للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

برنامج سياحي في القاهرة 4 أيام

المدة
4 أيام
الوجهة
عروض سياحية الى مصر
  • معلومات الرحلة

تصدر برنامج سياحي في القاهرة 4 أيام محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة وذلك لأن القاهرة تضم مجموعة متنوعة من الآثار مثل الأهرامات وأبو الهول والقاهرة القديمة، كما تحتوي على العديد من  المتاحف الممتازة مثل المتحف المصري ومتحف الفن الإسلامي، حيث يمكن للزوار استكشاف مجموعات هائلة من القطع الفنية والثقافية، بالإضافة إلى ذلك تضم أيضا أسواقًا تقليدية مثل خان الخليلي وميدان التحرير، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق وشراء الحرف اليدوية والسلع المحلية، بالإضافة إلى المعالم الدينية التي تتميز بها القاهرة مثل المساجد والكنائس الدينية مثل كنيسة ماري جرجس وجامع عمرو بن العاص، ولهذا سوف نوضح عبر السطور التالية برنامج سياحي في القاهرة لمدة ٤ أيام ، وبرامج سياحية أخرى مقترحة تتناسب مع الجميع.

برنامج سياحي في القاهرة 4 أيام

تزايد الإقبال على برنامج سياحي في القاهرة 4 أيام من أجل الاستمتاع بزيارة القاهرة والتعرف على جميع معالمها، وإليك برنامج مقترح لزيارة القاهرة لمدة أربعة أيام:

اليوم الأول 

الوصول إلى القاهرة

بعد وصولك إلى مطار القاهرة الدولي، سيكون هناك مندوب يستقبلك سيقدم لك المساعدة في التعامل مع أمتعتك ويوفر لك وسيلة نقل مريحة إلى فندقك باستخدام حافلة صغيرة أو سيارة مكيفة.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفنادق، مثل فندق ميركيور القاهرة لو سفنكس، بيراميدز بارك ريزورت، موفنبيك بيراميدز، لو ميريديان بيراميدز أو فنادق مشابهة، حسب رغباتك. وستجد في هذه الفنادق مرافق وخدمات ممتازة تجعل إقامتك في القاهرة تجربة لا تُنسى.

اليوم الثاني 

رحلة إلى اهرامات الجيزة

بعد تناول وجبة الإفطار في فندقك، ستنطلق في رحلة مثيرة ليوم واحد لاستكشاف أهرامات الجيزة الرائعة ومعبد سفنكس ووادي الأهرامات. وبعد الظهر ستتوجه إلى مواقع ممفيس وسقارة للزيارة، وسيكون هناك وقت لتناول وجبة الغداء قبل أن تعود إلى الفندق. وفي المساء. ستتاح لك فرصة الاستمتاع برحلة عشاء رومانسية على ضفاف نهر النيل، لتكتمل بذلك يومك الرائع بتجربة لا تنسى.

اليوم الثالث

زيارة المتحف المصري

بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق، ستنطلق في جولتك اليومية بزيارة متحف الآثار المصري الشهير وقلعة سالادينو. وبعد ذلك  سنتوجه إلى سوق خان الخليلي لاستكشافه، وبعد ذلك، ستتمكن من تناول وجبة الغداء في مطعم محلي قبل أن تعود إلى الفندق. وفي المساء، ستحظى بفرصة رائعة للاستمتاع بعرض صوتي وضوء مذهل في منطقة الأهرامات.

اليوم الرابع 

بعد تناول وجبة الافطار والاستعداد للعودة، ستكون السيارة والسائق بانتظارك لنقلك إلى مطار القاهرة الدولي.  ونتمنى لك رحلة سعيدة وأوقات رائعة في مصر، ونأمل أن تأخذ معك ذكريات لا تُنسى.

