للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

اماكن سياحية في تايلاند للاطفال 2023

11 مايو، 2023by jinanseo
آخر تحديث : 6 ديسمبر، 2023

إذا كنت تتشوق لمعرفة اماكن سياحية في تايلاند للاطفال 2023 من  أجل قضاء عطلة ممتعة في تايلاند لأنها تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية التي تناسب الأطفال مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات التي تريد الاستمتاع بوقت ممتع مع أطفالها، و سوف نوضح من خلال المقال المزيد عن اماكن سياحية في تايلاند للاطفال 2023.

هل تصلح تايلند للاطفال

وفي ظل البحث عن اماكن سياحية في تايلاند للاطفال 2023، يتساءل العديد م عن تايلند هل هي مناسبة للأطفال أم لا، وهذا يتضح من خلال الآتي:

الأنشطة والمعالم السياحية

الجدير بالذكر أن تايلاند تعد  وجهة سياحية تناسب الأطفال لأنها توفر الكثير من الأنشطة والمعالم السياحية التي تناسب الأطفال وتلبي احتياجاتهم.

الأنشطة الترفيهية

تحتوي تايلاند على العديد من الحدائق المائية الكبيرة والمنتزهات الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار. بالإضافة إلى حدائق الحيوانات والمتاحف والأماكن الترفيهية الأخرى التي يمكن للأطفال استكشافها والتعلم منها.

الثقافة التاريخية

كما أن تايلاند تتمتع بثقافة غنية ومتنوعة، ويمكن للأطفال الاستفادة من ذلك من خلال زيارة المعابد والأماكن التاريخية والثقافية الأخرى، والتعرف على التقاليد والعادات المحلية.

خدمات الرعاية الصحية

بالإضافة إلى ذلك، تقدم تايلاند خدمات الرعاية الصحية والسلامة للسياح بشكل جيد. مما يجعلها وجهة آمنة للعائلات التي ترغب في السفر مع الأطفال.

الأنشطة الرياضية

توفر تايلاند أيضًا العديد من الأنشطة الرياضية والمغامرات المناسبة للأطفال مثل ركوب الزوارق والتسلق. ويمكن للعائلات الاستمتاع برحلات السفاري والتجديف والرحلات الاستكشافية للجزر الصغيرة والشواطئ الجميلة.

الوجبات الشهية

كما أن تايلاند تشتهر بتقديم المأكولات اللذيذة، ويمكن للأطفال تذوق الأطعمة التايلاندية الشهية وتجربة أنواع الطعام الجديدة.

موقع تايلاند الفريد

وبالإضافة إلى ذلك، تقع تايلاند في منطقة استوائية ومعتدلة. وتتمتع بطقس جيد طوال العام، مما يجعلها وجهة سياحية  طوال السنة.

ومما سبق يتبين أن  تايلاند  تضم الكثير من الأنشطة والمعالم السياحية التي تناسب الأطفال وتجعلها وجهة سياحية مثالية للعائلات. وتتميز بالأمان والرعاية الصحية الجيدة والأسعار المعقولة، وبالتالي يمكن القول بأنها تصلح تمامًا للاطفال.

احجز الان | عرض تايلاند لمدة 9 ايام

اماكن سياحية في بانكوك

تعد بانكوك عاصمة تايلاند، واحدة من أكثر المدن جذبًا للسياح في جنوب شرق آسيا، وتتميز بثقافتها الفريدة ومعالمها الرائعة. وفيما يلي سوف نستعرض بعض المعالم السياحية الرئيسية في بانكوك:

معبد الفجر

هو واحد من أكثر المعابد شهرة في بانكوك، ويعد رمزًا للمدينة، ويتميز المعبد ببرجه الرائع. الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 82 مترًا، والذي يتميز بنقوشه الفريدة.

البالاس الملكي

كما  يُعد قصرًا ملكيًا رائعًا وهو من أشهر المعالم السياحية في بانكوك، وتشمل أراضي القصر على مجموعة من المعابد والمتاحف والحدائق الرائعة.

سوق الليل

 يوفر هذا السوق تجربة تسوق فريدة من نوعها في بانكوك، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات المحلية. والحرف اليدوية والهدايا التذكارية والملابس والإكسسوارات بأسعار معقولة.

حديقة لومبيني

تعتبر هذه الحديقة ملاذًا هادئًا في وسط المدينة. حيث يتمكن السياح من الاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات وركوب القوارب ومشاهدة الطيور والسلاحف والسمك.

