للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

افضل فنادق دبي للعوائل 2023

2 يناير، 2023by jinanseo
آخر تحديث : 2 يناير، 2023

تشتهر مدينة دبي بوجود افضل فنادق دبي للعوائل 2023، التي توفر للسائحين أفضل خدمة ممكنة، كما توفر لهم جميع سبل الراحة أثناء الإقامة في دبي، وتتنوع الفنادق في دبي ما بين الرخيصة والغالية لكي تناسب الجميع، هذا بالإضافة إلى وجود الفنادق التي تقدم الألعاب الترفيهية للأطفال، لذلك يجد السائح تنوع كبير في الفنادق الموجودة في دبي مما يمكنه من اختيار الفندق الذي يناسب رغباته ويلبي احتياجاته بكل سهولة.

أفضل فنادق دبي للعوائل المسافرون العرب

تعتبر دبي من أكثر المدن التي تجذب السائحين حول العالم. ويترتب على ذلك وجود كثير من الفنادق التي ترحب بالساحين، ومن افضل فنادق دبي للعوائل 2023، نذكر المجموعة الآتية:

فندق روضة أمواج

تتميز غرف فندق روضة أمواج بالترتيب والنظافة، كما تتسع الحجرة إلى أسرة مكونة من 8 أفراد، علاوة على موقع الفندق الاستراتيجي، والإطلالة المميزة على شاطئ البحر، هذا إلى جانب أسعار الفندق المناسبة.

فندق ميلينيوم  بلازا بدبي

يشتهر فندق ميلينيوم بلازا بكونه واحد من فنادق دبي الفاخرة، والحاصل على تقييم 5 نجوم. كما يوجد الفندق في إحدى المناطق الحيوية الهامة التي تتركز بها الخدمات، هذا إلى جانب وجود مسبح مميز بالفندق.

فندق سيتي بريمير

يطل الفندق على برج خليفة، ويمتاز بالغرف الواسعة التي تكفي عدد كبير من الأفراد قد يصل إلى 10 أفراد ويقع الفندق في الشارع الشهير الشيخ زايد، ويمتاز بقربه من كافة أماكن الخدمات في دبي.

فندق أوشن فيو

يعد فندق أوشن فيو من افضل فنادق دبي للعوائل 2023، حيث يقع الفندق على ممشى الجميرا الشهير، بالإضافة إلى وجود الكثير من الكافيهات والمطاعم بالقرب منه، علاوة على إطلالته المميزة على الشاطئ.

فندق حياة ريجنسي

يمتاز الفندق بالهدوء لذا فهو من أهم الفنادق التي ننصح بها العوائل المحافظة، ويقدم الفندق إفطار متنوع ويلائم جميع الأذواق، هذا إلى جانب موقعه الرائع بجانب خور دبي، وقربه من مول دبي.

احجز بكجات شهر العسل دبي
فنادق دبي رخيصة
فنادق دبي رخيصة

فنادق دبي رخيصة

توفر دبي أمام الزائرين مجموعة من الفنادق الرخيصة لكل تناسب الظروف المادية للجميع، وتمكنهم من قضاء إجازة رائعة داخل مدينة دبي، بأقل التكاليف ومن افضل فنادق دبي للعوائل 2023 رخيصة الثمن نذكر:

فندق زعبيل هاوس ميني

حصل فندق زعبيل هاوس ميني على تقييم خمس نجوم، ويمتاز بإطلالته المباشرة على الشاطئ، وتستطيع خلال إقامتك في هذا الفندق أن تستمتع بخدمة الانترنت المجانية، هذا إلى جانب الغرف المجهزة بشكل مبهر.

فندق سيجنتشر مارينا

يوفر لك هذا الفندق مجموعة من الغرف المكيفة، هذا بالإضافة إلى وجود مطبخ متكامل، كما يوفر الفندق عدد من الخدمات الفائقة الجودة، مثل التنظيف وخدمات سبا وصحة على أعلى مستوى.