يشمل البرنامج

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يشمل عدة أمور منها:

  • استقبالك في مطار القاهرة الدولي وتوفير المساعدة في نقل أمتعتك ونقلكم إلى الفندق باستخدام سيارة مكيفة.
  • الإقامة في فنادق 5 نجوم مثل فندق ميركيور القاهرة لو سفنكس، بيراميدز بارك ريزورت.
  • يمثل برنامج مثير يشمل زيارة الأهرامات العظيمة وأبو الهول، المتحف المصري، وسوق خان الخليلي، وتجربة عشاء فاخرة على نهر النيل. بالإضافة إلى عرض مذهل بالصوت والضوء في منطقة الأهرامات وسفنكس.
  • أيضا تنقلات داخلية باستخدام سيارة خاصة مع مرشدين سياحيين.
  • وجبات إفطار يومية.
  • تذاكر الدخول إلى المواقع السياحية المشمولة في البرنامج.

لايشمل البرنامج

  • هناك مجموعة من الأشياء تكون نفقتها على المسافر لاتشمل البرنامج، ومنها مايلي:
  • تذاكر الطيران،  وتكاليف المشروبات، الإكراميات والنفقات الشخصية وأي إضافات غير مشمولة في البرنامج،  تذكرة الدخول إلى داخل الأهرامات وزيارة غرفة المومياوات في المتحف المصري بالقاهرة، وأي جولات اختيارية أو نشاطات غير مدرجة في البرنامج، وكذلك  تكلفة تأشيرة الدخول إلى مصر.
  • نأمل في النهاية أن تستمتع برحلتك وتعاود الزيارة مرة أخرى إلى مصر.
احجز عروض سياحية الى مصر

برنامج سياحي القاهرة 3 أيام

وفي صدد حديثنا عن برنامج سياحي في القاهرة 4، ينبغي الإشارة إلى أن مصر تعتبر وجهة سياحية استثنائية تجمع بين الأصالة والجمال. ولهذا تستقطب ملايين الزوار سنويًا للاستمتاع بمعالمها الساحرة. وتقدم مصر تشكيلة متنوعة من المعالم السياحية، تشمل السواحل الرائعة، الجمال الطبيعي، الأثار التاريخية والأماكن الدينية المهمة. إلى جانب ذلك تأتي المدن المصرية الخلّابة لتضفي لمسة من الجمال والتراث على تجربة السياح.  لمن يتوجهون إلى مصر ويملكون وقتًا محدودًا، تُقدم بعض الشركات السياحية  برنامجًا سياحيًا استثنائيًا يمتد لمدة 3 أيام. يتضمن هذا البرنامج تجربة مميزة لهم، وإليك خطة مقترحة لهذا البرنامج:

اليوم الأول

 الوصول إلى القاهرة واستكشاف الأماكن السياحية

بعد وصول الطائرة في الصباح إلى مطار القاهرة الدولي، سيكون هناك مرشد سياحي بانتظارك لمساعدتك في الانتقال إلى الفندق لنيل قسط من الراحة، وبعد استراحتك، ستنطلق في جولة استكشافية مثيرة.

سيكون أول وجهة لك متحف مصر، وهو واحد من أشهر الأماكن السياحية في البلاد وحتى في العالم. وبالتالي ستتاح لك فرصة رؤية قطع تاريخية وفنية تعود للحضارة الفرعونية والتي تمثل جزءًا مهمًا من تراث مصر.

ثم ستتجه بعد ذلك إلى برج القاهرة، الذي يمتاز بتصميمه الذي يشبه نبات اللوتس، ويقع في حي الزمالك الراقي ويطل على نهر النيل الجميل. وستتاح لك الفرصة لصعود البرج ومشاهدة المدينة من أعلى، بالإضافة إلى اختيار تناول وجبة الغداء في إحدى مطاعم البرج.

وفي نهاية اليوم، ستكون لديك فرصة لزيارة “سيتي ستارز”، أحد أشهر المجمعات التجارية في مصر، والذي يتألف من 8 طوابق. ويقدم المجمع مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي توفر منتجات ذات جودة عالية وأسعار مميزة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك التمتع بتناول وجبة عشاء لذيذة في ركن الطعام المتنوع والذي يحتوي على مجموعة من المطاعم المميزة.

اليوم الثاني 

 زيارة معالم مدينة القاهرة

في بداية اليوم الثاني من برنامجك السياحي في مصر لمدة 3 أيام، ستقوم بجولة مثيرة في مدينة القاهرة. وسيكون أول وجهة لك هي قلعة صلاح الدين، وهي واحدة من أشهر القلاع في مصر حيث  قام الناصر صلاح الدين الأيوبي ببنائها على أعلى مرتفع في المقطم داخل مدينة القاهرة. يمكنك أيضا استكشاف المسجد الكبير محمد علي والذي يتميز بطرازه الفريد، بالإضافة إلى مسجد النصر محمد بن قلاوون.

