للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

تكلفة السياحة فى موريشيوس

9 يناير، 2022by Jinan Travels
آخر تحديث : 9 يناير، 2023

تكلفة السياحة في موريشيوس رحلة مثالية لزيارة العديد من المزارات السياحية والاستمتاع بعدد غير محدود من الأنشطة الترفيهية، حيث تعد موريشيوس أحد الوجهات السياحية العالمية التى تمتلك مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الخلابة التى تتنوع بين الشواطئ الرملية والشعاب المرجانية الملونة والمنتزهات الخضراء، كما تمتلك عدد كبير من الوجهات السياحية الأخرى التي تتنوع بين المتاحف والمعالم الأثرية والمنتجعات ومراكز التسوق، لذلك فهى تعد وجهة سياحية مميزة للشباب والعائلات والازواج، فإذا كنت تبحث عن رحلة سياحية مميزة وفريدة فعليك زيارة جزيرة موريشيوس.

جزيرة موريشيوس

جزيرة موريشيوس أو جنة المسافرين كما وصفها السياح ما هي إلا دولة جزرية تقع بالمحيط الهندي جنوب شرق سيشيل، ولكنها تمتلك من المناظر الطبيعية والوجهات السياحية ما يجعلها أحد الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح لقضاء أمتع العطلات والرحلات السياحية، فأينما تجولت داخل موريشيوس سوف تجد الشواطئ والمتنزهات والمعالم الأثرية وغيرها من الأماكن السياحية، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية التي تتنوع بين ركوب الأمواج والقفز بالمظلات والسباحة مع الدلافين والمشي تحت سطح البحر وغيره.

وتعد جزيرة موريشيوس وجهة سياحية مميزة على مدار العام، ولكن إذا كنت تخطط لزيارتها عليك زيارتها خلال شهري مايو وديسمبر حيث الطقس البارد والجاف والمشمس، أما إذا كنت من محبي الأجواء الصيفية للاستمتاع بالشمس وركوب الأمواج والغوص فعليك زيارتها بين شهري ديسمبر ومارس، كما تعد الفترة بين شهري أكتوبر وأبريل موسم صيد الأسماك الكبيرة بجزيرة موريشيوس فهناك تجربة صيد مميزة تنتظرك فلا تؤخرها، بينما يعد فصل الشتاء داخل موريشيوس ذروة موسم السياحة وأفضل وقت لركوب الدراجات الرباعية وإكتشاف الحياة البرية ومشاهدة المعالم السياحية.

احجز معنا:

تكلفة السياحة في موريشيوس

عرض خاص من شركة جنان للسفر الى موريشيوس فى افضل فنادق موريشيوس

يمكنك الاستمتاع الآن بقضاء 5 أيام فى موريشيوس وزيارة أجمل المدن  والمزارات السياحية بها ، مع توفير مميزات حصرية بسعر خيالي :

تكلفة السياحة فى موريشيوس

قضاء 5 أيام فى فنادق 5 نجوم .

متوفر مجانا وجبة الإفطار فى الفندق ضمن برنامج الرحلة

توفير خدمة عملاء فى متابعة يومية لكل تساؤلاتك باللغة العربية  .

أستقبال المسافرين من صالة الوصول فى المطار وتسكينهم فى الفنادق والعكس عند المغادرة  .

برنامج سياحي فى كل مدن موريشيوس للاتمتاع بكل معالمها .

سعر الرحلة يتضمن جميع الضرائب.

عروض السياحة فى موريشيوس

تكلفة السياحة فى موريشيوس : عرض مورشيوس 8 ايام للشخصين 5 نجوم

عرض مورشيوس 8 ايام للشخصين 5 نجوم يعد مميز ومثالي لقضاء شهر عسل وخوض تجربة مذهلة ورؤية معالم سياحية ساحرة.

الآن تستطيع أن تسافر إلى مورشيوس بواسطة أفضل شركة سياحة في الشرق الأوسط ألا وهي شركة جنان للسفر والسياحة.

السعر يشمل الإقامة بجميع الفنادق ووجبات الإفطار والضريبة المضافة، كذلك الاستقبال في المطار والتوصيل إلى فندق الإقامة.