باونس ترامبولين أرينا

إذا كنت تتشوق لقضاء يوما مميزا فإن هذا المكان يعتبر ضمن إحدى اماكن سياحية في تايلاند للاطفال 2023. وتستطيع فيه الاستمتاع بالرياضة والترفيه مع العائلة والأصدقاء، ويتواجد به منصات القفز المتعددة  التي تجعل الأطفال مشغولين ونشطين طوال الوقت. ويستطيع  للأطفال والبالغين على حد سواء الاستمتاع بالتحديات والألعاب الرياضية الأخرى في هذا المكان. فهو فكرة رائعة للأسر والأصدقاء الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع معًا في بانكوك.

جزيرة كرابي

كما  تعتبر هذه الجزيرة من أجمل وأكثر الأماكن جذبًا للسياح في بانكوك حيث تضم الشواطئ الرملية الجميلة والجبال الشاهقة والغابات المورقة والشلالات الجميلة والحياة البرية الفريدة من نوعها. تتوفر بها العديد من الأنشطة الخارجية التي يمكن للعوائل الاستمتاع بها. بما في ذلك الغطس والتجديف وتسلق الجبال وركوب القوارب السريعة والتنزه في المتنزهات الوطنية والزيارة إلى أماكن تجمع الأفيال.

مدينة فوكيت

إن مدينة فوكيت هي واحدة من أجمل المدن في تايلاند وتعتبر وجهة سياحية رائعة للعوائل. حيث تتميز بشواطئها الجميلة والرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، كما يمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة البحرية مثل الغطس والغوص والتزلج على الماء. بجانب الأنشطة البحرية، ويتاح للعائلات  زيارة حدائق الفراشات وحدائق الحيوانات والحدائق الوطنية المذهلة. كما يوجد الكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية الأخرى مثل التنس والجولف وركوب الخيل وركوب الدراجات.

منتزه ساموت براكان

 يضم هذا المنتزه أكثر من 10000 تمساح وزوج من النمور البيضاء، ويوفر فرصة للاستمتاع بمشاهدة العديد من الحيوانات البرية والسيرك وعروض السحر.

سوق دمنونغ

يوفر هذا السوق تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمشاهدة الخلابة للبائعين. وهم يتجولون على القوارب ويعرضون مختلف السلع الحرفية والغذائية.

مدينة أيوتايا

كما تعد هذه المدينة التاريخية من أهم المعالم السياحية في بانكوك، وتضم العديد من المعابد القديمة والأضرحة والقصور الرائعة. ويمكن للزوار استكشافها عن طريق الحافلات السياحية أو القطارات.

برج بايون

يعد هذا البرج المكون من 88 طابقًا وارتفاعه 309 أمتارًا، أطول مبنى في تايلاند، ويوفر منصات مشاهدة بانورامية للمدينة ومطاعم فاخرة ومحلات تجارية.

متحف جيم تومسون

يضم هذا المتحف بيت الرجل الذي أدار الصناعة الحريرية التايلاندية وتجمعت حوله العديد من الأساطير. ويتميز بتصميمه الفريد والمجموعة الفنية المتميزة.

احجز بكج تايلاند 11 يوم
فعاليات للاطفال في بوكيت

فعاليات للاطفال في بوكيت

وفي ضوء حديثنا عن اماكن سياحية في تايلاند للاطفال 2023، لابد التنويه عن فعاليات والأنشطة المثيرة للاهتمام للأطفال. وفيما يلي بعض الأماكن التي يمكن للعائلات الاستمتاع بها:

بوكيت أكواريوم

كما  يقدم هذا المكان تجربة ممتعة للاستكشاف للعائلات وخاصة الأطفال. حيث يمكنهم رؤية الحياة البحرية المتنوعة والتعرف على أنواع الأسماك والحيوانات البحرية. تستطيع السفر عن طريق العرض التالي برنامج سياحي الي تايلاند لمدة 13 يوم

جونغل كاي هي

توفر هذه المنطقة فرصة للاستكشاف الطبيعي الحقيقي في الغابة، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالمشي والتسلق والاستكشاف.

فانتازيا

 هي عبارة عن حديقة ترفيهية كبيرة تحتوي على العديد من الألعاب والمناطق المخصصة للعائلات، مثل منطقة الحيوانات ومنطقة الملاهي والألعاب المائية.