ثم ستتاح لك الفرصة لزيارة المتاحف الصغيرة المتواجدة داخل القلعة، مثل متحف المنتزه، ومتحف السيارات، ومتحف العسكري وغيره. تحتوي هذه المتاحف على مجموعات مميزة من التحف الأثرية التي تعكس تراث مصر العريق وتساعدك على اكتشاف قصصها التاريخية المثيرة.

وبعد ذلك، ستتوجه إلى منتزه الأزهر الذي يُعتبر واحدًا من أكبر المنتزهات في مصر. ويحتوي المنتزه على مجموعة متنوعة من الزهور الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تمنحك فرصة للاسترخاء والتمتع بالهواء النقي. وبذلك يمكنك التجول في المنتزه وتناول وجبة طعام لذيذة في أحد المطاعم الموجودة هناك.

وتجربة الطعام أيضًا لا تفوتك، حيث يوجد مطاعم تمثل الأسلوب الفاطمي العريق مثل مطعم القلعة الذي يقع في وسط المنتزه، بجوار بحيرة ماء صغيرة في المنتزه. يمكنك تجربة تناول الطعام في مطعم البحيرة الذي يمنحك تجربة فريدة بالهواء الطلق.

ثم يمكنك التوجه إلى حي الحسين، الذي يُعد واحدًا من الأحياء القديمة والعريقة في القاهرة، وهناك ستجد العديد من المحلات التجارية التي تبيع القطع الأثرية المتنوعة. وبعد ذلك، يمكنك زيارة خان الخليلي، وهو سوق كبير يحتوي على محلات تاريخية تبهر الزوار بجمالها، ويقدم فرصة مثالية لشراء الاكسسوارات الفرعونية الرائعة.

اليوم الثالث

زيارة أهرامات الجيزة المذهلة

في الصباح، ستنطلق في رحلة إلى أهرامات الجيزة الثلاثة، حيث تقع على قمة هضبة من الجهة الغربية لساحل نهر النيل. ستكتشف هناك هرم خوفو، هرم خفرع، وهرم منقرع، وقد أُطلقت أسماءها استنادًا إلى الملوك الذين أمروا ببنائها وأُلحِقوا داخلها. ستتاح لك فرصة دخول الهرم من الداخل وربما تجربة ركوب الجمال أو الخيول.

لاحظ أيضًا أبو الهول، الذي يتميز بمظهره الشبيه بجسم الأسد ورأس الإنسان. ولن يكتمل يومك دون حضور عرض الصوت والضوء المثير الذي سيجمعك بتاريخ الأهرامات بطريقة رائعة.

 وبعد تناول وجبة الغداء في إحدى المطاعم المجاورة لأهرامات الجيزة، ستكون لديك فرصة للاستعداد لمرافقة المرشد السياحي إلى مطار القاهرة الدولي للعودة إلى بلدك. وهذا سيكون ختامًا رائعًا لبرنامج سياحي مميز في مصر لمدة 3 أيام. ونتمنى لك رحلة عودة آمنة وذكريات رائعة من رحلتك إلى مصر.

احجز برنامج سياحي في مصر لمدة 3 ايام

برنامج سياحي في القاهرة 5 أيام

وبعد أن استعرضنا برنامج سياحي في القاهرة 4 أيام الآن بصدد الحديث عن برنامج سياحي في القاهرة لمدة 5 أيام للاطلاع على حضارتها القديمة وزيارة أشهر الأماكن السياحية القديمة.

اليوم الأول

 يبدأ بوصولك إلى مدينة القاهرة العاصمة المصرية في الصباح، وسيتم نقلك من المطار إلى الفندق لتسجيل الدخول والاسترخاء بعد رحلة الوصول. وبعد قضاء بعض الوقت في الفندق لتجهيز نفسك، سيقوم المرشدين السياحيين باستقبالك والبدء في الجولة السياحية في مدينة القاهرة.