يتم توفير شريحة جوال عند الوصول للمدينة وتختص بإجراء مكالمات والاستمتاع بالإنترنت ومشاركة كافة اللحظات مع شريكة عمرك.

تكلفة السياحة فى موريشيوس ٦٩٩٩ ريال سعودي

لمزيد من المعلومات اضغط هنا

تكلفة السياحة فى موريشيوس : برنامج مورشيوس 5 ايام 5 نجوم

استمتع بأقوى عروض شركة جنان العربية للسفر والسياحة والتي تدعوكم لقضاء 5 أيام لشخصين داخل أرقى فنادق مورشيوس 5 نجوم، وتجربة الأنشطة السياحية الرائعة في أجمل الجزر مع برنامج موريشيوس 5 ايام 5 نجوم

يمكنك قضاء أجمل عطلة رومانسية بتفاصيل لا تُنسى داخل جزيرة موريشيوس التي تضم الكثير من الشواطئ الرائعة والطبيعة الخلابة، بين الأنشطة المائية المتنوعة والإطلالة الخضراء.

تكلفة السياحة فى موريشيوس 5888 ريال

أشهر المدن السياحية في موريشيوس

تمتلك جزيرة موريشيوس مجموعة من المدن المميزة التى تمتلأ بالعديد من الأماكن السياحية، وسوف نقدم لك أفضل مدن موريشيوس السياحية لقضاء عطلة فريدة ومميزة، حتى تتمكن من اختيار وجهاتك السياحية داخل موريشيوس بما يناسب احتياجاتك، ومن أفضل مدن موريشيوس السياحية

احجز معنا:

مدينة بورت لويس

عاصمة جزيرة موريشيوس التي تقع بقلب المحيط الهندي، وتعد أكبر وأجمل مدن موريشيوس السياحية الغنية بالعديد من الكنوز التراثية القديمة، حيث يمكنك زيارة العديد من المواقع التاريخية أشهرها متحف بلو بيني، فضلاً عن الاستمتاع بعدة أنشطة ترفيهية داخل سوق بورت لويس وأشهر واجهة بحرية لو كودان.

قرية غراند باي

قرية غراند باي تعد وجهتك المثالية إذا كنت تبحث عن تجربة إسترخاء مميزة وفريدة من نوعها، حيث تعد قرية غراند باي أحد القري الساحلية التي تقع بشمال موريشيوس وتتميز بشاطئها الطويل المزين بأجمل شعاب مرجانية ملونة، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية التى تتنوع بين السباحة وركوب الأمواج والتزلج على الماء، فضلاً عن رحلات القوارب والصيد البحري المميزة التى تذهب بك لعالم آخر من الاستمتاع، ولا تقف مميزات القرية عند هذا الحد بل توفر لك أجمل تجربة تسويقية بين مجموعة متنوعة من محلات الأزياء والملابس والمجوهرات والمنسوجات وغيره، لذلك تعد من أفضل الوجهات السياحية وأكثرها شعبية لقضاء العطلات داخل جزيرة موريشيوس.

قرية غراند باي

مدينة كوريبيب

مدينة كوريبيب هي أفضل المدن التجارية في موريشيوس التي لقبت بمدينة الأضواء، وتعد ثاني أكبر مدن موريشيوس بعد مدينة بورت لويس، واشتهرت مدينة كوريبيب بأنها المكان التى تم علاج الأشخاص فيه من الملاريا، كما تعد أفضل الوجهات السياحية داخل موريشيوس لما تمتلكه من إطلالات بانورامية من على ارتفاع 500 متر فوق مستوى البحر، فضلاً عن وجود حدائق كوريبيب النباتية والآثار الإستعمارية التى ترجع للقرن الـ 18.

قرية ماهيبورغ

وهى إحدى القرى الصغيرة داخل موريشيوس ولكنها تمتلك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمواقع الأثرية الهامة أشهرها متحف التاريخ الوطني، كما تشتهر بحرفها اليدوية المحلية للتسوق، ولا تنسي زيارة واجهة مابورج البحرية التي تعد من أشهر الوجهات السياحية داخل موريشيوس.

