للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

برنامج سياحي في مصر لمدة 20 يوم

المدة
20 يوم
الوجهة
عروض سياحية الى مصر
  • معلومات الرحلة

يعد برنامج سياحي في مصر لمدة 20 يوم من أهم البرامج التي تتصدر محركات البحث جوجل، وذلك لأن مصر هي إحدى الوجهات السياحية التي تميزت بمعالمها السياحية التي جذبت عدد كبير من ملايين البشر، ويمكنهم من خلال هذا البرنامج التعرف على أشهر مدن مصر الجميلة والتوجه إلى عدة مواقع سياحية التي تميزت بها مصر مثل المواقع الأثرية والترفيهية من أجل التمتع بعطلات سعيدة سواء كانت مع العائلة أو الأصدقاء، ولهذا سوف نبين عبر السطور القادمة كافة التفاصيل عن هذا البرنامج السياحي الذي يشمل زيارة مصر والإسكندرية والأقصر وأسوان والغردقة، وتابعونا لمعرفة المزيد.

 

 

يستطيع المسافرون من خلال برنامج سياحي لمدة 20 يوم في مصر التعرف على ثقافة وتاريخ مصر من خلال زيارة المعالم السياحية ويضم هذا البرنامج التعرف على جميع المواقع الأثرية المشهورة مثل أهرامات الجيزة ومعابدها المعروفة، بالإضافة إلى زيارة أبرز الشواطئ الممتدة على سواحل البحر الأحمر أو البحر المتوسط، فهي فرصة للاستمتاع بالأنشطة المائية والرياضية،  وكما يتاح لكم تناول أشهى المأكولات المحلية والتوجه إلى الأسواق المعروفة في مصر، واستكشاف العديد من المتاحف الأثرية، والتعرف على تقاليد المصريين القدماء، وتناول الوجبات المحلية ، ويمكن ذكر البرنامج على النحو التالي:

اليوم الأول 

الذهاب إلى مصر

يفتتح  برنامج سياحي لمدة 20 يوم في مصر  بالانتقال إلى مطار القاهرة في تمام الساعة العاشرة صباحا، والوصول إلى الفندق واستلام الغرف المخصص للزوار. وبعد تناول قسط من الراحة الاستعداد للقيام بجولة حرة في القاهرة بواسطة السيارة أو على الأقدام ، للتعرف على معالمها السياحية.

 ثم تناول وجبة الغداء في أحد الفنادق المعروفة في القاهرة التي يمكنهم من خلالها تذوق الوجبات المصرية اللذيذة. والتوجه بعد ذلك إلى مول العرب المعروف من أجل التسوق والترفيه وشراء كافة المنتجات المصرية.

بعد ذلك الذهاب إلى أحد المطاعم التي تطل  على النافورة الراقصة في المول للاستمتاع بأجمل المناظر الجميلة. ويوصى خلال هذا البرنامج بنزول في أشهر الفنادق المعروفة في مصر التي توفر خدمات فندقية ذات تصنيف خمس نجوم مثل فندق ونادي صحي لو ميريديان الأهرامات.

اليوم الثاني 

جولة في مدينة القاهرة

يعد هذا اليوم من من أفضل أيام  برنامج سياحي لمدة 20 يوم في مصر حيث يتعرف السياح من خلاله على أبرز المعالم السياحية الأثرية والتاريخية. يبدأ هذا اليوم بتناول وجبة الإفطار في  حدود العاشرة صباحا، ثم يتم الاستعداد للذهاب إلى المتحف المصري الذي يقع في ميدان التحرير، ويمكنكم اكتشاف التاريخ الفرعوني القديم عن طريق التعرف على قطع الأثرية التي تصل إلى مايزيد عن 120 ألف قطعة أثرية.

توجه بعد ذلك إلى الأهرامات وأبي الهول التي تعرف بأنها إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم، حيث تم بناء هذه الأهرامات منذ أكثر من 5000 عام، مشاهدة تمثال أبي الهول الذي يشهد على عبقرية الإنسان المصري القديم، وكذلك معبد الجنائزي. وتناول وجبة الغداء في أحد المطاعم الفاخرة في القاهرة، واذهب بعد ذلك إلى مصنع  العطورالذي تتعرف من خلاله على مراحل تصنيع العطور قديما واقتناء بعضا منها.

