للحجز والاستفسارات من خلال الواتس اب او المكالمات الهاتفية اتصال جوال تواصل واتساب صمم رحلتك بنفسك
 

برنامج سياحي عائلي في تايلاند

4 يناير، 2023by jinanseo

يعتبر قضاء برنامج سياحي عائلي في تايلاند من أفضل الأشياء التي قد تحدث لك في حياتك، وذلك لأن تايلاند تعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية العالمية التي تستقطب السائحين من جميع أنحاء العالم، ويرجع السبب في ذلك إلى كثرة المناطق السياحية والأثرية المتواجدة في تايلاند، هذا إلى جانب جوها الملائم وشعبها الودود الذي يرحب بالزائرين من كافة الدول الأخرى، بالإضافة إلى الأطعمة المتنوعة التي تقدمها تايلاند للسائحين.

برنامج سياحي في تايلاند 12 يوم

تزخر تايلاند بالاماكن المميزة التي يستطيع السائح زيارتها، من خلال برنامج سياحي عائلي في تايلاند مدة 12 يوم، حيث نجد المعابد والمتاحف ورحلات السفاري الممتعة، وإليكم الآن تفاصيل البرنامج:

اليوم الأول

يصل السائحين بمطار بانكوك، ويكون مندوب الشركة في انتظار السائحين، ثم يقوم بتوصيلهم إلى الفندق الرائع ألوفت، واستلام الغرف ثم أخذ جولة حرة بالمدينة وتناول الوجبات في المطاعم المميزة.

اليوم الثاني

بعد تناول الإفطار يصحب المرشد السياحي الفوج في رحلة تضم مشاهدة العروض الخاصة بالتماسيح والأفيال، والذهاب إلى السوق العائم، وزيارة حديقة الزهور، ثم الرجوع إلى الفندق بعد الاستمتاع باليوم.

اليوم الثالث

خلال اليوم الثالث من برنامج سياحي عائلي في تايلاند، يتم الذهاب إلى المنطقة السياحية سفاري ورلد في بانكوك، حيث يمكن مشاهدة حديقة الحيوان المفتوحة، والعروض الخاصة بـ المارين بارك.

اليوم الرابع

ينتقل السائحين في الصباح الباكر إلى المدينة اتي تلقب بمدينة الأحلام وهي دريم ورلد، بهدف زيارة بيت الثلج، ومدينة الملاهي المدهشة، وعجائب وغرائب الدنيا المصنوعة بشكل مجسم، ثم تناول الطعام، والرجوع للفندق للمبيت.

اليوم الخامس

خلال اليوم الخامس يستقل الفوج الطائرة للتوجه نحو مدينة شيانغماي ، وتستغرق الرحلة حوالي ساعة، حتى يصل الوفد إلى شيانغماي، وبعد الوصول إلى المطار يتم الانتقال إلى مكان الفندق واستلام الغرف.

اليوم السادس

يستمتع السائحين بأبرز معالم شيانغماي، والتي نذكر منها على سبيل المثال الشلالات، وزيارة أعلى قمم شيانغ ماي دوي ان تاون، واكتشاف قبيلة الهمونج، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية في المنطقة.

اليوم السابع

يوفر لك برنامج سياحي عائلي في تايلاند اهم رحلات السفاري التي تمكنك من ركوب الأفيال، بالإضافة إلى تجربة العربات التي تقوم بجرها الثيران، هذا إلى جانب مشاهدة القبائل التي يطلق عليها اسم الأعناق الطويلة.

اليوم الثامن

خلال اليوم الثامن يودع السائحين شيانغ ماي متجهين نحو مدينة بوكيت، حيث يتم الانتقال إلى بوكيت بواسطة الطائرة، وبعد الوصول إلى مطار بوكيت، سوف تجد المندوب في انتظارك حتى يقوم بتوصيلك إلى الفندق.

اليوم التاسع

في الصباح يتوجه الفوج إلى زيارة الجزيرة الأكثر شهرة في بوكيت وهي جزيرة جيمس بوند المتواجدة في المقاطعة بان ناه، ويتم الوصول لهذه الجزيرة بواسطة الزوارق، ويعتبر هذا اليوم من أهم أيام البرنامج السياحي.