قرية البيون

وتوجد بالجزء الغربي من جزيرة موريشيوس وتشتهر بأنها أهدأ القري داخل الجزيرة وأجمل الواجهات السياحية بها، حيث تعد قرية البيون موطن لمنارة كهوف بوانت أوكس الشهيرة، كما يمكنك الاستمتاع داخلها بأروع الأنشطة الترفيهية والمائية، حيث تعد أهم النقاط الساخنة لصيد الأسماك وأفضل الوجهات الشاطئية النائية بالجزيرة.

أهم معالم جزيرة موريشيوس السياحية

تمتلأ جزيرة موريشيوس بالعديد من المعالم السياحية الفريدة التى يمكنك الاستمتاع بها خلال رحلتك السياحية، كما تتنوع معالم موريشيوس السياحية بين الترفيهية والتسويقية والأثرية لتلبي جميع احتياجات السائحين وتوفر عطلة سياحية فريدة ومميزة، ومن أشهر معالم جزيرة موريشيوس السياحية

حديقة موريشيوس النباتية الوطنية

أقدم حديقة نباتات بالنصف الجنوبي بالكرة الأرضية، وأهم المزارات السياحية التى تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات والطيور من مختلف بقاع العالم، كما تعد أحد الحدائق التاريخية التي ترجع للحكم الفرنسي وتتميز بتصميمها الفريد الذي جمع بين مختلف بيئات العالم.

واجهة كودان البحرية

وهى أهم ممشي سياحي بمدينة بورت لويس أكبر مدينة بجزيرة موريشيوس، كما يوجد بها العديد من المسارح وقاعات السينما والكازينوهات وعدد من مراكز التسوق العالمية التي تعرض أرقى الماركات العالمية والصناعات الحرفية اليدوية.

قلعة حصن اديلاد

وهو الحصن الوحيد المتبقي من 4 حصون تركتها بريطانيا، وقد استغرق بناؤها 10 سنوات على تلة مرتفعة مطلة على ميناء بورت لويس، وتعد أحد المعالم السياحية التي تمتلك إطلالة رائعة للمحيط.

تعرف على اهم أفضل فنادق موريشيوس

وتعد من أهم المعالم السياحية داخل جزيرة موريشيوس، وهى عبارة عن كثبان رملية بمساحة 7500 متر تمتزج بها سبعة ألوان متدرجة وهي الأصفر والأرجواني والأزرق والأخضر والبنفسجي والاحمر والبني، وقد تكونت تلك الكثبان إثر تحلل الصخور البركانية على مدى أزمنة طويلة وبعيدة.

احجز معنا:

أرض السبعة ألوان

شلالات تشاماريل

وتعد أحد الوجهات السياحية المميزة عالمياً داخل موريشيوس، فبجانب إطلالتها المميزة وارتفاعها التى يصل إلى 83 متر توفر لك العديد من الأنشطة التى تتنوع بين السباحة وإلتقاط الصور التذكارية.

ركن غريبفيتشاماريل

وهو أحد الوجهات السياحية المميزة لمحبي المغامرة وألعاب المتاهة والألغاز، وقد لقب ببيت المرح والالغاز لما يمتلكه من ما يزيد عن 40 تحدي على مساحة 5 آلاف متر، حيث يوجد به العديد من الخدع البصرية العجيبة لتستمتع بأوقات مميزة من المتعة والإثارة.

المحمية الطبيعية

وتقع بقرية مابورج بالساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة موريشيوس، وتعد من أهم الأماكن التي يجري بها العديد من الأبحاث والدراسات، كما تعد محمية طبيعية لأنواع نادرة من النباتات والحيوانات المعرضة للإنقراض.

متحف مابورج

ويعد أحد معالم مدينة مابورك بجزيرة موريشيوس المميزة والمناسبة للعائلات والأطفال، حيث يوجد به مجموعة كبيرة من الحيوانات البحرية الغريبة و المحنطة التي انقرضت، والأحياء البحرية الخرافية والغير مألوفة، كما يوجد به أحواض عملاقة للأحياء المائية ببيئة قريبة من بيئتها الطبيعية.