فندق جنة مارينا بي سويتس

يشتهر الفندق بتقديم العديد من الخدمات الترفيهية المميزة، مثل المسبح ومجموعة من مرافق العناية المختلفة، وجراج مجاني للسيارات، هذا إلى جانب خدمة الواي فاي المجاني، كما يطل الفندق بشكل مباشر على البحر.

فندق نايف فيو

إذا كنت تبحث عن افضل فنادق دبي للعوائل 2023، فإن فندق نايف فيو يعبر واحد من الفنادق الرخيصة والمناسبة للعوائل، حيث يوفر الفندق بوابات الأمن، وعدد من شبكات التلفزيون، وبوابات خاصة بأمن الأطفال وسلامتهم.

فندق الخوري اكزكتيف الوصل

يعتبر الفندق من أرخص الفنادق المشهورة في دبي، ويوفر إقامة مريحة للسائحين، علاوة على وجود صالة كبيرة بها تلفزيون لعرض برامج الأطفال المحببة إليهم، بالإضافة إلى وجود جليسة أطفال متخصصة.

تعرف على أفضل الأماكن للزيارة في دبي
افضل منتجع في دبي للعوائل
افضل منتجع في دبي للعوائل

افضل منتجع في دبي للعوائل

تقدم مدينة دبي للسائحين مجموعة من المنتجعات الفاخرة التي تلائم العوائل، وتوفر لهم الكثير من الأنشطة السياحية الفاخرة، وكافة وسائل الأمان للأطفال، ومن أبرز منتجعات دبي للعوائل نذكر:

منتجع ومارينا لو ميريديان

يستمتع السائحين بالإقامة في هذا المنتجع الذي يوفر نادي مخصص للأطفال، ويستمتع الآباء بالعديد من الأنشطة الأخرى كالسباحة، وتمتاز غرف المنتجع بحجمها الكبير، علاوة على توفر الواي فاي، وشاشات التلفاز.

منتجع شاطئ دبي مارين

يناسب منتجع شاطئ دبي مارين الأشخاص الرياضيين، لأنه يضم صالة رياضية مجهزة، هذا إلى جانب المسبح الخاص، ويقدم المنتجع بعض العروض المسرحية المميزة التي تجذب الكبار والصغار على حد السواء.

منتجع ريتز كارلتون

يوجد منتجع ريتز كارلتون بالقرب من الممشى الشهير جي بي ار، كما يعد من أفضل المنتجعات التي تستقبل العوائل على وجه التحديد، ويمتاز المنتجع بشرفاته الرائعة التي تطل على المسبح والحديقة.

منتجع فور سيزونز

تمتلك مدينة دبي الكثير من المنتجعات الرائعة بجانب افضل فنادق دبي للعوائل 2023، ويعد الفور سيزونز واحد من أهم المنتجعات في دبي، لأنه يوفر مناطق لتناول الوجبات، ومجموعة من أجهزة البلاي ستيشن.

منتجع برج العرب

يتمكن السائح من الاستمتاع بحجز أجنحة منتجع برج العرب جميرا،  الذي يعتبر مناسب بشكل كبير للعوائل، كما يتمكن السائح من تناول وجباته المفضلة داخل مجموعة من المطاعم الفاخرة، هذا إلى جانب الاستمتاع بصالات الألعاب والمسابح.

تعرف على السياحة في دبي
فنادق فيها ألعاب للأطفال في دبي
فنادق فيها ألعاب للأطفال في دبي

فنادق فيها ألعاب للأطفال في دبي

تنتشر في دبي العديد من الفنادق التي تناسب الأطفال، وتوفر لهم مجموعة من الخدمات الترفيهية الرائعة التي تجذب الأطفال وتمنحهم السعادة طوال مدة إقامتهم، ومن هذه الفنادق نذكر:

فندق النسيم دبي

يستمتع الطفل كثيرًا من خلال إقامته في فندق النسيم دبي، لأنه يوفر مجموعة من المسابح الداخلية المزودة بالعديد من الألعاب المائية، وأماكن للعب خارجية وداخلية، وجليسات أطفال مدربين.