 وتتضمن هذه الجولة  أيضا زيارة سوق خان الخليلي التاريخي الشهير حيث يعتبر هذا السوق واحدًا من أقدم وأشهر الأسواق في القاهرة. ستتاح لك فرصة التجول في البازارات والمحلات التقليدية وشراء السلع المحلية والتحف الفنية. يمكنك أيضًا زيارة مقاهي الشعبية و التمتع بتذوق المأكولات المحلية.

وفي المساء، توجه إلى حديقة الأزهر الجميلة التي توفر إطلالة رائعة على مدينة القاهرة وقلعة صلاح الدين. وستكون لديك فرصة للتجول والاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية. ويمكنك زيارة مطعم القلعة الذي يقدم مأكولات شهية ويتميز بموقعه الرائع.

 وستقوم أيضا بزيارة مطعم البحيرة وكافيتريا واحة النيل. وهو موقع مميز يقع على الجانب الآخر من الحديقة, حيث يوفر هذا المكان فرصة مميزة للاستمتاع بالإطلالة على البحيرة والاستمتاع بصوت المياه المتدفقة من الشلالات. كما بإمكانكم الجلوس في المقاعد الخشبية المحيطة بفناء النخيل واستمتاع بالهدوء والجو الطبيعي الرائع.

 وتقدم لك وجبات الغذاء الخفيفة والمشروبات طوال اليوم، مما يتيح لكم فرصة الاستمتاع بتناول الطعام وتناول المشروبات وسط أجواء مميزة. ويمكنكم قضاء سهرة رومانسية وهادئة هناك أثناء الأمسيات، والاستمتاع بجلسة على نهر النيل في أجواء مثالية. وهذا المكان يضفي لحظات لا تُنسى على برنامجك السياحي في مصر ويساهم في إضفاء جو ساحر وطبيعي على تجربتك.

اليوم الثاني

سيكون لديكم فرصة رائعة لمتابعة الجولة السياحية في المدينة والتقاط بعض الصور التذكارية لتخليد هذه اللحظات الجميلة ثم يمكنكم زيارة القرية الفرعونية. وننصح بالحجز قبل يوم من الزيارة لضمان تجربة مميزة،  وفي القرية الفرعونية، ستتعرفون على معابد ملوك الفراعنةحيث ستتعرفون أيضا على حياة المصريين القدماء من خلال الزراعة والصيد وتحنيط الموتى والكتابة على الورق.

ستبدأ رحلتكم في القرية بالركوب في عوامة الاستقبال، والتي تتضمن كافيتريا صغيرة لاستقبال الزوار، بالإضافة إلى معرض يحتوي على منتجات أثرية فرعونية متنوعة. كما يتضمن الطابق العلوي من العوامة متحفًا يخص الملكة كليوباترا.

وسيكون لديكم فرصة للتجول في المركب العائم ضمن القنوات المائية المحيطة بالقرية الفرعونية، حيث ستشاهدون مشاهد تمثل الآلهة المصرية القديمة وحياة النبي موسى. بالإضافة إلى معلومات عن نبات البردي وعملية تصنيعه وكيفية التحنيط وصناعة الفخار والزجاج والأسلحة والزراعة والصيد والكتابة الهيروغليفية وغيرها.

وبعد الانتهاء من رحلة المركب العائم، يتوجهون لزيارة بعض المتاحف في القرية الفرعونية. وستتعرفون من خلال هذه المتاحف على تاريخ مصر القديم والحديث، منها متحف الرئيس جمال عبد الناصر ومتحف التحنيط ومتحف الأهرامات والعديد من المتاحف التي ستضفي قيمة على تجربتكم.

 أخيرًا، ستكون لديكم فرصة لزيارة مقبرة غنخ آمون الموجودة في القرية الفرعونية. وهذه المقبرة تضم العديد من الغرف والتي تحتوي على أسرة مغطاة بالذهب وأواني فخارية وأسلحة وكنوز الملك. وهذه الزيارة ستمنحكم فرصة فريدة للتعرف على تاريخ مصر العريق وحضارتها من خلال تجربة ممتعة وتفاعلية.

اليوم الثالث 

 يخصص هذا اليوم لزيارة شارع جامعة الدول أو “شانزليزيه مصر” التي ستكون  تجربة رائعة. ويُعرف الشارع بأنه واحد من أشهر شوارع القاهرة وأكثرها حيوية حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأماكن الترفيهية والتجارية وهو وجهة مفضلة للسياح للاستمتاع بالتسوق واستكشاف معالمه.