مزرعة الزواحف في بوكيت

كما تقدم هذه المزرعة فرصة للعائلات للاستمتاع بالتعرف على الزواحف والحيوانات الأخرى مثل الثعابين والتماسيح والسلاحف.

منتزه كاتا بيتش

يعتبر هذا المنتزه مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالترفيه والرياضة. حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بركوب الخيل والاستمتاع بالألعاب المائية وغيرها من الأنشطة.

باتونغ كراب فارم

يعد هذا المكان فرصة للعائلات للاستمتاع بالتعرف على الحيوانات البحرية واستكشاف عملية تربية الأحياء المائية.

مركز جونغل كينجدوم

 يضم هذا المركز العديد من الألعاب والمغامرات الشيقة للأطفال، بما في ذلك تسلق الجدران وركوب الزلاجات والأنفاق والألعاب الهوائية.

حديقة الفراشات الاستوائية

تعرض هذه الحديقة العديد من أنواع الفراشات الاستوائية الملونة. ويمكن للأطفال التعرف على الحشرات الأخرى والنباتات الموجودة في الحديقة.

مركز فينتاكوم

كما يقدم هذا المركز العديد من الأنشطة التعليمية الممتعة للأطفال، مثل تعلم الرسم والتلوين والخياطة والطبخ. وهناك الكثير من الفعاليات والأنشطة الأخرى الممتعة للأطفال في بوكيت. ويمكن الاستفسار عنها في مكاتب السياحة المحلية.

احجز برنامج سياحي الى تايلاند 6 ايام
اماكن سياحية في تايلاند للاطفال 2023

الملاهي في تايلاند

 الجدير بالذكر أن تايلاند تشتهر بعدد كبير من الملاهى والحدائق الترفيهية المخصصة للعائلات والأطفال.، ومن أفضلها مايلي:

سافاري ورلد

يتيح هذا المنتزه الوطني الفرصة للعائلات لاكتشاف الحياة البرية في تايلاند، ويوفر تجربة سفاري فريدة من نوعها في مكان آمن ومريح.

منتزه الأكوا

كما يعتبر هذا المنتزه المائي الأكبر في آسيا، ويتضمن مزيجًا من الألعاب المائية المثيرة والمتعة للأطفال والكبار.

ملاهي ديزني لاند

 تقدم مدينة ديزني لاند تايلاند تجربة فريدة من نوعها للعائلات. مع عروض موسيقية رائعة ومنافسات رياضية مثيرة، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال.

مدينة الملاهي رامايانا

 يوفر هذا المنتزه أكثر من 50 لعبة مختلفة وأكثر من 100 منزلقًا مائيًا، ويعد من بين أفضل الأماكن الترفيهية في تايلاند.

مدينة الملاهي فانتازيا

كما تحتوي هذه المدينة على العديد من الألعاب الممتعة والترفيهية، وتقدم عروضًا مذهلة ومثيرة للأطفال والكبار.

سبلاش جانغل ووتربارك

هو منتزه مائي كبير يقع في منطقة لاجوا ديل بير في بانكوك، وهو مكان ممتع للعائلات والأطفال. يضم  العديد من المناطق الترفيهية المائية والمرافق الترفيهية الأخرى. وتحتوي  المنطقة المائية على عدة ألعاب وأنشطة مثيرة للاهتمام، مثل الشلالات الصناعية والتيارات العاصفة والأنفاق المائية ومجموعة متنوعة من الشرائح المائية والمزالق المائية. كما يوجد بالمنتزه مجموعة من الألعاب المخصصة للأطفال الصغار، مثل منطقة الرش وحوض الأمواج الصغير.

باتايا نوي

هي مدينة تقع في إقليم تشونبوري في تايلاند، وهي وجهة شهيرة للسياح والعائلات في تايلاند بسبب العديد من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية التي يمكن القيام بها هناك. وهي منتزه الحيوانات البرية الوطني، الذي يضم مجموعة واسعة من الحيوانات البرية المحلية، بما في ذلك النمور والفهود والخنازير البرية والأرانب والقرود والطيور والزواحف.

كما يمكن للعائلات التمتع بأوقات ممتعة في حديقة بتايا نوي، والتي تقع في وسط المدينة. وتضم منطقة ألعاب للأطفال وحديقة حيوانات صغيرة ومطاعم وكذلك مراكز للتسوق. وتضم  العديد من الألعاب  والرياضات المائية في الشواطئ المحيطة بالمدينة، بما في ذلك شاطئ ناكلو وشاطئ بانغ ساراي وشاطئ ساماكي وغيرها.