متحف مابورج

البركان الخامد

ويعد من أهم معالم مدينة كوريبيب فقد كان البركان نشط منذ أكثر من 2 مليون عام ومن المرتقب أن يثور مرة آخرى خلال الألف عام القادمة، ويقع البركان بوسط المدينة على ارتفاع 605 متر عن سطح الأرض، لذلك يعد من الأماكن السياحية المميزة لمحبي التسلق وعشاق رياضة المشي والجري.

حدائق كوريبيب النباتية

وتعد من أشهر المزارات السياحية التى تشتهر بها جزيرة موريشيوس، وذلك لما تمتلكه من نباتات نادرة وجديدة حول الجزيرة بمساحة 27 فدان غرب مدينة كويبيب لتتقاطع مع نهر تمارين والبحيرة بأروع إطلالة مميزة.

برنامج سياحي جزيرة موريشيوس

بعد التعرف على تكلفة السياحة فى موريشيوس نستعرض معكم الآن برنامج سياحي في موريشيوس لمدة 7 أيام، ويشتمل البرنامج على ما يلي:

اليوم الأول

تبدأ الرحلة في جزيرة موريشيوس من خلال الذهاب إلى الركن الجنوبي من الجزيرة. ورؤية الأماكن التالية:

  • الوادي الملون.
  • الوادي المخيف.
  • مزرعة الشاي.

اليوم الثاني

بعد تناول وجبة الافطار في الصباح يتم التوجه إلى الجزء الشمالي من جزيرة موريشيوس، وزيارة ما يلي:

  • باقاتيل مول.
  • حديقة بامبليموس.
  • السوق الشعبي.
  • القراند باي.
  • القلعة.
  • الكودان واتر فرونت.
  • متحف السكر.

اليوم الثالث

في الصباح بعد تناول الإفطار يتم التوجه إلى الجنوب الغربي من الجزيرة، والاستمتاع بما يلي:

  • أرض السبعة ألوان.
  • البركان الخامد.
  • شاطئ لومورن.
  • شلالات شاماريل.

اليوم الرابع

يكمن برنامج اليوم الرابع في زيارة حديقة كاسيلا من أجل رؤية الحيوانات الموجودة بها والقيام بالأنشطة المتوفرة في الحديقة مثل السير، ركوب الدراجات وغيرها.

اليوم الخامس

يخصص اليوم الخامس في القيام برحلة بحرية من خلال استئجار عواضة في جزيرة ايل. ورؤية شلالات المياه. ومن الممكن بعد ذلك تناول الطعام داخل الجزيرة.

اليوم السادس

مع بداية اليوم يتم زيارة محمية ايتوال ورؤية المناظر الخلابة بها. بالإضافة إلى ركوب الحصان. ومن الممكن أن تتناول الطعام في هذه المحمية.

اليوم السابع

يكون اليوم السابع هو اليوم الأخير في جزيرة موريشيوس. فمن الممكن تجهيز امتعتك ثم القيام برحلة في غرب الجزيرة والتمتع بمشاهدة عروض الدلافين . ورؤية الصخور الملونة.

احجز معنا:

هل موريشيوس غالية

يظن العديد من الأشخاص أن جزيرة موريشيوس تحتاج إلى تكلفة كبيرة. لكن يعتبر هذا الظن خاطئ حيث تعتبر موريشيوس من الجزر الرخيصة. ولذلك تجد اقبال كثير من قبل السائحين. حيث أن:

الطعام

يبدأ تكلفة أي وجبة طعام من 15 ريال سعودي.

الإقامة

يبلغ سعر النزول في فندق بداية من 150 ريال سعودي في الليلة.

السياحة

قد يبلغ متوسط السياحة في موريشيوس حوالي 2629 رييال سعودي لمدة 7 أيام.

 

والان سافر مع جنان للسفر والسياحة الي مورشيوس بارخص الاسعار

اتصل بنا

00966533306927

يمكنك متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/jinantravels

 

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form
Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved. | Designed & Development by Bishop Company