للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

السياحة في جورجيا للعرسان

19 نوفمبر، 2022by jinanseo

لا يوجد أفضل من السياحة في جورجيا للعرسان، فإذا كنت مقبل على الزواج، وتبحث عن دولة تقضي فيها شهر العسل، فإن أفضل خيار لك هي جورجيا، حيث أنها بلد الطبيعة والسحر، وتحتوي على الكثير من الفنادق والمطاعم الفخمة، لذلك توفر الشركة أفضل البرامج السياحية للعرسان تجعلهم قادرين على الاستمتاع بطبيعة جورجيا الخلابة وقضاء وقتًا مميزًا سويًا في أفضل المعالم السياحية الجورجية.

تكلفة شهر العسل في جورجيا

ترتكز تكلفة شهر العسل في جورجيا على الفترة التي يتم قضائها هناك والبرنامج التي تخصصه الشركة، وفيما يلي نوضح التكاليف بالتفصيل:

الإقامة

تقوم الشركة باختيار أفضل الفنادق السياحية داخل جورجيا، ويتحدد سعر الفندق من خلال نوعه، المدينة، والأماكن السياحية المجاورة له، كما يلي:

  • سعر فندق 3 نجوم يبلغ حوالي 40 دولار.
  • تكلفة الإقامة في فندق 4 نجوم تبدأ من 45 دولار إلى 80 دولار.
  • يبلغ سعر الإقامة في فندق 5 نجوم بداية من 90 دولار إلى 130 دولار.

المطاعم

يوجد في العديد من المطاعم الفاخرة داخل جورجيا، ويكون سعر الوجبة لشخصين بداية من 25 دولار إلى 30 دولار، لكن هناك فرق في السعر من مكان إلى أخر.

الانتقال

أثناء السياحة في جورجيا للعرسان من الممكن أن يكون هناك رغبة في القيام بجولة حرة خارج البرنامج السياحي، ويكون تكلفة الانتقال كما يلي:

  •     استئجار سيارة اقتصادية يكون بداية من 50 دولار.
  •     سعر سيارة Top Vip بداية من 100 دولار.
احجز عرض جورجيا 13 يوم للشخصين

تكلفة السفر الى جورجيا لشخصين

تقدم الشركة عرض سعر مميز من أجل السياحة في جورجيا للعرسان، حيث يمكنك قضاء شهر عسل رائع والتوجه إلى أشهر مدن جورجيا بأقل سعر، فيما يلي نذكر ما الذي تشمله تكلفة السفر الى جورجيا لشخصين:

  • يتضمن السعر النزول في الفندق، وجبة الافطار، والضريبة الخاصة.
  • استقبال العرسان في المطار في أول يوم، وتوصيلهم إلى المطار في آخر يوم.
  • وجود سيارة خلال الذهاب إلى الأماكن المذكورة في البرنامج السياحي.
  • دخول المعالم السياحية والتقاط الصور فيها.
  • توفير مرشد سياحي خاص.
  • تكلفة السفر إلى جورجيا لمدة 8 أيام لشخصين حوالي 1300 دولار.

شهر العسل في جورجيا المسافرون العرب

يفضل الكثير من المسافرين العرب خاصة المقبلين على الزواج السفر إلى جورجيا، وذلك لأن جورجيا تتميز بالطبيعة التي لا مثيل له، الطقس المعتدل، المياه النظيفة، بالاضافة إلى المعالم السياحية التي تدهش من يراها. بالاضافة إلى أن جورجيا تصنف من أكثر الدول التي يقبل عليها العرسان من أجل قضاء شهر العسل، لأنها تحتوي على الفنادق والأماكن الهادئة، مما جعلها الخيار الأول بالنسبة إلى العرب.

