة من جديد إلى أرضي الوطن.

تعرف على كم تكلفة شهر العسل في النمسا
شهر العسل في تركيا كم يكلف

بكج سياحي للنمسا 5 أيام

ابحث عن العرض السياحي المناسب لك من خلال بكجات شهر العسل سويسرا والنمسا. واحصل على المتعة والرفاهية من خلال هذا البكج الذي يستمر لمدة 5 أيام في النمسا كالتالي:

اليوم الأول  

الوصول إلى مطار فيينا، ثم استلام غرف الفندق. والذهاب إلى برج الدانوب الذي يستطيع من خلالها السائح رؤية فيينا في أجمل صورة.  ومن ثم التوجه بعد ذلك إلى مشاهدة أفخم قصور فيينا شونبرون.

اليوم الثاني

يقوم السائحين بتناول الإفطار بالفندق، ثم الانطلاق إلى زيارة المكتبة الوطنية، وحديقة الزهور. بجانب ممارسة بعض الانشطة الترفيهية في بارتر بارك، ثم التوجه لزيارة حديقة الحيوان شونبرون.

اليوم الثالث

يستكمل السائحين برنامج الرحلة الخاصة بشهر العسل، حيث يتوجه الأزواج إلى العجلة العملاقة فيرس، وزيارة الشارع الشهير ماريا هيلفر. ثم أخذ جولة للتسوق بأهم المراكز التجارية في فيينا.

اليوم الرابع

يتم التوجه في الصباح الباكر إلى المدينة سالزبورغ، وبعد وضع الامتعة بالفندق، يقوم السائح بزيارة قصر هيلبرون، ثم متحف سالزبورغ. بجانب ذلك زيارة القصر المميز ميرابل، وحديقة حيوان سالزبورغ.

اليوم الخامس

في اليوم الخامس والأخير من بكجات شهر العسل سويسرا والنمسا، يذهب السائحين إلى سالزبورج. مما يمكن السائحين من رؤية متنزه فنتازيانا، وكهوف ايزر الجليدية، وغيرها من الأماكن الأخرى.

السياحة في سويسرا

تناسب السياحة في سويسرا الباحثين عن بكجات شهر العسل سويسرا. وذلك لأنها تحتوي على أشهر المعالم السياحية في أوروبا والتي تجذب السائحين بشكل كبير. ومن أهم الوجهات السويسرية نذكر على سبيل المثال الآتي:

الحديقة الانجليزية بجنيف

يعود عمر هذه الحديقة إلى العقد السادس من القرن الماضي، وتعتبر من الوجهات السياحية المجانية. ويستمتع السائح عند زيارة الحديقة من خلال رؤية أزهارها التي تقدر بحوالي 6500 زهرة.

شارع بانهوف بزيوريخ

يناسب الشارع عشاق التسوق والتجول في المولات كبيرة الحجم.  ويبدأ الشارع من المحطة الخاصة بالقطار في زيورخ حتى نصل إلى البحيرة. ويشتر الشارع ببيع الشوكولاتة السويسرية، والملابس الفخمة.

كاتدرائية بازل

تمتاز كاتدرائية بازل بكونها تحفة معمارية قديمة، وتشتهر الكاتدرائية بطرازها المعماري الذي يجمع بين الطراز الروماني والطراز القوطي. ولهذا ننصح الجميع بزيارتها أثناء التواجد في سويسرا.

منطقة هاردير كلوم

عند زيارتك إلى إنترلاكن من خلال بكجات شهر العسل سويسرا، لا تفوت مشاهدة هاردير كلوم. وذلك لأنها تعد من أجمل المناطق الطبيعية وتعتبر أعلى قمة بجبل الألب، الأمر الذي جعلها من أشهر الوجهات السياحية بسويسرا.

المدينة القديمة برن

تشتهر المدينة القديمة بيرن بوجود برج الساعة المميز الذي كان يستخدم في القدم كأحد أبراج الحراسة وسجن في نفس الوقت. كما تمتاز المدينة بالشوارع التي تم رصفها بواسطة الحصى.

 

تعرفنا اليوم على بكجات شهر العسل سويسرا، وأفضل الأماكن التي يستطيع الأزواج زيارتها والاستمتاع بها من خلال العروض المختلفة، سارع باختيار البكج الذي يناسب إمكانياتك، واحجز معنا رحلة إلى سويسرا بأقل التكاليف.

jinanseo

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form
Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved. | Designed & Development by Bishop Company