للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم

يشمل تذاكر الطيران الدولي
المدة
14 يوم
الوجهة
المانيا
  • معلومات الرحلة

برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم يوفر لك قضاء وقت ممتع جدا في مدن ألمانيا الرائعة عبر رحلة سياحية فريدة من نوعها كونها في دولة من أكثر الدول التي يقصدها السائحين لزيارة المعالم السياحية الشهيرة بها. كما يمكن لأي شخص من خلال هذا البرنامج امتلاك تذاكر الطيران الخاصة به للذهاب والرجوع كذلك، بالإضافة إلى التأشيرة التي تمكنك من دخول أراضي دولة ألمانيا، كما يتم مرافقتك من قبل مندوب من الشركة إلى الفندق من داخل مطار ألمانيا، تكون إقامتك في فندق 4 نجوم لمدة 14 يوم.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تمنحك شريحة اتصال حتى تقوم باستخدامها في ألمانيا، وهي ذات خدمة إنترنت مجانية، كما يمكنك زيارة الأماكن والمعالم السياحية في ألمانيا بواسطة سيارة يتم تخصيصها من قبل الشركة من أجل تنقلاتك تلك، بالإضافة إلى وجود مرشد سياحي معك يستطيع التحدث باللغة الألمانية والعربية.

اليوم الأول

الذهاب إلى ألمانيا

تصل إلى مدينة فرانكفورت، حيث تتوجه إلى الفندق من أجل الحصول على وقت الراحة. ومن ثم تذهب في جولة في شوارع المدينة كأول شئ يتم فعله في برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم، سوف تتعرف بها على الأماكن التاريخية والمعالم السياحية الموجودة بها، والتي يمكنك خلالها التقاط أجمل الصور التذكارية. يمكنك اختيار أحد المطاعم على ذوقك لتناول وجبة العشاء، ومن ثم استكمال الجولة من خلال السير في الهواء الطلق في الليل.

اليوم الثاني

زيارة نهر الراين

في  اليوم من برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم سوف يتم زيارة نهر الراين Rhine، وهو يمتد من مدينة أبرويزل Oberwesel حتى مدينة بوبارد Boppard.

ويتميز هذا النهر بأنه محاط بالكثير من المروج الخضراء في أرض الراين، وهو ما يميزها بالطبيعة الخلابة الساحرة، وبفضل الهواء الطلق النقي بها وخلو المكان من الضجيج فإنه يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت تتمتع فيه بالاسترخاء.

ويجدر بنا ذكر صخرة لوريلي أحد المعالم السياحية الشهيرة الموجودة هناك في أرض الراين والتي يمكنك أخذ لقطات لها وكذلك أخذ صور لك بجوارها، وبعدها سوف يتم الرجوع إلى الفندق.

تعرف علي المزيد من عروض المانيا

برنامج سياحي الى المانيا ١٠ ايام

اليوم الثالث

جولة في مدينة كولونيا

الذهاب في جولة تفصيلة لـ مدينة كولونيا Cologne، خلال اليوم بأكمله وذلك من أجل زيارة مجموعة من المعالم السياحية بها ومنها زيارة أقدم شوارع هذه المدينة وهو شارع هوخ شتراسه hohe strasse، ويشتهر بوجود عدد كبير من الناس به مما يجعله مزدحماً، بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية التي تحتوي على ملابس ذات ماركات عالمية وأيضا محلية.

زيارة واحدة من أكبر الكاتدرائيات في أوروبا وهي كاتدرائية كولونيا، وبعدها زيارة حديقة الحيوان في مدينة كولونيا التي تُعد ثالث أقدم حديقة حيوان في ألمانيا وتضم الكثير من الحيوانات المختلفة التي يمكنك مشاهدتها عن قرب واطعامها كذلك.

بعد ذلك زيارة متحف الشوكولاتة الذي يحتوي على مجسمات لمعالم المدينة مصنوعة من الشوكولاتة، وسوف يكون محبب جدا في برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم لمحبى الشكولاتة، و تعد هذه بمثابة تحف فنية رائعة، ومن بالذكر أن هذا المتحف يقع على ضفاف نهر الراين.