احجز عروض جورجيا لشخصين

برنامج عرسان جورجيا

إنه من أفضل برامج السياحة في جورجيا للعرسان، حيث يشتمل على أهم الأماكن وأشهرها الموجودة في جورجيا، ويستطيع العرسان من خلاله الحصول على المتعة والسعادة، وفيما يلي نوضح برنامج عرسان جورجيا 10 أيام:

اليوم الأول

يستقبل مندوب الشركة العرسان في المطار، ثم يتوجهوا إلى الفندق من أجل استلام الغرف والاستراحة، وبعد أن تنتهي فترة الاستراحة يتم دعوة العرسان في المساء مطعم بيت الخنكالي من أجل تناول الطعام الفاخر، حيث يعتبر هذا المطعم من أفضل وأشهر المطاعم الموجودة في جورجيا، ويقدم المطعم الكثير من العروض الموسيقية على الطريقة الجورجية المبهرة، ثم يتم العودة إلى الفندق من أجل النوم.

اليوم الثاني

 في الصباح بعد الانتهاء من وجبة الإفطار، يتوجه العرسان إلى حديقة حيدر عليف من أجل الاستمتاع بالطبيعة الخلابة واستنشاق الهواء النقي، وأيضا رؤية شلالات المياه، بعد ذلك يتوجهان إلى تمثال أم الجورجيين، ومن الجدير بالذكر أن هذا التمثال من أشهر الأماكن السياحية في جورجيا ويقبل عليه الكثير من السائحين.

بعد ذلك يتم الذهاب إلى قلعة ناريكا، وهنا تكون المغامرة التي يفضلها الكثير من العرسان وهي ركوب التلفريك ومنه يتم مشاهدة نهر متكفاري والكثير من معالم جورجيا العريقة، ثم يتم العودة إلى الفندق من أجل الاستراحة.

عند انتهاء فترة الاستراحة تكون يذهب العروسان إلى ملاهي بومبورا، وهناك يوجد الكثير من الأماكن الترفيهية المسلية والمطاعم التي يمكن تناول العشاء فيها، كما يمكن هناك صعود جبل متاتسميندا وأخذ صور للذكرى هناك.

اليوم الثالث

فورا الانتهاء من تناول الإفطار يتم الانتقال إلى مدينة بورجومي التي توجد في جنوب جورجيا، ويٌعرف عن هذه المدينة باحتوائها على المياه المعدنية التي تستخدم في معالجة الأمراض،  بعد ذلك يتم ركوب التلفريك من أجل رؤية المدينة بأكملها من الأعلى، ويمكن للعرسان أن يتناولون العشاء في أحد المطاعم الرومانسية، ثم العودة إلى الفندق.

اليوم الرابع

في الصباح يتم ترك مدينة بورجومي والذهاب إلى مدينة كوتايسي التي توجد في غرب جورجيا، وهناك يرى العروسان محمية ستابليا التي تحتوي على الكثير من الآثار، وهي جولة ممتعة كثيرًا في برنامج السياحة في جورجيا للعرسان.

داخل المحمية يوجد جسر يسمى الجسر المخيف، يمكن أن يصعده العرسان، وسمي بذلك الاسم لأنه مصنوع من الزجاج وذات الارتفاع العالي، وبعد الانتهاء من التنزه في المحمية يتم التوجه إلى مدينة باتومي، وهي من أفضل مدن جورجيا لأنها تطل على البحر الأسود.

اليوم الخامس

يتم الذهاب إلى حديثة باتومي بعد تناول وجبة الإفطار، وتشتهر تلك الحديقة باحتوائها على أفضل أنواع النباتات. لذلك اٌعتبرت محمية طبيعية داخل الدولة. ومن الممكن أن يتجول العرسان في الحديقة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة. كما أنه يمكن التجول مشيًا أو استئجار دراجات.

ثم يتم العودة إلى الفندق، وتناول الطعام، بعد ذلك يتم التوجه إلى ممشى بوليفارد باتومي. وهناك يتواجد التمثال المتحرك، والشلالات الراقصة. كما يمكن للعرسان أن يقوموا بجولة في البحر بواسطة الباخرة، وفي النهاية يتم العودة إلى الفندق.