كما يمكنكم زيارة مركز ستي ستارز في مدينة نصر، وهو مركز تجاري كبير يجمع بين التسوق والترفيه، ويقدم مجموعة واسعة من المحلات والماركات العالمية، ويمكنكم قضاء وقت ممتع في هذا المكان الفريد الذي يجمع بين الحضارة المصرية القديمة والتسوق الحديث. بعد التسوق، يمكنكم زيارة مدينة الملاهي الممتعة التي تقدم العديد من الألعاب الترفيهية والمغامرات. وتعد مكانًا مثاليًا للأطفال ولقضاء وقت ممتع و مفعم بالمرح.

في المساء، لا تفوتوا زيارة برج القاهرة، وهو معلم سياحي مهم في المدينة حيث يمكنكم الصعود إلى الأعلى للاستمتاع بإطلالة رائعة على مدينة القاهرة ونهر النيل. بالإضافة إلى تناول وجبة لذيذة في المطعم الموجود داخل البرج. وستكون هذه الزيارات تجربة مثيرة وممتعة، وستمنحكم فرصة للاستمتاع بأفضل ما تقدمه مدينة القاهرة من تراث وترفيه.

اليوم الرابع

 يمكننا  خلال هذا اليوم تنظيم زيارة رائعة لأماكن تاريخية رائعة في القاهرة حيث سنبدأ بزيارة قلعة صلاح الدين الأيوبي المعروفة أيضًا بقلعة الجبل. حيث يمكنك استكشاف مجموعة من المساجد والمتاحف الأثرية داخلها. بما في ذلك جامع محمد علي المبهر وجامع النصر محمد بن قلاوون.

 بعد ذلك، يمكننا زيارة المتحف القومي الحربي. حيث يتم استكشاف منطقة ميدان التحرير وجامع الأزهر ومناطق أخرى مهمة مثل منطقة الحسين وخان الخليلي وسوق الموسكي. وستتاح لك الفرصة لاستكشاف الثقافة والتاريخ الفريد لمصر من خلال هذه الزيارة.

وبالطبع، لا يمكننا أن نفوت فرصة صعود برج قلعة صلاح الدين للاستمتاع بإطلالة خلابة على مدينة القاهرة. وبالتالي ستتمكن من رؤية المدينة من أعلى والاستمتاع بالمناظر الخلابة. في النهاية، سيكون لديك فرصة فريدة لاستكشاف التاريخ والثقافة العريقة لمصر من خلال هذه الزيارة الممتعة والتعرف على أماكن رائعة تحمل قصصًا مذهلة.

اليوم الخامس 

ستكون الزيارة إلى مصر تجربة مثيرة وممتعة، ولهذا سنقوم بجولة رائعة لأجمل الأماكن السياحية والتاريخية: نبدأ بمنطقة الأهرامات، حيث ستتعرف على أهم الأهرامات المصرية وتستمتع بالتجول بينها على ظهور الجمال، مع التقاط صور تذكارية في هذا المكان الخلاب.

ثم، ننتقل إلى مدينة ملاهي دريم بارك في مدينة 6 أكتوبر، وهي واحدة من أكبر وأشهر المدن الترفيهية في القاهرة. وستتمتع بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الممتعة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأطعمة اللذيذة في المطاعم المميزة داخل المدينة.

وستكون هناك فرصة لحضور العروض والحفلات الغنائية التي تقدمها المدينة بانتظام، حيث يمكنكم قضاء لحظات سعيدة وممتعة مع أشهر الفنانين. بالطبع، لا تفوت فرصة زيارة المحالات التذكارية لشراء بعض الهدايا التذكارية التي تذكركم بزيارتكم الرائعة إلى مصر.

وفي المساء، يمكنكم التوجه إلى المطار للعودة بسلامة أو قررتم البقاء في المدينة للاستمتاع باليوم التالي قبل المغادرة. وبذلك ستنتهي الزيارة بذكريات رائعة وتجربة لا تُنسى في مصر الرائعة.