فندق هيلتون الحبتور دبي

يعد فندق هيلتون الحبتور دبي واحد من افضل فنادق دبي للعوائل 2023، والتي تلائم الأطفال الصغار بشكل كبير، وذلك لوجود الكثير من الكتب التي تناسب الأطفال، ووجود العديد من أماكن اللعب المميزة.

فندق موفنبيك دبي جي بي ار

من أفخم فنادق دبي التي تقدم جميع وسائل الترفيه للأطفال، مثل شبكات التلفزيون، والمناطق المخصصة للألعاب، والبوفيه الذي يوفر وجبات خاصة بالأطفال فقط، كما يمتاز الفندق بالنظافة وفريق العمل المميز.

فندق وان اند اونلي رويال ميراج دبي

من أجمل الفنادق الموجودة في دبي، لأنه يوفر منطقة شاطئية غاية في الروعة، بالإضافة إلى الملاعب الترفيهية والرياضية. علاوة على مكتبة مخصصة للأطفال، وبوفيه يقدم أطعمة الأطفال والشوكولاتة.

فندق لابيتا بدبي بارك

يتهافت الكثير من السائحين على الحجز في فندق لابيتا بدبي بارك، لأنه يعد افضل فنادق دبي للعوائل 2023. حيث يوفر الفندق وحدات مزودة بمسابح خاصة، ونادي أعد خصيصًا من أجل الأطفال.

فنادق مع العاب مائية في دبي

لا تفوت على نفسك تجربة الألعاب المائية في دبي، التي تمنحك جو من الإثارة والمتعة وتشتهر دبي بوجود عدد من الفنادق التي توفر الألعاب المائية للسائحين، نذكر منها على سبيل المثال:

فندق جميرا بيتش دبي

يستمتع السائحين بتجربة مميزة من نوعها، من خلال تجربة مجموعة الألعاب المائية الموجودة بالحديقة المائية وايلد وادي الملحقة بالفندق. بالإضافة إلى الاستمتاع بخدمات الفندق الفاخرة.

فندق ماريوت كورتيارد بدبي

حاز هذا الفندق على أعلى التقييمات من قبل كافة النزلاء ويستطيع السائحين الاستمتاع بالكثير من الخدمات المميزة للفندق مثل مركز اللياقة البدنية، وخدمة الانترنت، وكافة سبل الراحة التي تخطر في بالك.

فندق السيف دبي جميرا

ينتمي الفندق لقائمة الفنادق 4 نجوم، كما يضم الكثير من المرافق الخاصة التي تحتوي على ألعاب مائية، مثل الملهى المائي الشهير بالفندق، وخدمة كي ملابس النزلاء، وتنظيف الغرف.

فندق ويندهام دبي مارينا

يوفر الفندق جلسات للمساج وسبا، ومركز خاص باللياقة البدنية، بالإضافة إلى وجود مطعم مميز، والعديد من وسائل الترفيه المائية التي تناسب الجميع، لذا يعتبر الفندق من افضل فنادق دبي للعوائل 2023.

تعرف على ابرز المناطق السياحية في دبي للعوائل

 

افضل فنادق دبي على البحر

يفضل السائحين دائمًا الفنادق التي تطل على البحر في دبي، لأن البحر في دبي يمتاز بطبيعته الساحرة، ومياهه الرائعة. وتتعدد الفنادق التي تتميز بإطلالة مميزة على البحر مثل:

فايف نخلة جميرا دبي

يبعد فندق فايف نخلة جميرا دبي حوالي 100 متر عن شاطئ البحر. ويشتهر الفندق بوجود شاطئ خاص بجانب خمسة مسابح خارجية بالفندق. ويستطيع السائح أن يستفيد من الخدمات الكثيرة التي يطلق الفندق مثل الواي فاي.