فانتازيا لاجون

فانتازيا لاجون هي مجموعة من المسابح والأنشطة المائية في بانكوك، وتتضمن منحدرات مائية ونهر جاري ومنطقة للأطفال ومناطق أخرى للترفيه والاسترخاء.  فهو مكان رائع للعائلات لقضاء اليوم والاستمتاع بالمياه والأنشطة المائية المختلفة حيث يستطيع الأطفال الصغار الاستمتاع باللعب في منطقة خاصة للأطفال. بينما يستمتع الكبار بالمنحدرات المائية والتزلج الجليدي والركوب على الأمواج الصناعية. كما تتوفر فيه العديد من المناطق الخضراء والمناطق الصالحة للشواء لقضاء وقت ممتع للعائلة، ولهذا  تعد ضمن إحدى اماكن سياحية في تايلاند للاطفال 2023.

غابة فانا نافا المائية

كما تعتبر غابة فانا نافا المائية في بانكوك واحدة من أشهر الوجهات السياحية في تايلاند. وهي عبارة عن متنزه مائي يقع في منطقة بانغ لامونج في شمال بانكوك،  وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة والحياة البرية الوفيرة. كما تحتوي على شلالات وأنهار ومسارات للمشي والتجول وركوب الدراجات.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالنزول في الأنهار الصغيرة على متن العوامات، والقفز من الصخور في المياه العميقة. والسباحة في المسابح الطبيعية، وبالإضافة إلى ركوب القوارب الكهربائية لاستكشاف المنطقة. والتجول في المتاجر الصغيرة التي تبيع الهدايا التذكارية والمأكولات الشهية.

احجز | عروض تايلاند من السعودية

ألعاب أطفال بانكوك

حان الآن الحديث عن ألعاب أطفال في بانكوك بعد أن تحدثنا عن  اماكن سياحية في تايلاند للاطفال 2023، حيث احتوت بانكوك على عدة ألعاب مناسبة للأطفال، وهي:

مدينة الطفل في سنترال وورلد

 هي مدينة صممت خصيصًا للأطفال، وتضم العديد من المرافق الترفيهية والتعليمية، مثل متحف العلوم، ومركز الأفلام الثلاثية الأبعاد، والعديد من الملاهي الداخلية والأنشطة الخارجية.

 بانكوك تريكستريم

 يقدم متعة التسلق والتحدي في الهواء الطلق، ويستمتع  الأطفال أيضا بتجربة السير على الحبال والجسور الجوية والتسلق على الجدران.

سيام بارك سيتي

يعد من أكبر المتاجر الرياضية في بانكوك. ويوفر مجموعة كبيرة من الأنشطة الداخلية والخارجية، مثل التزلج على الجليد، وركوب الألعاب المائية، والتزلج على الماء.

مدينة الجنية الخيالية

كما يعتبر هذا المكان مناسبًا للأطفال الصغار، ويضم منطقة للعب الأطفال والأنشطة الفنية والألعاب الداخلية والمنطقة الخارجية.

مدينة الملاهي Dinosaur Planet

هي  واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية في بانكوك للأطفال ومحبي الديناصورات على حد سواء. تحتوي على تماثيل ديناصورات مذهلة الواقعية مع عروض علمية تفاعلية، وبمجرد دخولك المدينة، ستجد نفسك وسط عالم الديناصورات، حيث يمكنك الاستمتاع برحلة في الزمن القديم مع الديناصورات المحبوبة. ويحتوي هذا  المكان على عروض مسرحية وعروض متنوعة، بما في ذلك عرض الديناصور النهائي الذي يضم أكبر ديناصور في العالم، ويمكن للزوار الصغار أيضًا الحصول على تجربة شيقة في مسابقة الحفريات، حيث يمكنهم البحث عن حفريات الديناصورات وجمعها وحتى الحفريات الحية.