اليوم العاشر

ينتظر السائحين هذا اليوم بفارغ الصبر لأنه يكون اليوم المحدد لزيارة الجزيرة في في والتي يطلق عليها اسم الفراشة لأنها تأخذ شكل الفراشة، وتمتاز الجزيرة بطبيعتها الساحرة ومياهها الزرقاء، ورمالها البيضاء.

اليوم الحادي عشر

استمتع من خلال برنامج سياحي عائلي في تايلاند، حيث يمكنك القيام برحلة سفاري لا تنسى، تستطيع من خلالها إطعام الفيل، والتقاط الكثير من الصور التذكارية بجانب الأفيال، ومشاهدة الكثير من الحيوانات الأخرى.

اليوم الثاني عشر

بحلول اليوم الثاني عشر تكون الرحلة قد انتهت، ويستعد الفوج السياحي لمغادرة الفندق، والتوجه نحو المطار لاستقلال الطائرة والرجوع إلى الوطن من جديد بعد قضاء وقت ممتع في تايلاند.

احجز بكجات شهر العسل تايلاند
جدول سياحي تايلاند 10 ايام
جدول سياحي تايلاند 10 ايام

جدول سياحي تايلاند 10 ايام

تعرف تايلاند بأنها أرض الابتسامات، وتعد المكان المناسب لقضاء برنامج سياحي عائلي في تايلاند 10 أيام، لأنها تعد واحدة من أهم الدول السياحية المتواجدة في الجنوب الشرقي من قارة آسيا، وهذه هي التفاصيل:

اليوم الأول

بعد أن يصل الفوج إلى بانكوك، والتوجه إلى الفندق واستلام الغرف، يبدأ الجدول السياحي بزيارة المعبد الشهير wat pho، والقصر الملكي، بجانب مشاهدة معبد الفجر، ثم تناول الطعام بشارع خاو سن.

اليوم الثاني

يتوجه الفوج في اليوم الثاني إلى الحديقة لو مبيني أكبر حدائق بانكوك، ثم زيارة المعبد المدهش بوذا الذهبي الذي يضم التمثال الضخم المصنوع من الذهب الخالص، ثم التوجه لمشاهدة المعبد الرائع وات ساكيتيقع.

اليوم الثالث

يخرج السائحين في جولة تسوق حرة في أهم أسواق تايلاند والتي تتمثل في السوق العائم، وسوق chatuchak market، لشراء مجموعة من الهدايا القيمة والتذكارية التي تشتهر بها تايلاند.

اليوم الرابع

السفر بالسيارة إلى مدينة بتايا، بعد الوصول إلى الفندق والاستراحة، يتوجه السائحين إلى الحديقة الجميلة ميني سيام، ثم التوجه لمشاهدة حديثة الصخور، حيث توجد التماسيح علاوة على بعض أنواع الحيوانات الأخرى.

اليوم الخامس

في الصباح يزور السائح أحد الشواطئ الشهيرة في بتايا، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشادة قرية الأفيال التي توفر أمام الزائرين الكثير من العروض، هذا إلى جانب التجول في شوارع بتايا ليلًا لمشاهدة المدينة عن قرب.

اليوم السادس

سوف تزور من خلال برنامج سياحي عائلي في تايلاند pattaya underwater world، ويعد واحد من أهم المناطق السياحية التي تشتهر بها مدينة بتايا، كما يذهب السائحين بعد ذلك إلى زيارة الشاطئ المذهل جومتين.

اليوم السابع

ستيقظ السائحين في الصباح للتوجه إلى بوكيت، وبعد أن يصل الفوج إلى بوكيت يستريح قليلًا بالفندق، ثم يأخذ الفوج جولة حرة لاكتشاف بوكيت، وتناول أشهى المأكولات في أفخم مطاعم المدينة.

اليوم الثامن

أثناء اليوم الثامن يستعد السائحين في الصباح لزيارة الشاطئ الرائع باتونج، ثم التوجه لاكتشاف أشهر الجزر المتواجدة في بوكيت والتي من أبرزها الجزيرة كوتابو، وبحلول المساء يقوم الفوج بالتسوق.

اليوم التاسع

يتجه السائحين في اليوم التاسع من خلال برنامج سياحي عائلي في تايلاند إلى خليج بان ناه، ويمتاز الخليج بكثرة الكهوف الرائعة، ثم مشاهدة الشلال بانغ باي الذي يشتهر بالهدوء والهواء النقي.