وانتقل بعد ذلك إلى معهد البردي للتعرف على مراحل صناعة البردي التقليدية واشتري بعض الهدايا التذكارية، ويتاح لكم كتابة اسمكم باللغة الهيروغليفية التي تعد لغة مصر قديما. وتوجه مساء إلى خان الخليلي الذي يعتبر من أشهر الأحياء المصرية القديمة، وتسوق في جميع أقسامة التي تضم عدد كبير من البضائع المصرية التقليدية. كما يعرض أيضا بعض القطع الأثرية القديمة، واذهب في نهاية اليوم إلى مقهى الحاج شعبان المشهورة، وأخذ بعض الصور التذكارية التي تعبر عن ذكري لامثيل لها.

اليوم الثالث

الذهاب إلى الإسكندرية

تناول وجبة الإفطار واصطحب المرشد السياحي خلال رحلة للتوجه إلى الإسكندرية بواسطة الأتوبيس السياحي. وأطلق قديما على الإسكندرية لقب منارة العلوم، كما أن لها تاريخ العريق. وهناك العديد من الشخصيات التاريخية التي لها دور مرموق في بناء الإسكندرية مثل الإسكندر الأكبر وكليوباترا. وتوجه بعد ذلك إلى مكتبة الإسكندرية العريقة التي تضم مايزيد عن  500 ألف كتاب ومخطوطة أثرية، وتم تصنيفها ضمن أشهر المناطق الأثرية التي تستوجب الزيارة.

وتذوق بعد ذلك وجبة في مطعم “فيش ماركت الذي يشتهر بتقديم عدد كبير من الوجبات المصرية التي نالت إعجاب جميع الأذواق. ثم قم بعمل جولة حرة على  كورنيش الإسكندرية للاستمتاع بجمال شواطىء الإسكندرية. واذهب بعد ذلك إلى قلعة قايتباي التي تم بناؤها على بقايا  فنار الإسكندرية القديم.

 وزر بعد ذلك  عمود السواري الذي يعتبر واحداً من أقدم  الآثار المعروفة في مصرحيث ينتسب إلى العصر الروماني، وتم بناؤه من  حجر الجرانيت الأحمر ويصل طوله نحو 20.75 متر، وأما يبلغ ارتفاعه الكلي، بالإضافة مع القاعدة  التي تصل إلى 26.85 متر تقريباً.

 واختتم يومك بزيارة قصر المنتزه الذي يعد من أشهر القصور الملكية الجميلة حيث  يتواجد بداخل حدائق المنتزه المعروفة، وينسب إلى الخديوي عباس حلمي الثاني، وتم تصنيف هذا المكان ضمن أشهر الأماكن الجميلة في مدينة الإسكندرية.

 ويتم الاستعداد للسفر إلى شرم الشيخ  في مساء هذا اليوم بعد الانتهاء من الجولات السياحية، فإن زيارة مدينة الإسكندرية تمثل تجربة رائعة لمحبي الرحلات.

احجز برنامج سياحي في مصر لمدة 3 ايام

اليوم الرابع 

الانتقال إلى شرم الشيخ

يتم تخصيص هذا اليوم ضمن برنامج سياحي لمدة 20 يوم في مصرللتوجه إلى شرم الشيخ مدينة السلام للاستمتاع بجمال الشواطىء الساحرة التي تتميز بها. انطلق مبكرا إلى عمل جولة حرة في المدينة لمشاهدة أشهر الأماكن السياحية المعروفة التي تميزت بجمالها الرائع، حيث تضم عدد كبير من المناظر الطبيعية الجميلة،  والمشاهدة الجميلة التي تستولي على القلوب وتضفي عليهم الهدوء والراحة. 