لعبة الليزر 

هي لعبة تفاعلية ممتعة يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بها،  وتتكون  من مجموعة من اللاعبين يتنافسون في بيئة مظلمة، حيث يتم تزويدهم بمسدسات الليزر وسترات خاصة بها أضواء ومستشعرات. ويتم تقسيم اللاعبين إلى فرق مختلفة ويحاول كل فريق الحصول على أكبر عدد من النقاط عن طريق إطلاق الليزر على اللاعبين الآخرين وضربهم بدقة،  وتعتمد اللعبة على مستوى التركيز والتنسيق بين اللاعبين. توفر لعبة الليزر في العديد من الأماكن الداخلية مثل المراكز الترفيهية والملاعب الداخلية والألعاب الإلكترونية حيث  تعد من الأنشطة الممتعة والمثيرة للأطفال والشباب وتعزز من مهارات العمل الجماعي وتحسين التركيز والتنسيق بين اللاعبين.

شواطئ تايلاند السياحية

كما يرغب السياح  عند السفر إلي تايلاند في التعرف على أبرز الشواطئ السياحية، بالإضافة إلى اماكن سياحية في تايلاند للاطفال 2023، ومن شواطئها الجميلة مايلي:

شاطئ باتونغ بوكيت

يعتبر شاطئ باتونغ من أكثر الشواطئ ازدحامًا ونشاطًا في بوكيت، وهو يمتد على طول 3 كيلومترات تقريبًا، ويتميز الشاطئ بمياهه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة، ويوفر أيضا العديد من المنشآت السياحية والترفيهية والمطاعم والمقاهي.

شاطئ رايلي

يقع شاطئ رايلي في جنوب تايلاند، ويتميز بصخوره الجميلة التي تطل على البحر الأنداماني،  كما يوفر  الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب القوارب والغطس وتسلق الجبال.

شاطئ فواكيت

يتواجد شاطئ فوكيت في جزيرة فوكيت الجميلة، ويتميز بمياهه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ويوفر الشاطئ العديد من المرافق السياحية والترفيهية مثل الأنشطة المائية والمطاعم والمقاهي.

شاطئ مايا بيتش في جزيرة كوه ساموي

 يعد واحد من أشهر الشواطئ في تايلاند، يتميز بالمياه الصافية والرمال البيضاء والناعمة والأشجار النخيل المائلة على الشاطئ.

شاطئ لاماي في جزيرة كوه ساموي

كما يعتبر من أجمل الشواطئ في تايلاند، حيث يتميز بمياهه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة والشاطئ الممتد.

شاطئ كاتا في فوكيت

 يتميز بالمياه الهادئة والرمال الناعمة ويتوفر به العديد من الأنشطة الرياضية المتعددة مثل الغطس وركوب الأمواج.

شاطئ لوها لانغ في كرابي

كما يتوافد العديد من السياح على هذا الشاطئ  بسبب المياه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة والمناظر الطبيعية الرائعة، ويعد مكانًا مثاليًا للتمتع بالهدوء والاسترخاء.

احجزالان | برنامج سياحي عائلي في تايلاند

مدينة ملاهي سيام بارك الصور

أقبل العديد من المسافرين على مدينة ملاهي سيام بارك، وذلك لأنها تعتبر إحدى اماكن سياحية في تايلاند للاطفال 2023، وسوف نستعرض المزيد عنها عبر السطور التالية:

موقع مدينة ملاهي سيام بارك

مدينة ملاهي سيام بارك هي واحدة من أكبر وأقدم المدن الترفيهية في تايلاند، وتقع في منطقة مدينة بانكوك، وتضم المدينة العديد من الألعاب المائية والمغامرات الخطيرة والكثير من الألعاب الترفيهية الأخرى المناسبة لجميع الأعمار. كما تستطيع السفر عبر عرض السفر الي تايلاند 12 يوم

الأنشطة الترفيهية

كما تتميز المدينة بوجود أكبر برج الزحليقات المائية في العالم بارتفاع 75 متر، وتضم أيضًا بأكبر حوض سباحة في آسيا وحديقة حيوانات صغيرة ومسرحًا للعروض الموسيقية والألعاب.

الألعاب المائية

بالإضافة إلى ذلك، توجد في المدينة منطقة مائية كبيرة، وبالإضافة إلى العديد من الألعاب المائية المثيرة والممتعة مثل الأنفاق المائية الدوارة والأنفاق المظلمة، وكذلك الألعاب الخطيرة مثل قفز البانجي وركوب الدراجات النارية.