اليوم العاشر

خلال اخر يوم من الرحلة يزوج السائحين فنتازيا بمدينة بوكيت التي تستعرض التاريخ الكامل لمدينة بوكيت، ثم حزم الأمتعة، والذهاب إلى المطار ليلًا، لاستقلال الطائرة والرجوع إلى الوطن.

احجز عروض تايلاند من السعودية

برنامج سياحي تايلاند المسافرون العرب

يوصي دائمًا المسافرون العرب بالسفر إلى تايلاند لقضاء برنامج سياحي عائلي في تايلاند، حيث السحر والجمال والأماكن الأثرية التي ليس لها مثيل على الإطلاق، ومن أهم البرامج السياحية التي يوصي بها المسافرون العرب نذكر:

اليوم الأول

سوف يكون يوم الوصول إلى تايلاند وبالتحديد في مطار بانكوك، ويقوم مندوب الشركة باستقبالك ثم يتولى مهمة توصيلك إلى الفندق المتفق عليه، لكي ترتاح من تعب السفر.

اليوم الثاني

سوف يستعد الفوج إلى السفر في الصباح إلى أهم جزر تايلاند وهي جزيرة بوكيت، التي تعتبر أهم محطات برنامج سياحي عائلي في تايلاند، وبعد الوصول يتم التسكين في غرف الفندق، ثم النزول للتعرف على الجزيرة.

اليوم الثالث

تستطيع زيارة شاطئ فريدوم، وحديقة حيوان بوكيت التي تضم الكثير من الحيوانات الشهيرة والتي يحبها الأطفال مثل الأفيال، ثم التوجه إلى أسواق بوكيت لأخذ جولة حرة، وشراء مجموعة من الهدايا.

اليوم الرابع

 يستكمل السائحين مشاهدة معالم بوكيت وأهم الأماكن السياحية بها والتي نذكر منها على سبيل المثال، مملكة النور في بوكيت، والحديقة سيرينات الوطنية، هذا إلى جانب زيارة تل القرود.

اليوم الخامس

يتجه السائحين في اليوم الخامس إلى زيارة معبد بوذا الكبير، ثم معبد وات تشالونج، علاوة على أخذ بعض الوقت للاستمتاع بالتنزه في شارع بانغلا وتناول الأطعمة المحببة، ثم الرجوع إلى الفندق في الليل.

اليوم السادس

خلال اليوم السادس من برنامج سياحي عائلي في تايلاند يعود الوفد السياحي مرة أخرى إلى العاصمة التايلاندية بانكوك لاستكمال الرحلة، وبعد الوصول إلى المطار يذهب الوفد إلى الفندق للراحة.

اليوم السابع

في الصباح يصحب الوفد السياحي سائق خاص، لمشاهدة بانكوك عن قرب والاستمتاع بأهم المعالم السياحية بها، مثل القطار المعلق، ومعبد الفجر، والنهر تشاو فرايا، ثم الذهاب للتسوق في سوق شاتوشاك.

اليوم الثامن

عندما يأتي اليوم الثامن يكون برنامج سياحي عائلي في تايلاند قد انتهى. ويستعد الوفد للرجوع إلى الوطن من خلال استقلال الطائرة. والعودة بعد رحلة ممتعة لا تنسى في تايلاند الساحرة.

احجز جدول رحلات تايلاند
بكج سياحي تايلاند
بكج سياحي تايلاند

بكج سياحي تايلاند

يرغب المسافرون إلى تايلاند بهدف قضاء برنامج سياحي عائلي في تايلاند في التعرف على البكجات السياحية. لكي يختار المسافر البكج السياحي الذي يناسبه. ومن هذه البكجات السياحية نذكر الآتي:

بكج سياحي تايلاند 12 يوم

سوف تكتشف تايلاند من خلال هذا البكج، لأنك سوف تتمكن من زيارة فنتازيا بوكيت، والخليج بان ناه. بالإضافة إلى كثير من الأماكن الأخرى. ويشمل العرض الإفطار والتنقلات اليومية.

بكج سياحي إلى تايلاند 10 أيام

تشمل البكج الكثير من المعالم السياحية في بوكيت وبانكوك، بالإضافة إلى تكاليف المواصلات الداخلية. والإفطار بالفندق بشكل يومي، ووجود مرشد سياحي يصحبك في جميع الجولات السياحية.