تميزت المدينة بموقعها الفريد حيث تطل على خليج العقبة وقناة السويس التي تمتد  على سواحل البحر الأحمر، ولهذا تصبح من أشهر المدن الساحلية في المنطقة. واذهب بعد ذلك إلى أشهر المطاعم الموجودة في المدينة من أجل تذوق الوجبات المصرية الشهيرة، وأخذ قسط من الراحة قبل استكمال العديد من الجولات السياحية. والتجول في جميع نواحي المدينة، واستمتع  بأجواء المدينة الساحرة التي تخلق لك جوا رومانسيا مميزا وفريدا.

 يمكنك أيضا الإقامة في أحد الفنادق المميزة خلال الرحلة مثل تروبيتل نعمة باي وسافوي شرم الشيخ، حيث إن هذه الفنادق توفر لك جميع الخدمات الفندقية المريحة. واستمتع برحلتك إلى شرم الشيخ واستفيد من كل لحظة للتجول في المدينة، فهي من التجارب المميزة.

احجز برنامج سياحي في القاهرة 4 أيام

اليوم الخامس

زيارة شواطئ شرم الشيخ

انطلق صباحا  إلى أحد شواطئ شرم الشيخ للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة التي تستقطبكم إلى عالم من الخيال والرومانسية. مارس العديد من الرياضات المائية مثل السباحة والغوص فهي فرصة لتجديد الحيوية والنشاط، الاستمتاع بالهدوء والراحة. واذهب إلى أحد المطاعم المشهورة في شرم الشيخ لتذوق وجبة الغداء

انتقل بعد ذلك  إلى محمية رأس محمد في رحلة بحرية ساحرة، من أجل الاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة المتنوعة. وقد عرفت بأنها إحدى أجمل المحميات الطبيعية القديمة في العالم التي تضم عدد كبيرمن  الكائنات البحرية التي تخطف الأنظار

توجه مساء إلى خليج نعمة المشهور من أجل الاستمتاع بأجواء الشاطئ ومياه البحر الأحمر  التي تضم عدد كبير من الشعاب المرجانية والرمال الناعمة، ويمكنك مزاولة العديد من الأنشطة الترفيهية  التي يشتهر بها خليج نعمة مثل التزلج على الماء.

بالإضافة إلى إمكانية رؤية البحر والاستمتاع بالأجواء الدافئة من خلال المراكب الزجاجية. فهذه الأنشطة توفر لك جوا من المغامرة والشعور بالاسترخاء في خليج نعمة.

احجز برنامج سياحي في مصر لمدة 5 ايام

اليوم السادس

 التجول في شرم الشيخ

التوجه في بداية اليوم إلى إحدى شواطئ شرم الشيخ الساحرة، من أجل نيل قسطا من الاسترخاء والاستجمام، وتذوق وجبة وجبة الغداء بعد ذلك في أحد المطاعم البحرية, التي تطل على البحر الساحر والذي اشتهر بواجبات شهية. واركب بعد ذلك قارب زجاجي الذي يوفر لك رؤية المزيد من الشعاب المرجانية، والأسماك الملونة التي تستقر في قاع البحر فهي رحلة بحرية ممتعة ينبغي ألا تفوتها.

الذهاب في نهاية اليوم إلى السوق القديم الذي يشتهر به شرم الشيخ  من أجل شراء بعض الهدايا التذكارية والمنتجات المصرية التقليدية. ثم تذوق وجبة شهية لذيذة في أحد مطاعم السوق في المساء من أجل التمتع بأجواء المسائية الساحرة.

اليوم السابع 

الذهاب إلى ملاهي أكوا بارك

حان الآن ختام الإقامة في شرم الشيخ من خلال  برنامج سياحي في مصر لمدة 20 يوم. وانطلق في بداية اليوم إلى ملاهي أكوا بارك في شرم الشيخ، والتي تصنف  ضمن أشهر المنتزهات المائية في مصر.  تتواجد هذه الملاهي في هضبة أم السيد بجوار مطار شرم الشيخ الدولي. فهي توفر تجربة مميزة للسياح وتخلق لهم جوا ترفيهيا مميزا. وتضم  مجموعة متنوعة من الألعاب المائية المثيرة، و كما أنها تصميمها يكون مشابها لأساطير وحكايات علاء الدين. وقم في المساء بعمل جولة حرة في المدينة قبل التوجه  إلى الغردقة، ونأمل أن تكون رحلة ممتعة.