ثم زيارة برج كولونيا الذي يبلغ من الارتفاع حوالي 148 متر ولا يمكن الذهاب إلى المانيا بدون زيارة هذا المعلم السياحي الهام جدا، وفي حال قمت بالصعود إلى سطحه فإنك سوف تتمتع بمشاهدة بانورامية لمدينة كولونيا Cologne لم يسبق لها مثيل، هذا بالإضافة إلى تناول الطعام في المطعم الخاص بـ البرج الذي يقدم أشهي الأكلات الألمانية.

وفي النهاية زيارة جسر هوهنزولرن والذي يشتهر بإسم جسر الاقفال وجسر المحبة والذي يجتمع به العشاق لقضاء وقت رومانسي في أجواء هادئة وشاعرية مع ضوء القمر، ويقع هذا الجسر على نهر الراين.

اليوم الرابع

زيارة بلدة هاملين

في صباح هذا اليوم الرابع من أيام برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم يتم زيارة أحد البلدان التي تجذب السائحين بشكل كبير بسبب المباني التاريخية القديمة بها والتي تتميز جدرانها ذات النقوش الزخرفية الرائعة وهي بلدة هاملين Hamelin، والتي تحوي كذلك قصة “صانع الزمامير” التي سوف تسمع بها وتعرف تفاصيلها هناك.

ويكثر عدد المحلات التجارية في هذه البلدة الذي يصل إلى 600 محل تجاري على مساحة تقدر بـ 175 ألف متر مربع، بالإضافة إلى الأسواق الكبيرة في أطراف المدينة، لذلك فهي أحد المراكز التسويقية الهامة في ألمانيا، ولا ننسى ذكر مركز التسوق الشهير بها الذي يدعى “Stadtgalerie” الحديث.

في المساء يتم التوجه إلى مدينة هامبورغ من أجل قضاء بعض الوقت بها في التجول في أرجائها في وقت ليلي لرؤية بعض من أركان هذه المدينة، ومن ثم الذهاب إلى الفندق من أجل الراحة.

اليوم الخامس

التجول في مدينة هامبورغ

بعد الإفطار أما في الفندق أو في أحد مطاعم المدينة، وتكون الأماكن الشهيرة في هذه المدينة هي أول ما يتم زيارته بعدها، ولا تنسي أخذ مجموعة من الصور الرائعة بواسطة الهاتف أو الكاميرا الخاصة بك فيها.

الذهاب إلى التنزه في أجمل منتزهات المدينة ضمن برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم وهو منتزه سيتي بارك هامبورغ، المُقام على مساحة كبيرة من الأراضي الخضراء وبها مجموعة من البحيرات الرائعة، ويخلق كل ذلك جو خرافي لقضاء وقت ممتع.

زيارة موقع مميز في وسط المدينة وهو بحيرة الأستر الاصطناعية التي يتواجد حولها مجموعة من الحدائق، وهي بحيرة بالغة الجمال الطبيعي.

بعدها يتم زيارة مدينة التخزين “speicherstadt hamburg”، هذه المدينة ترسم لوحة فنية من خلال المباني التي تحتوي على قنوات مائية يربطها جسور حجمها صغير، وهي مدينة خاصة بالجمارك.

في نهاية اليوم في المساء يتم الذهاب إلى مدينة برلين لقضاء أمسية ليلة في العاصمة، ومن ثم المبيت في فندق برلين.

احجز ايضا | برنامج سياحي الى المانيا ١٠ ايام

عروض المانيا

اليوم السادس

جولة في مدينة برلين

يتضمن جولة في مدينة برلين Berlin وذلك للإطلاع على الشوارع المميزة بها والاختلاف بين القديم والحديث في مبانيها، بالإضافة إلى الإطلاع على المباني التاريخية بها العتيقة.