بكج سياحي تايلاند مدة 4 أيام

تمتع بقضاء 4 أيام في تايلاند من خلال الاستمتاع بزيارة منطقة دريم ورلد، وحديقة حيوان دوسيت. ثم الذهاب للتسوق في أشهر أسواق ومولات تايلاند الشهيرة، مثل الحي الصيني، وام بي كي.

بكج سياحي إلى تايلاند مدة 3 أيام

يشمل البكج مشاهدة حديقة لومبيني، ثم التوجه لرؤية التمثال العملاق راما، وزيارة أدغال بانكوك التي تضم الكثير من الحيوانات مثل الغوريلا، والقرود، علاوة على رؤية العديد من التماسيح.

بكج إلى تايلاند 6 أيام

تمتع بقضاء برنامج سياحي عائلي في تايلاند مدة 6 أيام. وذلك من خلال زيارة أهم مدن تايلاند والتي نذكر منها على سبيل المثال بوكيت وبتايا. سوف تشعر بالانبهار وأنت تشاهد حديقة نوغ نوش، وتركب الأفيال.

احجز عرض سياحي الي تايلاند 15 يوم

برنامج سياحي بوكيت

تعد بوكيت واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في تايلاند، وتقبل الوفود السياحية على المدينة بغرض الاستمتاع بقضاء برنامج سياحي عائلي في تايلاند، حيث يمكن التعرف على بوكيت خلال 5 أيام كالتالي:

اليوم الأول

الوصول إلى مطار بوكيت، وسوف يكون في انتظار الوفد مندوب الشركة. وسيتم التعرف عليه من خلال اللافتة التي تحمل أسماء الوفد. ثم يقوم المندوب بنقلكم في سيارة خاصة إلى مكان الإقامة بمنتجع رامادا ديفانا.

اليوم الثاني

يتوجه الوفد السياحي في اليوم الثاني من برنامج سياحي عائلي في تايلاند نحو الجزيرة المشهورة باسم جيمس بوند. ويستمتع السائحين بمشاهدة المناظر الطبيعية في الجزيرة. والتسوق من أشهر الأسواق الموجودة بها.

اليوم الثالث

الاستعداد إلى رحلة سفاري بوكيت المليئة بالمغامرات الشيقة، كركوب الأفيال. وتستطيع أن تشعر بالمتعة عندما يقوم الفيل بعمل بعض المساج لك. كما يمكنك أيضًا اللعب مع القرود المضحكة.

اليوم الرابع

تتمكن من التعرف على ثقافة تايلاند عند مشاهدة فنتازيا بوكيت. التي تقدم مجموعة من العروض على المسرح. لذا ننصحكم بإدراج فنتازيا بوكيت ضمن برنامج سياحي عائلي في تايلاند لأنها تستحق الزيارة.

اليوم الخامس

عند قدوم اليوم الخامس يكون انتهي البرنامج السياحي الخاص بالرحلة. ويعود السائحين مرة أخرى إلى أراضي الوطن بسلام وأمان. محملين بأجمل الذكريات السعيدة من تايلاند.

احجز عرض سياحي الي تايلاند 14 يوم
برنامج سياحي تايلاند 14 يوم
برنامج سياحي تايلاند 14 يوم

برنامج سياحي تايلاند 14 يوم

تستطيع أن تكتشف تايلاند من خلال برنامج سياحي عائلي في تايلاند مدة 14 يوم، الذي يوفر لك زيارة أغلب المناطق السياحية الشهيرة في دولة تايلاند، وإليكم الآن تفاصيل الرحلة بشكل يومي:

اليوم الأول

الوصول إلى مطار بانكوك، ثم التوجه إلى الفندق لتخليص إجراءات الإقامة. وبعد الراحة في الغرفة يتوجه السائحين إلى شارع العرب. لتناول الطعام العربي الأصيل الذي يبحث عنه أغلب الزائرين.

اليوم الثاني

يستيقظ السائحين خلال الصباح ويتم التوجه إلى السوق العائم الشهير بتايلاند لشراء كل ما يحلو لهم. ثم الذهاب إلى حيث يوجد تمثال الفروسية لمشاهدته. وبعد انقضاء اليوم، يذهب السائحين إلى الفندق.

اليوم الثالث

اليوم الثالث سوف يكون من نصيب محبي رحلات السفاري وعشاق المغامرات. حيث يقوم السائحين بالذهاب إلى وورلد بانكوك لتمتع بأفضل رحلات السفاري على الإطلاق وسط الطبيعة البكر الساحرة.

