للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

افضل الفنادق في دبي

5 مارس، 2022by Jinan Travels
آخر تحديث : 13 أغسطس، 2023

إذا كنت تنوي القيام بجولة سياحية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبحث عن افضل الفنادق في دبي فبكل تأكيد أنت الأن  في المكان المناسب، سنتناول معك عزيزي القارئ قائمة بأفضل الفنادق الموجودة على مستوى دبي بالكامل، موضحين أهم الخدمات التي يقدمها كل فندق وموقعه داخل دبي، لنسهل عليك الوصول وعمليات الحجز الإلكترونية، فضلًا عن الفنادق المجربة والحاصلة على أعلى التقييمات في كل منطقة.

افضل الفنادق في دبي

تقدم الفنادق في دبي أفضل وأرقى الخدمات الترفيهية والسياحية، كما أنها تندرج تحت فئة الفنادق 5 نجوم، و7 نجوم، لذلك يأتي إليها أفواجًا من مختلف الفئات والجنسيات، أهم وأفضل هذه الفنادق ما يلي:

1- فندق جروزفينور هاوس: أحد الفنادق المطلة على الخليج العربي، ذو علامة تجارية واسم عريق، يمتاز بالرقي والفخامة من حيث التصميم والطراز والأسلوب المتبع في العمل، يتكون الفندق من 45 طابق ويشتمل على ما يقرب من 217 غرفة فردية ومزدوجة وأجنحة عالية المستوى، وحوالي 205 شقة فندقية، ولذلك كان من الفنادق الحاصلة على أعلى التقييمات من الزوار والسياح في الفترة الأخيرة.

2- فندق برج العرب: تم تأسيس وإنشاء هذا الفندق فوق جزيرة اصطناعية تبعد عن شاطئ البحر بحوالي 100 متر فقط، يعد من افضل الفنادق في دبي وعن جدارة، كان برج العرب أطول برج على مستوى العالم حتى وقت قصير، والآن أصبح أطول فندق في دبي كاملة.

3- فندق أتلانتس: يقع فندق أتلانتس على جزيرة النخلة تحت المياه بشكل كامل، يتوافد إليه العديد من الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم، نظرًا لبعده عن صخب الحياة وضجيج المناطق العامة، يشتمل الفندق على مطاعم عالمية مسابح خاصة توفر للنزلاء خدمات ترفيهية عديدة، مثل الاستمتاع بعروض الدلافين الرائعة، ورؤية الكائنات البحرية عبر النافذات الزجاجية.

افضل الفنادق في دبي للعرسان

1- فندق ون آند أونلي رويال ميراج: يعد من الفنادق المناسبة جدًا لرجال الأعمال وكبار السن، لما يتمتع به الفندق من إطلالات رائعة وجمال أخاذ يسر الناظرين، لذلك يتمتع السائح أو الزائر براحة نفسية وهدوء أعصاب يعزز من الحالة المزاجية ويساعد على الاسترخاء أكثر، يضم الفندق حوالي 13 مطعم متنوع الأطعمة والمشروبات، حيث الأطباق الغربية ومأكولات من المطبخ الأوروبي وكذلك المطبخ الهندي، إضافة إلى الأطباق الشهية من مناطق البحر الأبيض المتوسط.

2- فندق الفلل الملكية- مدينة جميرا: من الفنادق المميزة جدًا على الرغم من عدم اشتهاره في الإمارات العربية المتحدة، من الصعب أن تحصل على جناح أو غرفة به، مما يجعلك تلجأ إلى واسطة لتحصل على غرفة واحدة في فندق الفلل الملكية.

3- فندق حياة بارك: فندق ذو علامة تجارية تمنحه الفخامة التي تجذب العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم، خاصة من يريدون الدقة في كل شيء، يوفر الفندق لزائريه حمام سباحة بقياس حوالي 25متر وسط أشجار النخيل، والنوافذ الطويلة المفتوحة على شرفات ذات الإطلالة الساحرة، كما يتيح للزوار إمكانية استئجار اليخوت من داخل نادي خور للجولف واليخوت.

افضل الفنادق في دبي للعرسان

افضل الفنادق في دبي للعوائل

1- حياة ريجنسي دبي كريك هايتس Hayatt Regency Dubai Creek Heights: واحد من افضل الفنادق في دبي التي تقع بمدينة دبي الطبية، بالقرب من نادي الخور، يضم الفندق أكثر من مطعم مثل (سيرا – دولفيناريوم – دبي مول – مول الإمارات)كلًا يبعدون عن الفندق فيما يقل عن 15 دقيقة سيرًا بالأقدام، كما يوفر الفندق المسابح الداخلية والخارجية، ومراكز المساج العادية والمائية، ومواقف للسيارات، ومنطقة ألعاب خاصة بالأطفال.

2- فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش Sofitel Dubai Jumeirah Beach: يقع الفندق في منطقة الجي بي آر ويبعد عن مارينا مول بحولي 4 دقائق ركوبًا بالسيارة، وعن عن سكاي دايف بـ 7 دقائق ركوبًا بالسيارة، يتوفر بجانب الفندق سلسة من السوبر ماركت والصيدليات ومصرف بنوك وعدد من المطاعم المشهورة.

افضل فنادق دبي على البحر

  • فندق بارك حياة دبي: يقع الفندق بجوار نادي الجولف على مسافة تقدر بحوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام، يتضمن حديقة ومسطح أخضر على مساحة واسعة من المساحة الإجمالية للفندق، بها مسبح داخلي خاص ومسبح خارجي، وحمام ساونا بالبخار، ومركز جاكوزي، وصالة للألعاب الرياضية وملعب جولف، هذا بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمولات (مول سيتي سنتر ديرة والذي يبعد عن الفندق بحوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام، وسوق الذهب وسوق نايف الذي يبعدان عن الفندق بحوالي 12 دقيقة ركوبًا بالسيارة).
  • فندق فوكو دبي: يقع الفندق في منطقة الشيخ زايد بجانب عدد من الصيدليات والمطاعم والسوبر ماركت، ويبعد عن محطة مترو يور تريد بحوالي 4 دقائق سيرًا على الأقدام، يوفر الفندق معلب جولف وصالة ألعاب رياضية، ومسبح داخلي وآخر خارجي، ومركز ساونا بخار وجاكوزي، ومركز عافية وسبا ومساج مائي.، أما فيما يتعلق بالأطفال فيوفر لهم مسبخ خاص ونادي لألعاب الأطفال فقط.

أفضل فنادق دبي 2022

  • فندق أرماني: يعتبر امتداد لسلسة الفنادق التي سيتم افتتاحها في كل من المغرب وإيطاليا ومصر، تحت إشراف الشركة العقارية الاستثمارية “إعمار العقارية”، ويقع هذا الفندق داخل أطول برج في العالم “برج خليفة”، لذلك فهو من الفنادق الرائعة التي يطغى على تصميمها البساطة والحداثة العصرية، فضلًا عن الاعتماد على الأوان الترابية والأسود والبيج.
  • فندق ريتر كارتون: من الفنادق المطلة تمامًا على البحر بشكل مباشر، مما يتيح للنزيل به الاستمتاع أكثر بمياه البحر والكائنات البحرية، كما أنه الفندق الوحيد الذي يتصل مباشرة بمجمّع مباني مركز دبي العالمي.
  • فندق شانغريلا: يقع الفندق في شارع الشيخ زايد ويعد من الفنادق المصممة على أعلى مستوى من الجودة فضلًا عن جودة وكفاءة الخدمات المقدمة به، فهو من فئة ال 5 نجوم، يتكون الفندق من 42 طابق و9 مطاعم عالمية، كما يتضمن الفندق نادي رياضي متكامل الخدمات، يشمل مركز ساونا وسبا وجاكوزي.

أختر لإقامتك الآن افخم فندق في دبي

 فندق العنوان مرسي دبي Address Dubai Marina:

 الفندق يقع في منطقة مرسي دبي، ويمتاز بوجود مدخل خاص مباشر إلى مول مارينا دبي، كما أنه يوفر للزائرين مسبح خارجي، ومركز عافية ومساج وسبا وصالة رياضية، إضافة إلى توافر خدمة الإنترنت المجاني ومواقف خاصة لسيارات النزلاء، أما فيما يتعلق بالأطفال فيوفر الفندق مسبح خاص بهم وصالة ألعاب للأطفال.

فندق رافلز دبي: 

يقع في بر دبي ويتوفر بجانبه العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي ومدخل خاص إلى وافي مول، يبعد الفندق عن محطة مترو دبي الطبية بأقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام، بالإضافة إلى المسبح ومركز عافية ومساج وسبا وخدمات الإنترنت المجاني.

 فندق ومنتجع دار المصيف: 

من فنادق مدينة جميرا، يقع على مساحة ضخمة من المدينة، من السهل جدًا الحصول على خدمات الفندق الترفيهية والسياحية، لأنه ليس فقط مجرد فندق ولكنه منتج كامل شامل كافة أنواع الخدمات، نظرًا لمساحته الواسعة وكونه من الأماكن الملكية التي تتيح للزائر أعلى مستويات الخصوصية والأمان، يمكنك قضاء عطلات يومية أو أسبوعية مع العائلة بهذا المنتجع، فهو اختيار مثالي في أيًا من فصول السنة.

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.