جميرا ابراج الإمارات

يطل الفندق على الشارع المدهش الشيخ زايد. كما يبعد عن مول دبي دقائق معدودة، ويتصل بشكل مباشر بمتحف المستقبل. والمترو الخاص بأبراج الإمارات. ومن أبرز مميزات الفندق النظافة، وحسن الضيافة.

سوفتيل دبي جميرا بيتش

يقع الفندق على الممشى الخاص بجميرا بيتش، ويعد من الفنادق الفاخرة التي حصلت على تقييم خمس نجوم. ويوجد الفندق بالقرب من مول ذا بيتش الذي يشتهر بكونه أحد الوجهات السياحية الهامة في دبي.

فندق جروفينور هاوس

يقدم الفندق الخدمات المميزة التي يبحث عنها السائحين. علاوة على أنه يحتوي على مسبح خارجي، وتشكيلة متنوعة من الأطعمة، وإطلالة رائعة على منطقة مرسى دبي. كما يوفر ميزة الخادم الشخصي.

فندق اتلانتس دبي

يستقطب الفندق العديد من النزلاء لأنه مصمم على النسق العربي الشهير. ويستطيع السائح من خلال الإقامة بالفندق أن يقوم بالعديد من الأنشطة المختلفة والتي تتمثل في  جولات المشي، والاستمتاع بملاعب الأطفال.

فندق فيه ألعاب مائية للأطفال في دبي

تعتبر الألعاب المائية واحدة من الأنشطة الترفيهية التي تجذب الأطفال. وتشتهر المدينة المتألقة دبي بوجود افضل فنادق دبي للعوائل 2023. والتي توفر الكثير من الألعاب المائية للأطفال، ونذكر منها على سبيل المثال:

فندق جي ايه

يستطيع الطفل أن يستمتع بالعديد من الألعاب المائية المدهشة، التي يوفرها فندق جي ايه. هذا إلى جانب الخدمات الصحية التي يطلقها المتجر، وخدمة الانترنت المجانية، كما يعد الفندق قريب من الحديقة المائية ليغولاند.

فندق كمبينسكي بمول الامارات

إذا أقمت بفندق كمبينسكي بمول الإمارات، فإنك سوف تستمتع بزيارة الحديقة المائية وايلد وادي التي تبعد عن الفندق مدة ربع ساعة بواسطة السيارة. مما يجعل الفندق من أقرب الأماكن للحديقة المائية.

احجز عرض دبي 5 ايام للشخصين 4 نجوم

أفضل فندق في دبي قريب من كل شيء

يفضل دائمًا السائح الفندق الذي يقع في وسط المناطق الحيوية بدبي. مما يمكن السائح من الذهاب إلى الأماكن التي يردها بشكل أسرع، مثل المطاعم، والكافيهات، والمولات. وهذه أهم الفنادق القريبة من كل شيء:

فندق جي دبليو ماريوت ماركي

يعد الفندق من افضل فنادق دبي للعوائل 2023. لأنه يقع وسط أهم الأماكن الحيوية في مدينة دبي، بالإضافة إلى أنه يوفر تلفزيون بكل غرفة. هذا إلى جانب المسبح المزود بالمياه الساخنة، وخدمة الواي فاي.

فندق رامادا داونتاون دبي

يوفر الفندق إطلالة رائعة على المدينة، وحاصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المسافرين. حيث يوفر للنزلاء ستائر إظلام، ومكيفات هواء، وآلة لتحضير الشاي والقهوة.

فندق روف آت ذا بارك

يمتاز فندق روف آت ذا بارك بكونه واحد من افضل فنادق دبي للعوائل 2023، لأنه يوفر أمام النزلاء إمكانية ممارسة الألعاب المائية، ويستطيع السائح أثناء إقامته في هذا الفندق أن يقوم بممارسة ركوب الخيل.

بعد أن تعرفنا على افضل فنادق دبي للعوائل 2023. وننصح جميع متابعينا بسرعة الحجز على أحد عروض دبي التي توفر أفخم الفنادق المميزة التي تلائم كافة السائحين بدون استثناء.

jinanseo

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.