أوقات الزيارة في سيام بارك

تستطيع عزيزي السائح زيارة سيام بارك طوال أيام الأسبوع بدء من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساء،  ويستمتع العائلات  بالمدينة الجميلة والمليئة بالألعاب الممتعة بأسعار معقولة، كما يوفر المكان العديد من الخدمات المميزة والمطاعم للاستمتاع بوجبة لذيذة ومناسبة لجميع الأذواق. ويمكن عزيزي السائح قضاء يوم كامل في المدينة والاستمتاع بالعديد من الألعاب الممتعة والمثيرة، كما تتوفر  بها العديد من المطاعم والمتاجر لتناول الطعام والتسوق.

معابد بانكوك

كما تعتبر معابد بانكوك  من أهم معالمها السياحية، وتتواجد  بعض المعابد التاريخية والأثرية الفريدة في جنوب شرق آسيا والعالم. وفيما يلي بعض أشهر المعابد في بانكوك:

معبد الزمرد

كما يُعتبر معبد الزمرد أهم المعابد الدينية في تايلاند ويضم تمثال الزمرد الشهير الذي يرجع تاريخه إلى القرن الرابع عشر الميلادي. ويقع المعبد داخل مجمع القصر الملكي في بانكوك. يتم فتح المعبد للزوار يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 3:30 مساءً.

معبد الجمجمة الذهبية

يحتوي معبد الجمجمة الذهبية على أكبر تمثال بوذا الذهبي في العالم، حيث يزن تمثال البوذا الذهبي 5.5 طن من الذهب الخالص. حيث يقع المعبد في منطقة ياوارات في بانكوك ويستقبل الزوار يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً. برنامج سياحي الى تايلاند 5 ايام

معبد وات آرون

معبد وات آرون هو معبد تايلاندي يقع في بانكوك، ويعتبر واحدًا من أهم المعابد في البلاد ومن المعالم السياحية الشهيرة في بانكوك. يتميز ببرجه الرئيسي الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 70 مترًا، وهو مغطى بالكامل بالزجاج الملون والفخار المزخرف.  ويضم المعبد العديد من القاعات والمعابد الصغيرة والتماثيل التي تمثل أهم شخصيات البوذية وتاريخ تايلاند. وتشمل هذه التماثيل بوذا وآلهة الهندوسية والملائكة والحيوانات.

معبد بوذا المتكئ

كما  يمثل أهم المعابد البوذية في تايلاند، حيث يتميز بتصميمه الفريد من نوعه الذي يجمع بين الفن التقليدي التايلندي والعناصر الحديثة. وكذلك  بلونه الأبيض الناصع والزخارف الذهبية الجميلة، ويتألف من مجموعة من المباني والهياكل البوذية، ويضم متحفاً وساحة خارجية كبيرة. وتعتبر التحف الموجودة في المتحف من بين أبرز المعالم التي يمكن رؤيتها في المعبد. حيث تتضمن تحفا فنية ورسومات جدارية مذهلة تصور مشاهد من التقاليد البوذية.

وات فرا ذات دوي سوثيب

وات فرا ذات دوي سوثيب  يقع على قمة جبل دوي سوثيب في شمال تايلاند، على بعد حوالي 15 كيلومترات من مدينة شيانغ ماي. يتميز المعبد بقبة ذهبية رائعة الجمال وبوابة رخامية مزخرفة تحتوي على تماثيل بوذية. ويضم أيضًا العديد من التماثيل والمعابد الصغيرة والرايات الملونة، كما يوجد به شلال مائي يعتبر مكانًا مقدسًا للزوار. ويستطيع المسافرون الوصول إلى المعبد عبر الطريق أو عن طريق الصعود إلى القمة بواسطة الدرج أو التلفريك. وتتميز الرحلة إلى المعبد بإطلالات خلابة على مدينة شيانغ ماي والمناطق المحيطة بها.

عروض تايلاند للعوائل 2023

تتوافر الكثير من عروض السفر إلى تايلاند مخصصة للعوائل وتشمل تلك العروض على خصومات كبيرة بالإضافة إلى توفير تذاكر الطيران، تأشيرة السفر، الفنادق، وجبات الفطور، بجانب تخصيص مرشد سياحي يصطحب العائلة خلال الجولات السياحية، وهي كما يلي:

عرض تايلند 10 ايام

إلى هنا نكتفي بهذا القدر في توضيح المعلومات عن اماكن سياحية في تايلاند للاطفال .2023 وذلك من أجل إيجاد فرصة لاستكشاف العالم  لديهم وتعلم ثقافات جديدة. كما أن تايلاند توفر أسعارًا معقولة للسياح. مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات التي تبحث عن عطلة ميسورة التكلفة.

jinanseo

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.