 من الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يغطي تجربة شاملة في القاهرة، من زيارة المعالم التاريخية والثقافية إلى التجول في الأسواق المحلية والتمتع بالمأكولات المصرية اللذيذة. ونتمنى لكم تجربة سفر ممتعة لا مثيل لها.

برنامج سياحي في القاهرة يوم واحد

وبعد أن تناولنا برنامج سياحي في القاهرة 4 أيام بشكل مفصل، نتطرق إلى ذكر برنامج سياحي مختصر لقضاء يوم واحد في القاهرة على النحو التالي:

الصباح

 ابدأ يومك بزيارة منطقة الأهرامات واستمتع بمشاهدتها الرائعة،  ويمكنك زيارة هرم خوفو، وهو أكبر الأهرامات، وهرم خفرع، وهرم ميخرينوس.  

الظهيرة

استمتع بتذوق الأطعمة المحلية في أحد المطاعم المحلية لتجربة تناول وجبة مصرية تقليدية. بعد الظهر قم بزيارة المتحف المصري لاستكشاف آثار الحضارة المصرية القديمة. بما في ذلك مجموعة توت عنخ آمون والكنوز الفرعونية.

المساء

 قم بجولة قصيرة على نهر النيل على متن قارب فلوكة تقليدي، واستمتع بمشاهدة الإطلالة على معالم القاهرة. اختم يومك بتجربة المأكولات المصرية في إحدى المحلات المشهورة على النيل. وهذا برنامج مختصر يمكن أن يساعدك في استغلال يومك الواحد في القاهرة لاستكشاف بعض المعالم السياحية الرئيسية والتمتع بتجربة ممتعة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن أوضحنا برنامج سياحي في القاهرة 4 أيام بشكل مفصل، حيث تعرفنا من خلاله على أهم المعالم السياحية والتاريخية التي تتميز بها مصر، كما ذكرنا أيضا برامج سياحية لمدة 3 أو 5 أيام  مقترحة حتى يتسنى لك قضاء أيام ممتعة في القاهرة، ونتمنى لك رحلة مذهلة الى القاهرة.

خطة الرحلة


البرنامج يشمل

الوجهة
عروض سياحية الى مصر اكتشف عروض سياحية الى مصر
السعر يشمل
  • أي خدمات أخرى غير مذكورة بمخطط الرحلة
  • الإقامة بجميع الفنادق تشمل الافطار والضريبه
  • الاستقبال من و الى المطار فى كل مدينة بسيارة خاصة
  • تذاكر الطيران الدولي
  • دليل سياحي عربي.
  • دليل سياحي كل لجميع الاماكن السياحيه وافضل المناطق
  • شريحة جوال عند الوصول ( اتصال - انترنت )
  • موظف خدمة عملاء يتحدث العربيه
  • وجود موظف دعم مختص و خدمة عملاء متوفرة 24 ساعة طوال الاسبوع ويتحدثون العربية وجميع اللغات .
السعر لا يشمل
  • أي خدمات أخرى غير مذكورة بمخطط الرحلة
  • الجولات الاضافيه في الايام الحره , مع إمكانية توفير سيارة خاصة مع سائق طوال فترة الرحلة بالطلب يتم تسعيرها خارج سعر البرنامج
  • المشروبات وغسيل الملابس والمكالمات الهاتفية وأي نفقات شخصية أخري
  • المشروبات وغسيل الملابس والمكالمات الهاتفية وأي نفقات شخصية أخري لم يتم ذكرها ضمن مخطط الرحلة
  • الوجبات الغير مذكوره في الفنادق , مثل وجبة الغداء ووجبة العشاء والمشروبات مع امكانية اضافتها واحتساب الرسوم
  • رسوم دخول المزارات السياحية , والكاميرا او التصوير بداخل المزرات السياحية

(الاسعار قابلة للتغيير حسب امكانية الفنادق و الخدمات)

(هذه العروض يمكن تعديلها بناء على طلبك مع مراعاة السعر زيادة او نقصاً)

استفسار عن هذه الرحلة

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.

Close

برنامج سياحي في القاهرة 4 أيام

المدة
4 أيام
الوجهة
عروض سياحية الى مصر

    استعلام عن توفر الرحلة أو أي شيء تريد معرفته. الحقول المطلوبة محددة *