اليوم السادس

يتوجه العرسان بعد تناول طعام الإفطار إلى مدينة ماخون سيتي، وهذا اليوم من الأيام المميزة في برنامج السياحة في جورجيا للعرسان. حيث يتم مشاهدة الشلالات الرائعة والنافورات الراقصة. بالإضافة إلى رؤية جسر الملكة تمارا، بعد ذلك يمكن للعرسان القيام بجولة حرة من أجل الاستمتاع برؤية المدينة ورؤية عروض الدولفين المدهشة. وأيضا ركوب التلفريك ورؤية المدينة من الأعلى.

اليوم السابع

يتم الذهاب إلى مدينة جوري التي تٌوجد في شرق جورجيا في الصباح، وزيارة متحف جوزيف ستالين. حيث أنه في المتحف من الداخل يرى العرسان بيت جوزيف ستالين وكل أغراضه. وعند الانتهاء من التجول داخل المتحف يتم الذهاب إلى مدينة اوبليس والتي يوجد فيها الكثير من المعابد والصخور القديمة.

اليوم الثامن

مع حلول اليوم الثامن يكون قد انتهى برنامج السياحة في جورجيا للعرسان. ويتم تناول وجبة الافطار ثم التوجه إلى المطار للعودة إلى البلاد.

احجز عرض جورجيا 6 ايام للشخصين

جورجيا شهر عسل

إن أفضل أوقات السياحة في جورجيا للعرسان هو موسم الشتاء. حيث يعتبر من الفصول الرومانسية التي تتميز بالطقس البارد، هطول الأمطار، والغيوم، بالاضافة إلى سقوط الثلج الكثيف. وهذا الطقس سوف يُكون للعرسان الذكرى المميزة.

كما أن في فصل الشتاء يتم تحضير الأكواخ، الأغطية، والمدافئ التي تعمل بخشب الأشجار من أجل السهرات الليلية. فذلك الجو يكون مناسب كثيرا للعرسان لأنه سوف يجعل شهر العسل مميز للغاية.

شروط السفر إلى جورجيا للسعوديين والمستندات المطلوبة

بكج عرسان

يوجد العديد من بكجات السياحة في جورجيا للعرسان، والتي تضمن للعروسين قضاء أفضل الأوقات في جورجيا. فقط يقوم العروسان باختيار البرنامج الذي يناسبهم من حيث التكلفة، المعالم السياحية. وتوفر الشركة بكجات مميزة منها والتي سوف نوضحها كما يلي:

جورجيا 13 يوم للعرسان

يستطيع العرسان الاستمتاع بشهر عسل مميز في العديد من المدن مثل العاصمة، باتومي، بورجومي، وكوتايسي. بالإضافة إلى الخدمة المميزة التي سوف يقدمها فندق 4 نجوم.

برنامج سياحي لجورجيا 8 أيام للعرسان

سيكون هذا البرنامج رائع بالنسبة إلى العرسان، لأنهما سوف يقضيان وقت كبير في جورجيا. يستطيعون الذهاب إلى الكثير من المعالم السياحية والقيام بجولات حرة أيضا.

أفضل عروض السفر إلى جورجيا من السعودية

عرض شهر العسل في جورجيا 6 أيام

يكون للعرسان فرصة مميزة في زيارة الأماكن السياحية المتواجدة في مدينة تبليسي وباتومي، والاستمتاع بالطقس المعتدل والخدمة الفندقية الرائعة.

رحلة إلى جورجيا لمدة 5 أيام للعرسان

تحتوي تبليسي عاصمة جورجيا على العديد من الفنادق التي توفر للعرسان الخدمة الرائعة. بالاضافة إلى التجول في الكثير من المعالم السياحية في العاصمة.

شهر العسل في جورجيا للعرسان

يوفر هذا البكج سعر مميز للعرسان وبرنامج سياحي رائع يتكون من 4 أيام يتضمن وجبات الطعام، السفر، والذهاب إلى الأماكن السياحية.

احجز أيضا:

وضحنا إليكم أهم تفاصيل السياحة في جورجيا للعرسان، والعديد من البرامج التي تناسب جميع الأشخاص، كما وضحنا أهم برنامج سياحي لجورجيا يناسب العرسان في التكلفة والاستمتاع.

jinanseo

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.