في وقت الظهيرة يمكن لك الذهاب إلى نزهة في منتزه سان سوسيه في مدينة بوتسدام Potsdam، ومعها قلعة سيسلينوف، وذلك حسب الرغبة، وبعدها ترجع إلى الفندق.

اليوم السابع

التوجه لـ زيارة مدينة درسدن

إنها تبعد عن مدينة برلين مسافة تصل إلى 193.2كم، لذلك سوف يتم الذهاب إليها عن طريق ركوب الحافلة، وتقع هذه المدينة على ضفاف نهر الألب، وهي تُعد العاصمة الساكسونية القديمة والتي كانت يطلق عليها في السابق اسم فلورنس Florence.

 

وفي هذه المدينة يوجد وادي الألب درسدن وهو واحد من أكثر المعالم السياحية جمالاً وأهمية في المدينة، يمكن قضاء وقت يتميز بالهدوء والسكينة، وبعدها يتم الذهاب إلى الفندق.

تعرف علي

اليوم الثامن

الذهاب إلى مدينة فايمار

يتضمن برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم في هذا اليوم الذهاب إلى مدينة فايمار Weimar والاستمتاع بمعرفة المعالم السياحية الشهيرة بها ومشاهدتها عن قرب، من ضمن المعالم السياحية التي سوف يتم زيارتها هي المنتزهات والمتاحف، وأخذ جولة رائعة في تلك المدينة، وبعدها يتم المبيت في فندق مدينة فايمار.

اليوم التاسع

زيارة معالم مدينة نورنمبيرغ السياحية

في اليوم التاسع يتم التجول في مدينة نورنمبيرغ Nuremberg والتي تبعد عن مدينة فايمار. حيث تتضمن هذه الجولة معرفة كافة معالم مدينة نورنمبيرغ السياحية والتي تتميز بروعتها وجمالها، ويحدث ذلك أثناء الجلوس في مقاعد الحافلة التي يستمتع من يركبها بمشاهدة جمال المدينة من نوافذها.

بعدها يتم الوصول إلى مدينة روثينبورغ Rothenburg، وهي مدينة تتميز بأجواء العصور الوسطى وما يميزها كذلك هو قربها من نهر تاوبر Tauber River، وفي النهاية يتم الرجوع إلى الفندق في مدينة فايمار.

اليوم العاشر

زيارة مدينة ميونخ

يتم الانطلاق لزيارة مدينة ميونخ Munich، من خلالها يمكنك زيارة ميادين ألمانيا الشهيرة مثل ميدان ميدان مارينبلاتز Marienplatz، أحد الميادين الرئيسية بها والذي يكثر به المحالات التجارية التي يمكنكم اقتناء أجمل الهدايا القيمة منها. وفي آخر اليوم يمكنكم اختيار مطعم من مطاعم المدينة وتناول وجبة شهية به، أو السير في الهواء الطلق بالقرب من الفندق في مدينة ميونخ.

اليوم الحادي عشر

التوجه إلى جبال الألب

من ضمن ما يتضمنه برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم هو زيارة مجموعة من من الأماكن السياحية منها جبال الألب الواقعة في ولاية بافارية Bavarian Alps، ومن المعروف مدى روعة هذه الجبال التي تتسم بالارتفاع الشاهق والمنظر البديع، بالإضافة إلى زيارة مدينة اوبراميرجو Oberammergau وهي التي تمت فيها مسرحية Passion Play الشهيرة.

يتم كذلك زيارة كل من قلعة نوشفانشتاين Neuschwanstein Castle، و قلعة الرومانسية الحديثة وقد تم إنشائها في القرن التاسع عشر، وهي أحد أشهر القلاع عالمياً، هذا بالإضافة إلى زيارة قلعة الملك لودويج الثاني King Ludwig II.