اليوم الثامن 

الذهاب إلى مدينة الغردقة

الانتقال في الصباح الباكر إلى مدينة الغردقة المصرية في صباح هذا اليوم حيث تعد إحدى الوجهة السياحية الرائعة التي تتميز بجمالها ومعالمها السياحية المذهلة المتنوعة. تضم مدينة الغردقة العديد من الآثار التاريخية، المنتجعات السياحية الممتازة، والحدائق طبيعية، والأسواق المشهورة.

كما توفر لك فرصة للترفيه والانسجام من خلال مزاولة العديد من الأنشطة السياحية الممتعة. فهي تناسب جميع العائلات، الشباب، والأزواج أثناء قضاء شهر العسل حيث إنها من الوجبات المفضلة لديهم.

توجه بعد ذلك إلى الفندق من أجل الارتياح وتجديد الطاقة بعد عناء الرحلة، وقم بعد ذلك بعمل جولة حرة في الغردقة للتعرف على أشهر معالمها السياحية التي تجذب ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم. وتذوق بعض الوجبات المصرية التقليدية في أحد مطاعم الغردقة المشهورة التي تجذب عدد كبير من أنحاء العالم لتذوقها.

اليوم التاسع 

الذهاب إلى أبرز مزارات الغردقة السياحية

خصص هذا اليوم من برنامج سياحي في مصر لمدة 20 يوم للزيارة أبرز معالم الغردقة السياحية وأجوائها المميزة. والتوجه إلى ملاهي سي وورلد التي تتواجد داخل  خليج مكادي التي تميزت ببناء معماري فريد ومميز، فهي تخلق لك جوا ممتعا ترفيهيا، إلى جانب ذلك استمتع بعروض الدلافين المتنوعة. ويمكنك أيضا مزاولة السباحة مع الدلافين والتقاط بعض الصور التذكارية.

انتقل بعد ذلك إلى متحف الرمال الشهيرالذي يقع في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، الذي تميز بعدد كبير من التماثيل التي تم صنعها من الرمال. وتعبرعن الثقافة القديمة والتراث العريق، فإنها فرصة لك للاستمتاع بجمال القطع الأثرية الرائعة، وتماثيل الرمال الجميلة.

اليوم العاشر 

زيارة جزيرة الجفتون

تشوق العديد من السياح إلى هذا اليوم ضمن برنامج سياحي في مصر لمدة 20 يوم  حيث تم تخصيصه لزيارة جزيرة الجفتون التي تتواجد بجوار مدينة الغردقة. وقد اشتهرت  بشواطئها الجذابة  ويحاط بها مجموعة متنوعة من مواقع الغوص الرائعة.

وتضم الجزيرة حوالي 14 موقعًا للغوص تقريبًا، وأيضا العديد من  المعالم الطبيعية الرائعة التي تضفي عليك جمالا لامثيل له. وثم اذهب بعد ذلك إلى أكواريوم الغردقة. التي تحتوي على مايزيد عن 1200 كائن مائي أي حوالي 100 نوع مختلف من الأحياء المائية.

تعد أكواريوم الغردقة إحدى المتاحف المشهورة عالميا للأحياء المائية، ويحتوي المتحف على 24 معرضًا مثيرًا مثل نفق سمك القرش وغابات المطر ووادي الحيتان. فهو يوفر لك رؤية واقعية لجميع الأنواع من الأحياء المائية. 

ويضم متحف الأحياء المائية في الغردقة عدة  أنواع متعددة من الأسماك مثل سمك القرش الذي يمكن أن يتراوح طوله إلى 5 أمتار. وأيضا سمك الرقيطة، وكذلك  سلحفاة البحر الخضراء، فهو يخلق لك فرصة للتعليم والترفيه أيضا.

وتمثل أكواريوم الغردقة حاليًا إحدى مواقع السياحية المشهورة في مصر التي تستقطب ملايين السياح في العالم. فهي من الأماكن المميزة التي تضم عدد كبير من  الكائنات المائية والتي تخلق تجارب ممتعة ونرفيهية ممتعة.