اليوم الرابع

يعتبر اليوم الرابع من برنامج سياحي عائلي في تايلاند من أخف أيام الرحلة، لأنه سوف ينقسم بين زيارة أماكن الاستجمام في تايلاند، بجانب زيارة بعض المعالم الشهيرة والتي تتمثل في متحف الشمع، بالإضافة إلى سوق الأحد.

اليوم الخامس

سوف يحب الأطفال كثيرًا هذا اليوم لأنه يوفر لهم أكثر شيء يحبونه وهو مدينة الملاهي. لذا سوف يتجه الوفد السياحي إلى الملاهي الشهيرة دريم ورلد. ويتم قضاء اليوم بالكامل داخل الملاهي فقط.

اليوم السادس

تشتهر تايلاند بأسواقها المميزة التي تقدم الكثير من المنتجات للوافدين. مما يمكنهم من شراء الهدايا الرائعة. والقطع النادرة لاصطحابها معهم أثناء الرجوع إلى أرض الوطن. لذلك يخصص البرنامج هذا اليوم للتسوق.

اليوم السابع

يوجد في تايلاند منطقة تشتهر باسم المنطقة العربية. حيث يقبل عليها العرب المسافرين بغرض تناول المأكولات العربية والاستمتاع بالأجواء العربية. ويخصص اليوم السابع لاكتشاف هذه المنطقة وتناول وجبة العشاء بها.

اليوم الثامن

يستعد الفوج السياحي خلال اليوم الثامن للسفر إلى الجزيرة بوكيت، بواسطة الطائرة. وفي مطار بوكيت يكون في انتظار الوفد مندوب الشركة. ليقوم بمهمة توصليهم إلى الفندق.

اليوم التاسع

يوفر برنامج سياحي عائلي في تايلاند زيارة أهم معالم بوكيت، بالإضافة إلى أخذ جولة سياحية بسنتر بوكيت. والتنزه على شاطئ الباتونغ، والاستمتاع بتناول الطعام المحلي في أجمل مطاعم بوكيت.

اليوم العاشر

يشمل هذا اليوم من البرنامج السياحي اثنين من أهم الأماكن في بوكيت. وهما جزيرة جيمس بوند في وقت النهار. بجانب التوجه إلى منطقة فنتازيا بوكيت في وقت الليل.

اليوم الحادي عشر

يقوم السائحين بزيارة جزيرة بي بي التي تقع بمنطقة كرابي، وتمتاز الجزيرة بجوها الرائع، ورمالها البيضاء. وبحرها الذي ليس له مثيل، ويقضي السائحين اليوم بالجزيرة للاستمتاع بالإستجمام والهدوء.

اليوم الثاني عشر

 يذهب الفوج لزيارة الجزيرة رانج ياي التي تعد أرخبيل يحتوي على مجموعة من الجزر يصل عددها إلى 39 جزيرة. ثم التوجه بعد ذلك إلى بيرل فارم للتجول الحر.

اليوم الثالث عشر

يعود الفوج مرة أخرى إلى بانكوك عاصمة تايلاند لكي يقضي آخر ليلة من الرحلة هناك. والقيام بشراء مجموعة من الأغراض والهدايا من الأسواق المنتشرة. ثم التوجه إلى الفندق.

اليوم الرابع عشر

في الصباح  يستعد الوفد السياحي لمغادرة الفندق. واستقلال سيارة خاصة مع مندوب الشركة، حتى يقوم بنقلهم الى المطار وتوديعهم أثناء ركوب الطائرة للعودة إلى الوطن، على أمل الرجوع إلى تايلاند مرة أخرى.

احجز أيضا:

بعد أن عرضنا على حضراتكم مجموعة من البرامج السياحية المختلفة، للأشخاص الباحثين عن برنامج سياحي عائلي في تايلاند. ننصحكم بسرعة حجز واحد من هذه العروض الممتعة والمثيرة للسياحة في تايلاند، والاستمتاع بأبرز المعالم السياحية هناك.

jinanseo

تواصل معنا

المملكة العربية السعوديه - الرياض - حي الملك فهد

وكالة جنان العربية للسفر و السياحة خبراء السياحة و السفر

تابعنا على :

لمتابعه اخر العروض

اشترك فى جروب الواتساب

Whatsapp Form







Copyright © 2023 Jinan Travels. All rights reserved.