في المساء يتم زيارة منطقة الغابات السوداء Black Fores، هذه الغابات يتسم الطريق الموصل إليها بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، ومن الجدير بالذكر أن هذه المنطقة هي منطقة غابات جبلية تقع في جنوب ألمانيا، تقع في ‏ولاية تسمى بادن فورتمبيرغ سميت بالسوداء، وقد أطلق عليها الغابات السوداء بسبب طغيان السواد بها الذي يرجع لشدة كثافة الأشجار الموجودة بها من أشجار الصنوبر.

من السعودية الي المانيا كم ساعة

اليوم الثاني عشر

زيارة منطقة الغابات السوداء

في اليوم الثاني عشر من برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم يتم قضاء وقت ممتع في ممارسة الأنشطة المختلفة في منطقة الغابات السوداء حسب رغبة كل شخص وما يفضله، والشعور بروعة جمال الطبيعة في تلك المنطقة، بالإضافة إلى استنشاق الهواء النظيف بها واستكشاف هذه المنطقة والاسترخاء أيضا في أجوائها الرائعة.

اليوم الثالث عشر

التجول في مدينة هايدلبيرغ

صباحا سوف يتم التجول في مدينة هايدلبيرغ Heidelberg والبقاء لعدة ساعات بها من أجل زيارة الجامعة الأقدم في دولة ألمانيا وبالتأكيد هي جامعة هايدلبرغ Heidelberg University، هذه الجامعة كانت هي سبب الحركة الرومانية الألمانية.

كما يتم زيارة بلدة Hauptstrasse and the Altstadt القديمة والتي يُعد الطريق إليها أحد أجمل الأماكن السياحية في مدينة هايدلبرغ الي يمكن من يسير خلاله من التعرف على جزء كبير من المدينة، وتتميز الشوارع المتفرعة منه بـ ديكورات العصور الوسطى الرائعة.

كما أن ما يميز هذه المنطقة هو الكنائس العديدة الموجودة بها وأحدهم هي  كنيسة الروح المقدسة التي تم بناؤها في القرن الخامس عشر، ولا ننسى مبنى منزل الفارس الذي يعود لـ عصر النهضة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المتاجر والمطاعم والمقاهي بها.

زيارة قلعة هايدلبرغ Heidelberg Castle وقد تم بناؤها من حجر النيكار الأحمر الرملي لذلك هي أحد التحف الفنية المعمارية، ومن الجدير بالذكر هو أنها بُنيت على تلة ترتفع عن المدينة بمسافة تصل إلى 195 كيلومتر.

في النهاية يتم زيارة جسر كارل ثيودور Karl Theodor Bridge، هذا الجسر واحد من الأماكن المميزة في المدينة ويطلق عليه كذلك اسم “الجسر القديم”، وبسبب الأجواء الرومانسية التي تسود الجسر فهو وأحد من الأماكن الأساسية التي يتم زيارتها، وترجع هذه الأجواء إلى موقعه الساحر الذي يجمع بين كل من شقي المدينة وبه الكثير من المنحوتات الرائعة.

اليوم الرابع عشر

مغادرة ألمانيا

هو اليوم الأخير في برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم الذي يتم العودة فيه للموطن في المساء حيث يتم التوجه إلى المطار من أجل ركوب الطائرة التي سوف تعود بكم لدولتكم وذلك بعد الاستمتاع بقضاء وقت حر من اختيار كل شخص حسب ما يحب أما في التسوق أو في المشي في المدينة في الصباح.

اقرا ايضا:
السياحة فى المانيا
افضل الفنادق في المانيا

خطة الرحلة


البرنامج يشمل

الوجهة
المانيا اكتشف المانيا

(الاسعار قابلة للتغيير حسب امكانية الفنادق و الخدمات)

(هذه العروض يمكن تعديلها بناء على طلبك مع مراعاة السعر زيادة او نقصاً)

استفسار عن هذه الرحلة
المشاركة عبر شبكات التواصل الإجتماعي

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.

Close

برنامج سياحي الى المانيا ١٤ يوم

المدة
14 يوم
الوجهة
المانيا

    استعلام عن توفر الرحلة أو أي شيء تريد معرفته. الحقول المطلوبة محددة *