احجز برنامج سياحي في مصر 10 أيام

اليوم الحادي عشر 

رحلة في مدينة الجونة

الذهاب في بداية  اليوم إلى مدينة الجونة المذهلة التي تتواجد على بعد 20 كم فقط من مدينة الغردقة، وتضم مدينة الجونة العديد من جزر وقنوات مائية متعرجة.
بالإضافة إلى أبنيتها الفاخرة، كما تضم عدد كبير من الأحياء التي تحاط بالخضرة وبالتالي تصبح مميزة عن باقي المباني الموجودة في بعض المدن السياحية.

وتحتوي  مدينة الجونة على عدد كبير من مجموعة من الفنادق الفاخرة والمنتجعات الرائعة، بالإضافة إلى عدة أحياء مميزة مثل العربي الإسلامي والهندي
والمتوسطي والأفريقي.
وانتقل بعد ذلك  إلى سهل حشيش الذي عرف بأنه من أشهر الوجهات السياحية في مدينة الغردقة والتي تتواجد  في جنوب المدين على بعد حوالي 25 كم من الغردقة.

 ويضم سهل حشيش على مراكز ترفيهية متعددة  مثل ملاعب الجولف، وبالإضافة إلى مدينة فرعونية تحت الماء، التي يفضلها العديد من محبي رياضة الغوص. بشكل عام تعد مدينة الجونة وسهل حشيش من الوجهات السياحية الفريدة التي تمنحك جمالا طبيعيا وترفيهيا، وتتعرف من خلالها على التاريخ القديم لمصر.

اليوم الثاني عشر 

زيارة خليج مكادي

توجه في الصباح الباكر إلى زيارة خليج مكادي الذي يعد أشهر المدن السياحية في العالم التي تمتد على طول ساحل البحر الأحمر بين  مدينتي سفاجا والغردقة،
حيث تتواجد على بعد 35 كم  التي تقع في جنوب الغردقة، ويميزه العديد من المنتجعات الراقية والأجواء الترفيهية.

بعد ذلك إلى اذهب ممشي مكادي في الغردقة  الممتد على ساحل البحر الأحمر، ويحتوي على العديد من  المحلات التجارية ومرافق التي توفر لك خدمات فندقية على أعلى مستوى.
 ثم قم بالتوجه إلى مدينة الملاهي والألعاب المائية “وتر وورلد”  التي تعد من أشهر مدن الملاهي الضخمة في مصر، وتضم عدد كبير من الألعاب والمسابح المائية. 

وانتقل بعد ذلك إلى متحف ميني إيجيبت الذي يضم مجسمات للمعالم السياحية في مصر. واذهب بعد ذلك إلى شواطئ خليج مكادي التي تتميز بمياها النقية، وجمالها المميز.
ويضم أيضا العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص والرياضات المائية.

 واذهب في أمسيات هذا اليوم إلى  منطقة السقالة التي تجذب عدد كبير من السياح، بالإضافة إلى منتجعاتها ومطاعمها وشواطئها الجميلة.

احجز برنامج سياحي في مصر لمدة 12 يوم

اليوم الثالث عشر 

جولة في أسواق الغردقة

تم تخصيص هذا اليوم من برنامج سياحي في مصر لمدة 20 يوم  للتوجه إلى أسواق الغردقة وبعض المولات الشهيرة مثل “سينزو مول”.  الذي يضم مجموعة متنوعة
من الماركات والمنتجات العالمية. وتوجه بعد ذلك إلى “سيتي سنتر الغردقة”، الذي يعتبرمن أضخم  المراكز التجارية بالغردقة، ويقدم لك أشهر
الماركات العالمية، كما يضم خيارات متنوعة للترفيه.

 كما يعتبر “مول سبلندا” إحدى المولات المميزة التي تجمع بين المنتجات العالمية والمالية في آن واحد. وكذلك يحتوي على عدد كبيرمن المرافق الترفيهية والمطاعم الفخمة،
واذهب بعد ذلك إلى
“داون تاون بازار” و “بازار كليوباترا”. حيث يحتوي كلا منهما على محلات تضم عدد كبير من الهدايا التذكارية المحلية والمنتجات المصرية القديمة.

اليوم الرابع عشر 

زيارة الضفة الشرقية لمدينة الأقصر

أذهب في تمام الساعة العاشرة صباحا إلى مدينة الأقصر وأسوان بعد الرحيل من  الغردقة. والإقامة في بعض الفنادق المميزة لها من أجل الراحة، وتذوق إحدى الوجبات الشهيرة في الفندق. استعد للقيام برحلة إلى البر الشرقي بمدينة الأقصر لزيارة معبد الأقصر.

وتوجه في المساء بعد ذلك إلى معبد الكرنك للاستمتاع بعرض الصوت والضوء الرائع. وبعد انتهاء العرض، لديك خيارين  إما إلى العودة إلى الفندق أو التوجه إلى
النيل كروز وهذا مايوفره برنامج سياحي في مصر لمدة 20 ايام. وتناول في ختام اليوم وجبة العشاء في أحد الأمسيات الممتعة الشرقية.

احجز ايضأ:
برنامج سياحي في مصر لمدة 6 ايام
برنامج سياحي مصر 15 يوم

اليوم الخامس عشر 

زيارة الضفة الغربية لمدينة الأقصر

ابدأ يومك بتناول الإفطار في الفندق، وقم بعد ذلك بزيارة البر الغربي بمدينة الأقصر، وستتمكن من زيارة تمثال الملك ممنون, ثم التوجه إلى مدينة هابو القديمة، ومتحف الألباستر الذي يحتوي على عدد كبير من القطع الأثرية الفخمة.

بعد ذلك اذهب إلى وادي الملوك والملكات للتعرف على أشهر المقابر الملكية والاطلاع على لتاريخ الفرعوني من خلال رؤية تماثيل المصريين القدماء,
وانتقل بعد ذلك إلى الدير البحري “معبد حتشبسوت الذي يجذب عدد كبير من السياح.
وانتقل إلى فندق للارتياح من عناء اليوم، واستمتع بعد ذلك في المساء
بعمل جولة في الأقصر للاستمتاع بجوها المميز في أمسيات الليل الساحرة.

اليوم السادس عشر 

التجول في أسوان

استعد ليوم مشوق مليء بالعديد من المعالم الأثرية في أسوان، وانتقل في بداية اليوم إلى أسوان بعد مغادرة الفندق وتسليم الغرف في الأقصر. توجه إلى زيارة السد العالي الذي تشتهر به أسوان، التعرف على جزيرة فيلة الجميلة. واذهب بعد ذلك إلى موقع المسلة للاطلاع على المعالم التاريخية. وزر بعد ذلك متحف العطور المصرية للتعرف على  تاريخ العطور في مصر، وكيفية صناعتها.

 وقم بالعودة إلى الفندق للاستراحة بعد عناء اليوم، واذهب مساء إلى منطقة السوق التجاري  بأسوان وتجول في جميع أنحاء أسوان. وشراء بعض المنتجات المعروفة هناك،
والحصول على بعض الهدايا التذكارية.

اليوم السابع عشر 

زيارة الكورنيش

انطلق في صباح هذا اليوم إلى الكورنيش من أجل ركوب مركب نيلي للانتقال إلى القرية النوبية حيث تستغرق تلك الرحلة  حوالي 3 ساعات. وخلال هذه الرحلة يمكنك
التوجه إلى عدة مواقع ترفيهية مثل جزيرة النباتات ومقابر النبلاء والنوبة وغرب سهيل وشط بربر. وتستطيع اكتشاف تاريخ هذه المناطق والاستمتاع بمناظرها الجميلة.

وتوجه بعد ذلك إلى الفندق للحصول على الراحة، وتناول وجبة العشاء في أحد الفنادق المشهورة هناك. ويمكنك  في المساء حضور حفلات نوبية التي تقدمها مجموعة
من الفرق الموسيقية التي تشتهر بها أسوان، فهي فرصة للاستمتاع بأجواء الموسيقى والأغاني النوبية القديمة. وتجهيز بعد ذلك الأمتعة لمغادرة هذا البلد الأصيل، والانتقال إلى القاهرة. يمكنك متابعة اخر عروض سياحية الى مصر

اليوم الثامن عشر 

العودة إلى مدينة القاهرة

الوصول إلى مطار القاهرة في الصباح الباكر من هذا اليوم، والذهاب إلى الفندق للارتياح من عناء الرحلة. ثم قم بزيارة أحد المناطق الشعبية التي تعرف بها القاهرة مثل  قلعة صلاح الدين وجامع محمد علي الكبير، ويمكنك هنام رؤية مدينة القاهرة من أعلى.

وتوجه في المساء إلى النيل لتجربة جولة بحرية في إحدى المراكب العائمة في النيل، تذوق وجبة العشاء على سطح المركب. واستمتع بعرض فلكلوري شعبي الذي يقدمه فريق التخت الشرقي، وكذلك رقص التنورة.

اليوم التاسع عشر 

التجول في القاهرة

يعد هذا اليوم من  أفضل أيام  برنامج سياحي في مصر لمدة 20 يوم  لأنه يقدم لك زيارة شاملة لجميع الحدائق المعروفة في مصر. وتوجه
أولا إلى الحديقة الدولية التي تعد من الحدائق المعروفة  في القاهرة حيث تتواجد في شارع عباس العقاد، وتستطيع أخذ بعض الصور التذكارية لبعض الأشجار
والحيوانات والنباتات الموجودة في هذه الحدائق.

انتقل بعد ذلك إلى حديقة الأسماك الموجودة في منطقة الزمالك حيث تعتبر هذه الحديقة من  أبرزالأماكن الجميلة في القاهرة التي تضم  مجموعة متنوعة من الأسماك النادرة
والجميلة.
فإن هذا البرنامج السياحي يوفر لك تجربة مميزة لرؤية  الحدائق والمتنزهات الرائعة المشهورة في  القاهرة من أجل الاستمتاع بجمال الطبيعة والتعرف على أماكن سياحية مميزة.

اليوم العشرون

هذا اليوم هو آخر أيام  برنامج سياحي في مصر لمدة 20 يوم ، ويستطيع السياح استغلاله من خلال اللجوء إلى أماكنهم التي يفضلها الجميع والتجول في جميع شوارعها أو زيارة بعض المتاحف الأثرية التي تجذب عدد كبير من السياح. 

وفي المساء، قم بتجهيز الأمتعة الخاصة بك، واذهب إلى المطار من أجل المغادرة. ونأمل  أن يكون برنامج سياحي في مصر لمدة 20 يوم حاز على  إعجابكم  حيث وفر لكم لكم تجربة استثنائية في هذه الدولة السياحية الرائعة. ونتمنى لكم العودة إلى مواطنكم بأمان وسلام حاملين أروع الذكريات.

احجز ايضأ:
برنامج سياحي في مصر لمدة 14 يوم
برنامج سياحي في مصر لمدة 7 أيام

إلى هنا نكون قدانتهينا من حديثنا عن برنامج سياحي في مصر لمدة 20 يوم  بشكل مفصل. والذي يضم  زيارة  كلا من القاهرة والإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ والأقصر وأسوان بجميع  معالمها الأثرية القديمة التي تشهد على تاريخ مصر العريق.  ونأمل  أن تكونوا أسعدتم بهذه الرحلة وقضيتم أجمل الذكريات الرائعة  ونأمل لكم العودة مرة أخرى لزيارة مصر أم الدنيا.

خطة الرحلة


البرنامج يشمل

الوجهة
عروض سياحية الى مصر اكتشف عروض سياحية الى مصر
السعر يشمل
  • تذاكر الطيران الدولي

(الاسعار قابلة للتغيير حسب امكانية الفنادق و الخدمات)

(هذه العروض يمكن تعديلها بناء على طلبك مع مراعاة السعر زيادة او نقصاً)

استفسار عن هذه الرحلة
المشاركة عبر شبكات التواصل الإجتماعي

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.

Close

برنامج سياحي في مصر لمدة 20 يوم

المدة
20 يوم
الوجهة
عروض سياحية الى مصر

    استعلام عن توفر الرحلة أو أي شيء تريد معرفته. الحقول المطلوبة محددة *